تفسير السفر في المنام للعزباء بالتفصيل

تعددت التفاسير حول تفسير السفر في المنام للعزباء قيل في السفر إنه توبة وقيل فيه إنه الموت وقيل هو انتقال من حال إلى حال لذا نوضح الحالات التي أساسها يفسر السفر في المنام من أشياء نستخدمها أو بعض الركوب أو التفسير بوجه عام للسفر وحالاته كما تم تفسيرهم من قبل شيوخنا الأجلاء.

حقيبة السفر في المنام للعزباء

يشير تفسير رؤية حقيبة السفر في المنام إلى كم الأسرار التي تحتفظين بها فكما تحتفظي بالملابس داخل حقيبة السفر كذلك الأسرار أما إن كانت حقيبة السفر ذات لون فهو حظ الحالم فبحسب جمال اللون للحقيبة يكون الحظ وعلى قدر حجمها فهو حظ وفير أو محدود وأما الحقيبة السوداء فهي الهموم وتدل على الكرب والهم والغم.

وقيل إن حقيبة السفر في المنام هو دليل على الزواج القريب فإن كانت لون الحقيبة حمراء فهو الزواج وإن كانت ذات لون أبيض فهي الخطوبة من رجل مغرمة به.

تفسير السفر في المنام للعزباء

ضياع حقيبة السفر في المنام للعزباء

من رأت في منامها أن حقيبة السفر قد ضاعت ولم تعثر عليها فتلك دلالة على أن بعض الأسرار الخاصة بالرائي ستعلن وتفشى ويجب الحذر الشديد ممن نمنحنهم سرنا؛ وفي حال كان ضياع الحقيبة بسبب السرقة فتلك ضياع للضمير من أشخاص حول الرائي يمكن أن يسلبوه مال أو خيانة أمانة أو إفشاء أسرار.

السفر بالطائرة في المنام للعزباء

قيل في السفر بالطائرة للعزباء أن السفر بوجه عام هو التغير نظراً للانتقال من مكان إلى مكان ويكون بحسب ما شعرت به وانتي نائمة إن كان شعور بالفرح والسعادة فهو يفسر على أنه بشرى بالزواج أو الارتقاء إلى مكانة أعلى في الوظيفة إن كانت الحالمة من العاملات وقيل هو رفعة في الشأن كلة مثلما ترتفع الطائرة وتسير بالأجواء.

تفسير السفر في المنام للعزباء

جواز السفر في المنام للعزباء

جواز السفر في المنام للعزباء قال أئمة المفسرون أن أوراق السفر من جواز سفر أو تأشيرة هي دليل على الأحوال القادمة فإن كانت البلد التي تسافر إليها في المنام من البلاد الغنية دل ذلك على الغنى للرائي وإن كانت من البلدان الفقيرة دل على فقر وضيق في العيش.

وقيل في جواز السفر أنه غربه أي انتقال إلى هم ووحشه كما في الغربة من بعد عن الأهل والأصدقاء؛ قيل حال الشعور في المنام بالسعادة عند استلام جواز السفر فإن القادم هو سعيد للرائي وإن شعر الرائي بكآبة أو بكاء أو حزن فهو كذلك للقادم .

السفر في المنام للعزباء لابن سيرين

قال ابن سيرين في رؤيا السفر أن السفر هو انتقال من حال إلى حال فممكن أن يكون الموت وهو انتقال الحي إلى الموت وممكن أن يكون انتقال من مكان إلى مكان أو من بيت أو ارتقاء في العمل وقال السفر للعزباء زواج أو انتقال حالها من العزوبية إلى الزوجية وكذلك للشاب الأعزب هو زواج أو مال وجاه وانتقال من الفقر إلى الغنى.

سعدنا بمتابعتكم موقعنا موقع مجلة رقيقة ونرجو أن نشارك في تفسير أحلامكم لذا قم بكتابة حلمك ولا تتردد حتى يتسنى لفريق الأحلام من الرد على تساؤلاتكم وتفسير أحلامكم، شكرا لكم متابعينا.

قد يهمك أيضًا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
60 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
وبالله التوفيق
6 شهور

السلام عليكم

أنا فتاة من السعودية رأيتني أرتدي بدلة عسكرية باللون الزيتي برتبة ملازم من فئة الضباط .. وكأني موظفة لكن لم أر مكان الدوام وفي طريق عودتي مررت بقالة اشتريت مشروبات كان معي أخي زياد وصديقتي زينب ..
وفي الطريق إلى المنزل كنت أفكر في رحلة السفر التي حجزتها لي ولأخي عبدالله وأخي زياد وكنت قلقة من أن نتأخر على الرحلة …
وعندما وصلت دخلت غرفتي وكانت عاملتنا في الحمام تنظف ودخلت الحمام ونزلت الجاكيت أمام المرآة وهي تطالعني وخرجت ووضعته على العلاقة وكان الباب شبه مفتوح ورأيتها واقفة (سرحانة) وكانت ترتدي تنورة حمراء طويلة وبعدها ناديتها وسألتها فيم تفكر وقالت أفكر في رحلة سفري التي ستكون في الساعة الحادي عشر فقلت لا بأس تبقى ساعتين عليها سيكون هناك وقت كافي وبعدها نزلت لأعطيها شيء من المشروبات التي اشترتيتها ولم أجدها كاملة وكنت أفكر في رحلة سفري مع أشقائي في الساعة ٢ ظهرا وكنت أفكر في تأخيرها للساعة الثالثة ..
والعاملة في المنام نفس عاملتنا في الواقع..

وأنا وأخي زياد غير متزوجين وأخي عبدالله متزوج لديه طفلين.

سرور
1 سنة

شكرا لك عزيزتي على التفسير،، هل تقصدين ان زميلي هذا سوف يتقدم لخطبتي بالفعل؟ لانك سابقاً فسرتي لي حوله عدة منامات وكلها تدل على انه سوف يتقدم لخطبتي وستتيسر الامور معه على خير، ولكنه لحد الان لم يفتح معي الموضوع.
كما انني اريد ان اشكرك كثيرا لانك سابقاً بشرتني بانني سوف احصل على مال وفير وستتحقق لي اماني كثيره كنت اتمناها وبالفعل لقد حصلت على مال ومازلت انتظر غيره وبالفعل تحققت لي امنيه كنت انتظرها منذ عدة سنوات وبشرتني بانني سوف ادخل ف مشروع وسانجح فيه وبالفعل لم اكن افكر بدخول مشروع او شيء ولكن الله بعته لي من حيث لا احتسب وانا الان اتقاضى منه مبلغ كثير واتمنى ان اكمل فيه.. جزاك الله على علمك هذا وزادك من خيره يا رب

سرور
1 سنة

السلام عليكم عزيزتي مها كيف حالك؟
بداية الحلم نسيته لكن اتذكر انني في العمل وهناك احد اعطاني خبز صغير صنع منزلي يشبه الكروسان واعتقد ابي هو الذي اعطاني اياه وزميلي في العمل هو الذي احضره واكلته وكان لذيذ وذهبت للمكتب الذي بجانبي يسمى مكتب الضيافه فوجدت زميلي في العمل يجلس وراء المكتب وابي واقف بجانبه وكانا كلاهما يتحدث عن شيء ولكن نسيت ما هو ثم سألني زميلي هل اعجبك الخبز فقلت نعم انه رائع واشرت له بيدي على انه جيد (علامة اللايك باليد) وقال لي خذي اخر وكان هناك كيس على طاولة المكتب به خبز فاخذت منه واحده وسألته هل انت الذي صنعته قال نعم فمدحته وبدأ يتصفح الحاسوب وكأنه يريد ان يعطيني الطريقه التي صنع بها الخبز وقال لي انه صنع الخبز او وجد الطريقه(لا اتذكر ايهما قال) عندما ذهب للعمره يوم 24 ،،على ما اعتقد هذا التاريخ لكن نسيت المهم اليوم الذي ذكره كان في العشرينات،، فسالته متى ذهبتم السنة التي فاتت فقال لا (وكنت اقصد بسؤالي ربما ذهبنا في نفس العام الذي ذهبت فيه في الحقيقه للعمره مع عائلتي وقد نكون التقينا)
ثم وكانه هناك صحن به سلطه (عباره عن طماطم وخيار وبصل مقطع قطع صغيره نحن نسميها سلطه) فاخذت جزء من الخبز ومزجته معها واردت ان اصنع منه كره ثم مد لي زميلي ورقه كرتون بيضاء لا اتذكر ماذا كان يوجد فيها ربما كانت طريقة الخبز، فوضعت هذه الورقه في اطار خشبي (برواز ) ثم اخذتها الي مكتبي وثبتها على قاعده خشبيه لتبدو مثل الصوره على المكتب وانتهى
عزباء واعمل وزميلي اعزب

مممم
2 سنوات

السلام عليكم، رأيت في المنام افعى بيضاء وخفت منها قم قيل لي انها نافعه وليست سامه وعندما نظرت اليها تقبلتها وكانت تنظر الى الامام ومبتسمه. وحجمها كبير نسبياً

مممم
2 سنوات

السلام عليكم، رايت في المنام اني ذهبت لشراء عطر مع اختي ورششت منه على يدي لشم الريحه، وكان هناك رجل يراقبني ويلاحقنا وهو في الحقيقيه من تتمنى عائلتي انه اتزوجه ولكني لا اريد وتضايقت من الامر جداً وذهبت لدفع السعر فوراً وعند الدفع اخذت عطرين واحد كان غالي والثاني مقبول وانا احببت المقبول لكن اختي اخذت الغالي، و لقيت امي وسالتها عن رائحة العطر المقبول وقالت رائحته جميلة ولذلك تنازلت عن الغالي.

الحازي
2 سنوات

السلام عليكم حلمت اليوم اني بسافر لندن مع صديقتي و صار خلاف ع الوقت و تشكيك و ذهبت انا و حجزت التذكره و من بعدها كانت الساعه ٨ و ذهبت للطائره و دخلت الطائره من بعدها خالتي كانت تريد تعطيني شنطه ورديه متوسطه الحجم لكني لم اخذها و فقت من النوم للعلم انا عزباء.

أم محمد
2 سنوات

السلام عليكم
حلمت بأنني حصلت على منحة للدراسات العليا في تركيا . ومكتوب بجوار اسمي ٩٩.٩٩%

علماً بأنني موظفة وأكمل دراسة البكالوريوس حالياً

سوسو
2 سنوات

رأيت اني في لبنان واقفه في حديقة خضراء وفيها بحيره و الناس واقفين على ماء البحيره يتفرجون على قطعة قماش سوداء تقدم عروض وحركات مرة واقفه وتفعل حركات كثيرة وتقدم عروضها على العشب الخضر وانا مستغربه اقول هذي ترفيه لبنان بس وامشي واناظر و شفت تمثالين على هيئة جلوس و تحركت وكأنها تسجد داخل البحيره بس محد اللتفت لها لان كل انظارالناس لقطعة القماش وانا مستغربة انهم واقفين على سطح ماء البحيره ولا يغرقون و شفت بنت اختي واقفه واختي وحتى انا امشي على البحيرةوفي ممر اشوف زخات المطر متوسطه على ارضه و فكرت اني اوصل له عجبني منظر زخات المطر عليه ولون ارضيته بني…
عزباء عمري ٣٧..
عاطله..
علما انا لست لبنانيه ولم اذهب لبنان ابدا..
هذا الحلم رايته اليوم..

زهر
2 سنوات

السلام عليك، انا معلمه عزباء . رأيت اني ذاهبه الى العمل وعندما نزلت من السياره اكتشفت اني ناسيه حذائي، ولابسه حذاء اخر لونه بيج واسع ومهترئ، ولما دخلت المدرسه لم اجد الحذاء البيج، وجدت اني مع فرده واحده، ثم ضاعت تلك الفرده ، وبدات اقلق وراينني طالباتي، وبدان بمساعدتي لايجاد حذاء اخر، وكان يدور في راسي ان اذهب الى البيت واخرج من المدرسه لاني بدون حذاء لكن لن استطيع لانه بيتي بيعد جداً، وكنت لابسه جراب بالية اللون وقديمه.

MR
2 سنوات

السلام عليكم
حلمت اني رأيت اني في السفر سافرت مع اهلي لكني في الحلم رأيت نفسي بعد ذلك وكأن اهلي قد رجعوا قبلي وانا لحقت بهم فيما بعد. علماً اني عزباء

Smile
2 سنوات

رايت اني ذاهبه من منزلنا القديم الى منزل جدي المتوفي وبنروح لعزاء جدي واحمل شنطة سفر ومعي شاب يمشي معي ودخل معي بيت جدي وجلست انا جنب امي وباقي النساء وهو جلس بعيد قليلا ومقابل لي وينظر لي طول الوقت وانا خجلانه منه
عزباء. جدي متوفي منذ خمسة شهور

زهراء
2 سنوات

السلام عليك، رأيت في المنام اني قلت لامي ان تاخذ اختي لشيخ يقرا عليها لشكي في امر اصابها وقالت لي اخذتها وطلع عين وتم شفاءها ، وقالت لي انتي ايضاً مصابه بالعين بالوراثه اي بشكل ثابت مع العلم انني لم اذهب معها، وعندما كانت تقول لي امي ذلك لم تكن تنظر لي كانت تنظر للاسفل مع علامات الحزن، وانا كنت اقول في بالي الحمد لله انني محافظه على العلاقه بيني وبين الله ومحافظه على تحصين نفسي ولم ارى اثر العين في حياتي.

زهور
2 سنوات

السلام عليكم.. عزباء
حلمت ان ابنة عمي كأنها اتيه من السفر ومعها صوغات وهدايا والمكان ممتلئ بالنساء انا واختي العزباء فتحنا شنطة السفر واستخرحت انا منها قطعة قماش لونها وردي وداخلها ادعيه وايات قرآنيه تحصين ع شكل تعليقه واخذتها لي وفيه اقمشه ملونه واخذت انا قماش اخضر طبفات. يوضع ع الرقبه وقلت لاختي اختاري لك تعليقه وقماش

ليالي
2 سنوات

رايت اني مع اهلي وقلت لهم بذهب للكافتيريا وفتحت حقيبتي بها اموال ورقيه فئة ريالات وخمسات وعشرات وواحدة فئة مئه واخذت المئة ريال وذهبت ودخلت شتريت بطاطس شيبس وباقي الاشياء الذي اريدها لم احصلهم ورايت زميله لي بالجامعه انقطعت علاقتي بها من تخرجنا وسألتها عن احوالها قالت انها تكمل دراستها قلت لها ماشاءالله ودعيت لها بالتوفيق واتصل خالي لاني تأخرت ولكن الجوال علق وانا احاول ارد لكن دون جدوى وبعدها اتصل خالي الاخر ورديت عليه وهو معصب ليه تاخرت قلته له انا قلت لهم اني بالكافتيريا ولما اتيت لهم هو صد عني وذهب وقال يلا واختي شكلها متغير وخائفه علي
عزباء

فاطمة
2 سنوات

السلام عليكم

رأيت وكأني بالمطار لأسافر وكان معي والدي ولكن المطار لم يكن كما هو بالحقيقة ولا حتى الاجراءات قبل السفر كل شيء كان مختلف تقريباً وكان هناك الأمير الشيخ صباح الأحمد حاكم الكويت يقف مبتسماً وبشوشاً وأمامه طاولة والناس يقفون طابوراً ويختم جوازاتهم لهم وحين حاء دوري قال لي مبتسماً اطلبي وتدللي ماذا تريدين فقلت لا أريد سوى الذهاب للأردن احد عشر يوماً وأعود فقال فقط هذا..لكِ ما طلبتِ وختم لي الجواز واخذته وذهب بجانب والدي ودخلنا محل ذهب بنفس الممر تقريباً واستيقظت

عزباء وغير موظفة ولا طالبة وانا من الكويت

راويه
2 سنوات

السلام عليكم.. عزباء عاطله
رايت اني مسافره لكن لا اعلم اي دوله وذهبت الى مكان مقدس مسجد للنساء واسع وشكله جميل جدا وجلست جنب امرأه اجنبيه وتحدثت معي وقلت لها زرتي السعوديه ذهبتي الى الاماكن المقدسه قالت لا لم اذهب ابدا قلت لها سوف تحسين براحه عجيبه لما تذهبي لزيارة الرسول وخصوصا لما تدخلي الروضه هذه جنة الله في الارض وهي انبسطت كثير من كلامي وعندها دفتر متوسط الحجم واعطتني قلم رصاص وطلبت مني اكتب لها رقمي وكتبته لها في اخر صفحه في الدفتر وبعدها اتت صديقتي وسلمت علي وانا استغربت كيف اصبحت سمينه لدرجة انا رقبتها غير واضحه وقصيره وذقنها(لحيتها) قريب جدا من صدرها

مم
2 سنوات

السلام عليكم، رأيت ان ابنة خالتي تقول لاختي انها سمعت ان الرجل الذي اتمناه زوجاً لي سوف يخطبني اذا تمت خطبة اختي على خير من قريب لنا، علماً ان ابنة خالتي من عائلة الرجل. عزباء

همس
2 سنوات

السلام عليگم..
عزباء عاطله
رأيت اني بالحرم النبوي لوحدي (رؤية الحرم والصلاه فيه لوحدي تكررت كثير) اصلي بالحرم وكأنه صلاة العشاء وفيه طفله زاعجتني وضربتها قالت بعلم اهلي قلت لها ماتشوفيني اصلي قالت ليه تصلين هنا وذهبت هي وانا غيرت مكاني ذهبت الى قسم بدون اطفال واقل زحمه وفيه مجموعة نساء واحده منهم تنظر لي ونظرتها تخوف قلت بقلبي خلاص مابصلي وهذه تنظر لي بقرأ قرآن هم ينتظرون صلاة العشاء وبعدها بيمشون وذهبت اخذت قرآن وجلست واتت الطفله واهلها (اعرفهم بالواقع لكن ليس بينا علاقه) وجلسوا جنبي وقالت واحده منهم انتي اللي ضربتيها قلت لها ايه وصرنا نضحك وقلت لها تقول محد قال لك تصلين هنا ومازلنا نضحك

Noor
2 سنوات

رايت اني مسافره مع والدتي ووالدي وخواتي ومررنا ع مدينة رسول الله وعلى الحرم من بره وانا فرحت كثير لما رايته وبعدها صرنا نمشي من دون سياره وشكلنا تعبان ومررنا ع ابنة عمي جالسه في الشارع وقالت وين سيارتكم ليه تمشون ع قدمكم ليه رحتوا ذيك المنطقه كلها امراض وصارت تبكي علينا وعلى وضعنا وذهبنا ودخلنا منزل اجار وانا دخلت اخر وحده وصرت اغلق الابواب من بعدي وكان في ثلاث بنات اطفال يريدون الدخول لكن لم اسمح لهم انا
في الواقع لم نسافر مع والدي ابدا

م
2 سنوات

السلام عليك، رأيت القمر في هيئة البدر ساطع جداً ولامع وواضح واستطعت رؤية تفاصيله، عزباء متوظفة

Smile
2 سنوات

رايت اننا في مدينة رسول الله رؤيتها تكررت علي كثير ومعي امي واختي العزبا واخي عمره 15 ونحن في السكن ووضعنا فرش النوم والغرفه صغيره باقي فراش قلنا نضعه في المطبخ وقلت لأختي يلا نروح الحرم قالت سكنا بعيد وامي مابتروح معنا تطبخ العشاء تسوي صالونه قلت كيف يعني مارحنا الصباح ولا الظهر والعصر وحتى بالليل مانروح مايصير وناظرت الساعه باقي ع الصلاه ربع ساعه مايكفي الوقت نروح قلت عادي مو شرط وقت الصلاه نروح نصلي بالروضه وبعدها انا استقبلت القبله في الشقه ووقفت لكي اصلي وكأني بصلي صلاة الضحى لكن بالليل وثم صار عندي هوز ماء يطلع منه الماء بقوه وانا سبحت به في الغرفه وثم صار عندي ورقه بيضا وقلم ازرق وكتبت ثمان او عشر جمل واسئله واتى شخص لا اعرفه يقول قولي سؤال انتي كتبتيه قلت له اخر سؤال قريته له قال كيف نستفيد منه قلت الذي يريد فتح مطعم سوف يستفيد
عزباء

راويه
2 سنوات

السلام عليكم
رأيت ان انا وخواتي2 مسافرين لا اعلم الى اين مسافرين بالباص الكبير ووقف لكي ننتقل الى حافله اخرى ونزلوا الركاب جميعهم وانا معهم وركبنا الطائره واغلقوا الباب وقلعت بسرعه قبل ان يركبون خواتي لان الطائره امتلئت قالوا خلاص لا يوجد مقاعد وانا اقول كيف خواتي باقي وش بيسوون. والطائره سريعه جدا وجلست انا واتى جنبي شاب وسيم لا اعرفه وهو صاحب هذه الرحله وصار يتحدث معي ونضحك وامسك بيدي وقبلني وبعدها قمت وجلست جنب والد هذا الشاب وكأني اشتكي له من ابنه وثم صرت ارجع اتقيأ ما في معدتي في مناديل وفيه كيسه للقمامه معلقه ع الكرسي واخذته لكي اتقيأ فيها ووالد الشاب ينظر لي ثم وصلت منزلنا وعندنا مناسبه فرح وانا اخذت المكياج لكي اضع لي ومر شاب من اهل زوجة اخي وصار يبارك لي قال مبروك ودنا نحضر لكن لم اتذكر ايضا ماذا قال وصحيت قبل ان اضح لي مكياج
انا عزباء واختي الاكبر ايضا عزباء والاخت الاصغر مخطوبه لكن لم يتم عقد القران

نور
2 سنوات

السلام عليك، رأيت اننا سوف نسافر الى اسطنبول مره اخرى واتى السفر فجاه ولم اكن مستعده من الالتزامات التي علي وحاولت التجهيز بسرعه ثم ذهبت الى السياره ووضع اخي الحقيبه في السياره لايصالنا الى المطار .
عزباء وموظفه

همس
2 سنوات

رايت ان انا ووالدي ووالدتي واخواني الصغار مسافرين ذاهبين الى مدينة رسول الله(تكررت رؤية ذهابي الى مدينة رسول الله) وستأجرنا شقه فيه اسرره كثيره يمكن 8 اكثر من عددنا وانا اخترت سرير عند النافذه وامي فتحت النافذه وصار السرير كله ماء وعصبت ليه يتوسخ الذي اخترته وذهبت الى سرير اخر وبعدها اتى ابي وقال ان صاحب الشقه سوف يأجر غرفه من شقتنا لرجال نعرفهم وانا عصبت كيف ياجرون غرفه منا ونحن مستأجرين الشقه كلها وماراح ناخذ راحتنا ومعنا رجال غير محارم بنفس المكان واتوا هؤلاء الرجال ودخلوا الغرفه وجلسوا يسولفون معنا
عزبا

Meem
2 سنوات

السلام عليكم، رأيت انني وامي وابي ذهبنا الى العمره، وكنت في الفندق واستغربت مجيئي معهم كاول عمره لي، وانها لم تكن مع الشاب الذي تمنيته كزوج، وان تكون اول عمره لنا مع بعض.

امول
2 سنوات

رايت اني مسافره مع امي واختي الى مدينة رسول الله وكنا نتمشى بين الدكاكين. وفيه باص صغير للمواصلات صاحبه قال لنا بيوصلنا لكن لن نقبل لاننا حريم لوحدنا خفنا منه ومازال موجود وينظر لنا ولما دخلنا البقاله كلم صاحب البقاله انه يهتم فينا ويراعينا ويعطينا كل اللي نبيه في النهايه طلع هذا السائق خائى علينا ويريد راحتنا ونحن خائين منه
حالتي عزباء واختي عزباء

Msss
2 سنوات

السلام عليكم، رايت اني وامي ذهبنا الى بيت شاب ، بهدف رؤيتي له واقنعت امي ان امه تبيع ونشتري منها ، وعندماذهبنا الى بيتهم كان هناك يستعدللذهتب الى العمل ووضعنا السياره بحيث اخرنا خروجه الى خروجنا وكانت اخته في البيت وابنة اختي معاً وتاخرت امه في تحضير الطلبيه وانشغلت مع ابنة اختي في تحضير واجباتها، ثم طلبت امه الذهاب الى الحمام وكانت مبتسمه خلال الطريق الى دورة المياه اخذتني جولة في البيت واستغربت الاطالة في الطريق ، ولم ادخل الحمام واستحييت، ثم ذهبنا الى بيتنا وكان هناك ورقة مكتوب فيها من الام انبسطي فاننا سوف نخطبك قريباً جهزي نفسك, فقد كانت تلك الاطالة في الطريقة الى الحمام الرؤية الشرعية لك واعجبتي الشاب فهو من طلب مني ذلك، مع العلم اني كنت بشعري. وانتهت الرؤية

Mesk
2 سنوات

انا فتاة عزباء رأيت ان ابي وامي سوف يرسلونني لاتعلم الطب في الخارج مع اخي واقربائنا، مع انني لم انهي التعليم في اللقب الاول بعد، وكان الامر سريعاً حتى انني لم اجهز حقيبة السفر كما يجب واخذت الضروريات ، وكنت راضيه وكنت اعلم انه خيرٌ من ربنا، ورايت انه في المطار سوف يرافقنا اناس من البلد ايضاً لذلك لن اشعر بالغربة وسعدت، وكان همي الوحيد الشعور بالغربه والتعليم الذي لم انهيه، مع العلم اني متوظفه ايضاً، ومع ذلك علمت انه فيه الخير الكثير

bsmh
2 سنوات

رايت ان انا واختي العزباء وامي لابسين عبائتنا وحجابنا وسوف نسافر لاداء العمره وركبنا الطائره ومعنا ابن صديق والدي اسمه احمد (منفصل عن زوجته منذ سنتين ولديه ولد عمره اربع سنوات وشوي تقريبا) واتى وقال لامي واختي يقومون من المكان الذي جالسين فيه بالطائره لكي ينتقلون لمقاعد اخرى وقال لي انتي لا تقومين وانا قمت معهم وقلت مو ع كيفك اجلس لوحدي ماعرف شي انا اول مره اركب طائره نحن جايين مع بعض بنكون مع بعض كنت اتكلم وانا متنرفزه وانتقلنا المقاعد الاخرى و احمد جلس اخر مقعد بالطائره وانا المقعد الذي امامه مباشره وامي واختي بالمقعد الذي امامي لكن ليس مباشره فيه مقاعد فاضيه قدامي اي انهم اصبحوا بعيدين قليلا عني وعن احمد وبعدها اصبح احمد جالس جنبي وصرنا نتحدث ونضحك واستخرجت من حقيبتي خمسه ريال صدقه واعطيته اياها لكي يرميها نافذة الطائره قال ارميها انتي قلت له لا اعرف اقول لك اول مره اركب طائره واخذها ورماها من النافذه وثم نزلت من الطائره ونزل معي احمد وانا امشي في الطريق اغلبه رمل وابواب فتحت باب ووجدت عنده ورده برتقاليه والتقطتها اخذتها من الارض ووضعتها في بوكيه صغير ومشيت ايضا وفتحت باب اخر ووجدت ثلاثة وردات لونهم وردي ع بنفسجي شكلهم جميل جدا التقطتهم ووضعتهم مع بعض في بوكيه صغير ورتبتهم بشكل جميل ووجدت ايضا ثلاثة وردات اخرى نفس الثلاثه الذي قبل واخذتهم وانا اضحك وصادفتني صديقتي وانا احمل هذه الوردات وضحكنا وبعدها سلمنا ع بعض وثم اتى احمد ايضا وشاهدني وانا احمل الوردات
عزباء عاطله

لموو
2 سنوات

حلمت باني كنت علي سرير ابيض وبغرفه بيضاء ( مع العلم لاارى سوا هذا السرير من اثاث الغرفه )ووبجانبي طفل صغير (عمره سنه او سنتين او اقل ) وكنت شديده البياض جداا وشعري بني ومموج من تحت (الى اكتافي )ثم دخل علي الامير محمد بن سلمان ومبتسم وجهه ابيض جدا مرتدي شماغ وثوب ثم جلس على طرف السرير وصحاني من النوم وقال انا عندي اسبوع اجازه بنسافر فيها قلت انا والطفل وين اوديه قال عادي ياعند امك او عند امي ..وانتهى الحلم عزباء غير موظفه

زر الذهاب إلى الأعلى