Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير السفر في المنام للعزباء بالتفصيل

تفسير السفر في المنام للعزباء
X

تعددت التفاسير حول  تفسير السفر في المنام للعزباء قيل في السفر إنه توبة وقيل فيه إنه الموت وقيل هو انتقال من حال إلى حال لذا نوضح الحالات التي أساسها يفسر السفر في المنام من أشياء نستخدمها أو بعض الركوب أو التفسير بوجه عام للسفر وحالاته كما تم تفسيرهم من قبل شيوخنا الأجلاء.

حقيبة السفر في المنام للعزباء

حقيبة السفر في المنام هي تدل على كم الأسرار التي تحتفظين بها فكما تحتفظي بالملابس داخل حقيبة السفر كذلك الأسرار أما إن كانت حقيبة السفر ذات لون فهو حظ الحالم فبحسب جمال اللون للحقيبة يكون الحظ وعلى قدر حجمها فهو حظ وفير أو محدود وأما الحقيبة السوداء فهي الهموم وتدل على الكرب والهم والغم.

وقيل إن حقيبة السفر في المنام هو دليل على الزواج القريب فإن كانت لون الحقيبة حمراء فهو الزواج وإن كانت ذات لون أبيض فهي الخطوبة من رجل مغرمة به.

تفسير السفر في المنام للعزباء

ضياع حقيبة السفر في المنام للعزباء

من رأت في منامها أن حقيبة السفر قد ضاعت ولم تعثر عليها فتلك دلالة على أن بعض الأسرار الخاصة بالرائي ستعلن وتفشى ويجب الحذر الشديد ممن نمنحنهم سرنا؛ وفي حال كان ضياع الحقيبة بسبب السرقة فتلك ضياع للضمير من أشخاص حول الرائي يمكن أن يسلبوه مال أو خيانة أمانة أو إفشاء أسرار.

السفر بالطائرة في المنام للعزباء

قيل في السفر بالطائرة للعزباء أن السفر بوجه عام هو التغير نظراً للانتقال من مكان إلى مكان ويكون بحسب ما شعرت به وانتي نائمة إن كان شعور بالفرح والسعادة فهو يفسر على أنه بشرى بالزواج أو الارتقاء إلى مكانة أعلى في الوظيفة إن كانت الحالمة من العاملات وقيل هو رفعة في الشأن كلة مثلما ترتفع الطائرة وتسير بالأجواء.

تفسير السفر في المنام للعزباء

جواز السفر في المنام للعزباء

جواز السفر في المنام للعزباء قال أئمة المفسرون أن أوراق السفر من جواز سفر أو تأشيرة هي دليل على الأحوال القادمة فإن كانت البلد التي تسافر إليها في المنام من البلاد الغنية دل ذلك على الغنى للرائي وإن كانت من البلدان الفقيرة دل على فقر وضيق في العيش.

وقيل في جواز السفر أنه غربه أي انتقال إلى هم ووحشه كما في الغربة من بعد عن الأهل والأصدقاء؛ قيل حال الشعور في المنام بالسعادة عند استلام جواز السفر فإن القادم هو سعيد للرائي وإن شعر الرائي بكآبة أو بكاء أو حزن فهو كذلك للقادم .

السفر في المنام للعزباء لابن سيرين

قال ابن سيرين في رؤيا السفر أن السفر هو انتقال من حال إلى حال فممكن أن يكون الموت وهو انتقال الحي إلى الموت وممكن أن يكون انتقال من مكان إلى مكان أو من بيت أو ارتقاء في العمل وقال السفر للعزباء زواج أو انتقال حالها من العزوبية إلى الزوجية وكذلك للشاب الأعزب هو زواج أو مال وجاه وانتقال من الفقر إلى الغنى.

سعدنا بمتابعتكم موقعنا موقع مجلة رقيقة ونرجو أن نشارك في تفسير أحلامكم لذا قم بكتابة حلمك ولا تتردد حتى يتسنى لفريق الأحلام من الرد على تساؤلاتكم وتفسير أحلامكم، شكرا لكم متابعينا.

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق