تفسير تحول الرجل الى طفل في المنام برأي كبار المفسرين

الطفولة ترمز دائمًا إلى البراءة وصفاء القلب والذهن، ويتمنى الكثير منا أن يعود طفلًا لكي ينعم براحة البال، وربما نرى في المنام الرجل يتحول إلى طفل؛ لذلك تُقدم لكم مجلة رقيقة في هذا المقال تفسير تحول الرجل الى طفل في المنام.

تفسير تحول الرجل الى طفل في المنام

تفسير تحول الرجل الى طفل في المنام برأي كبار المفسرين

  • قال كبار المفسرين مثل الإمام محمد بن سيرين إن تحول الرجل في المنام إلى طفل يدل على الطيش والجهالة، وكما يحمل معنى أن هذا الرجل لا يتحمل أي مسئولية في حياته رغم أنه مكلف بذلك بالفعل.
  • أشار بعض المفسرين مثل الإمام ابن شاهين أن تحول الرجل إلى طفل في المنام من الرؤى التي تدل على أن هذا الرجل عديم الشخصية ولا يتمكن من فرض سيطرته على غيره رغم أنه مسئول عنهم بالفعل، فقد يكون بيته منفلتًا ويحتاج لمزيد من الانضباط.
  • يرى الإمام النابلسي أن هذا الحلم من الأحلام التي تُشير إلى التصرفات الصبيانية التي يرتكبها الرائي والتي لا تليق إطلاقًا بسنه، ولذلك يجب عليه أن يتصرف بشكل أكثر عقلانية ومناسبةً لسنه.
  • هناك بعض التأويلات المنطقية جدًا في علم النفس، حيث قالوا عن حلم تحول الرجل إلى طفل إلى شدة رغبة هذا الرجل في الانفصال عن واقعه الذي يعيش فيه وحنينه إلى الماضي خصوصًا إذا كان ذلك الرجل يشتكي من كثرة المشاكل في حياته الحالية.

تحول الرجل الى طفل في المنام للرجل

  • يتوقف تفسير حلم تحول الرجل إلى طفل على حالة الرجل في الواقع، كما يختلف تأويل الحلم إذا رأى نفسه في المنام يتحول إلى طفل أو رأى أحد غيره.
  • من رأى في حلمه أنه تحول إلي طفلًا، فإن معنى هذا الحلم أن الرائي سوف يُصاب بضعف شديد في صحته بحيث لا يستطيع أن يؤدي ما عليه من مهام، مما يؤثر على نفسيته بشكل سلبي.
  • عندما يرى الرجل أنه يتحول إلى طفل، فإنه سيتعرض إلى مهانة كبيرة في حياته خلال الفترة القادمة ويُصبح صاغرًا أمام أعدائه، وربما أشار هذا المنام إلى تعرض الرجل إلى ضائقة أو فضيحة تجعله يفقد احترام الناس له.
  • إذا رأى الرجل أنه يتحول إلى طفل في المنام، فقد يدل هذا الحلم على أنه يتصرف بجهل شديد، ولذلك يجب عليه أن يكون واعيًا لكل تصرف يقوم به.
  • إن كان الرجل يعاني من مرض قوي يُقعده عن العمل وممارسة حياته الطبيعية، ورأى في منامه أنه عاد طفلًا، فإن هذا المنام من الرؤى المحمودة حيث يومئ بالعودة إلى القوة وتمام الصحة قريبًا بإذن الله.
  • لو رأى الرجل غيره من الناس يتحول إلى طفل، وكان يعرف هذا الشخص الذي تحول في المنام، فإن عليه أن يُسدي إليه النصيحة بضرورة التوبة حيث إن هذا الحلم يُشير إلى عدم التزام ذلك الشخص.

تحول الرجل الى طفل في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء الرجل الذي تحبه يتحول إلى طفل، فإن معنى هذا الحلم أن هذا الرجل غير مناسب لها، وأن ارتباطها بها لن يجني عليها إلا المتاعب وذلك بسبب أنه غير جدير بتحمل المسئولية.
  • يومئ حلم تحول الرجل الذي تحبه الفتاة بأن هذا الشخص سيء الأخلاق ويرتكب الكثير من المعاصي، ولن يراعي حقوق الله فيها.
  • بينما إذا رأت الفتاة العزباء أنها هي من تتحول إلى طفلة في المنام، فإن هذا الحلم يحتمل الكثير من التأويلات، فربما يكون ذلك الحلم دليل على التوبة والتطهر من جميع الذنوب، وربما يتضمن الحلم معنى الحنين إلى الماضي، بينما أشار بعض العلماء في تحولها إلى طفل في المنام إلى اتخاذ قرارات طائشة.

تحول الرجل الى طفل في المنام للمتزوجة

  • عندما ترى المرأة المتزوجة زوجها يتحول إلى طفل في المنام، فإن تفسير الحلم يشير إلى سوء تصرفاته ومدى ضعف تفكيره وأنه لا يستطيع إدارة شئون البيت وصيانة أهله.
  • يؤول حلم تحول الزوج إلى طفل في منام المرأة المتزوجة بمروره ببعض المشاكل المادية والنفسية التي قد تؤثر على علاقتهما.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تتحول إلى طفلة، فإن ذلك الحلم يومئ بـ أنها سوف تتوب من جميع الذنوب التي اقترفتها، كما فسر بعض علماء النفس هذا الحلم برغبة الزوجة في التحلل من المسئوليات الملقاة على عاتقها.

تحول الرجل الى طفل في المنام للمطلقة

إن رأت المرأة المطلقة زوجها السابق يتحول إلى طفل، فإن هذا الحلم يتضمن الكثير من المعاني، فربما يكون هذا الحلم إشارة إلى سذاجة هذا الزوج وخسارته الفادحة التي تعرض لها بطلاقه منها، كما يومئ الحلم بأنه سيبدأ حياة جديدة.

 تحول الميت الى طفل في المنام

  • قال الإمام محمد بن سيرين إن تحول الميت إلى طفل في المنام يعتبر من أكثر الرؤى المحمودة حيث يُشير الحلم إلى مغفرة الذنوب.
  • عندما يأتي الميت الذي نعرفه في الميت على هيئة طفل ويكون هذا الميت مبتسم، فإن هذا الحلم يومئ بحسن الخاتمة واحتسابه عند الله من الشهداء.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا تفسير تحول الرجل الى طفل في المنام برأي كبار المفسرين مع توضيح تأويلات هذا الحلم للرجل والعزباء والمتزوجة والمطلقة، وعلى الرائي أن يدعو الله تعالى أن يمنحه خير ما في هذه الرؤية، مع الاستعاذة بالله من شرها وعدم الاستسلام لتأويلاتها السلبية.

قد يهمك أيضًا

لا تنسي كتابة حلمك في تعليق بالأسفل ثم عاودي زيارة هذا الموضوع خلال يومين وستجدي تفسير حلمك بإذن الله، حيث تقدم مجلة رقيقة لمتابعيها خدمة تفسير الأحلام مجانا

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
199 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت وكأننى اعالج رجلا كبيير فى السن
من العمود الفقرى وتم شفائه
وفجأه تحول طفل ووضعت يدى فى يده ومشينا سويا وكانت الناس تنظر الينا

السلام عليكم المنام يدل على بشرة وفرج كبير سيدخل عليك انت بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت ان ابي المتوفي ..شفته بالمنام وكان ابي الي اعرفه كبير وبنفس سنه فجئه رجع ولد صغير وكان مبتسم طول الوقت وانا البسه الجاكيت …

السلام عليكم وتم التفسير وسأرسله مرى اخرى والمنام يدل على صدقاتك ودعواتك للوالد رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته،والله تعالى اعلم

حلمت انه كنت انا والشخص الذي احبه نمشي في مكان ثم اصبح هناك حرب واصيب برصاصه وقمت بحمله كان خفيف الوزن مع انه كبير الجثه وعندما وصلنا الى مكان معالجه الجرحه وجدت ممرضه كبيره السن وسألتني عن عمره وماذا يدرس وقامت بمعالجته وقامت بتمزيق جزء من فستاني حتى تقوم بلفه على مكان الاصابه لكن اخبرتها انت تقوم بنزع الجزء الاسفل الداخلي وعندما وضعت القماش على الكتف تحول الي جنين صغير مثل حجم الكف واخذته حتى اعيده الى بيته

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل بينكم والله تعالى اعلم

هناك شاب تقدم لخطبتي من فترة وينتظر مني الرد فعندما أديت صلاة الاستخارة حلمت أن هذا الشاب تحول إلى طفل رضيع بين يدي

السلام عليكم المنام يدل على ان هذا الشخص لديه بعض الطباع المتعبة قليلا وستتحملي انت المسؤوليات اكثر في هذا الموضوع والله تعالى اعلم

حلمت اني كنت رايحة على بيت صديقتي وكان اخوها موجود بس شافني بالغلط وقعد يحكي كلام مدري كيف بس المهم بعدين انا وصرت جادلة وخانقة بعدين بيوقع بقول هاد أنت بيكون شكله صغير بعدين بحاول ساعده بس ما بيرضى المهم بنزل انا مشان روح وهو بيلقحني وكان بده أني لسى ضل بس شكلة بيكون صغير

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام والمنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

حلمت ان والدي اصبح طفل ذن الاربع سهيه وانني قاعده اداريه واخليه يلبس نعرل وارجعه البيت لاخي واسال امي لماذا اصبح والدي طفلاً

السلام عليكم المنام يدل على وجود هم ومسؤلية كبيرة في حياتك وتسعى التأقلم معها والله تعالى اعلم

حلمت اني كنت في الجامعه بس جامعه غير جامعتي وشوفت اللي بحبه هناك وكان في ناس تانيه شباب وبنات وكنت بقرا قرآن وحد تاني بيقرأ قرآن فاقترحت عليهم نعمل مقرأءه ووافقوا وسألت مين عارف أحكام التجويد فتلاته او اتنين رفعوا ايديهم فقولتلهم خلاص ابقوا ساعدوني في التصحيح وكنت بقراء وبعد كده لقيته اللي بحبه نام وفي كذا حد كان كسلان فقولت خلاص نخليها يوم تاني ونخليها مره في الاسبوع

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة قادم لك وسرور سيدخل عليك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

رأيت شخص احبه يتحول إلى طفل جميل جداا شعر اسود وعيون واسعه وكنت اجلس بجانبه على السرير

السلام عليكم المنام يدل على رزقك البشرة وصلاح الحال بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم رايت اخي المتوفي يتحول الى طفل وانا اتكلم معه

السلام عليكم المنام يدل على نعيم اخيك عند ربه اسكنه الله تعالى فسيح جناته والله تعالى اعلم

والدي مريض ومقعد منذ ٥سنوات وحلمت اني رأيته في الحلم وهو علئ كرسيه جالسا ثم بعد قليل شفت مكانه ثلاثه أطفال صغار أعمارهم أقل من سنه فقلت في نفسي كيف والدي يتحول ألئ ٣اطفال سبحان الله

السلام عليكم انسى المنام ولاتهتم به وتصدقوا وتحصنوا والله تعالى اعلم

سلام عليكم
حلمت يوم ٢٧ رمضان يوم ليله القدر صليت فجر ونمت
في منام لقيت طفل صغير في شارع ضائع كان يبكي وكنت ابحث عن اهله..
وثم جاء رجل وامرئه يبحثون عن طفل بعد ما تأكدت بان طفل الي عثرت عليه انه ابنهم حته سلمته لهم

السلام عليكم المنام يدل على تخلصك من هم وضيق وسيخرج شخص مزعج من حياتك والله تعالى اعلم

السلام عليكم حلمت انا بابا جسمه بقي صغير جدا زي الاطفال عندهم ٧ سنين ووشو زيو ماهو نفس السن الحالي وكان قاعد علي كرسي وحزين

السلام عليكم المنام انسيه وتصدقوا وتحصنوا،والله تعالى اعلم

حلمت أني كنت على سرير و جنبي رجال أسمر ( أسود ) كان عاري كأنه زوجي بس ماصار جماع و أني لقيت بغرفة ثانيه ثلاث أطفال سمر ممكن اعمارهم سنتين او ثلاث ماشفت وجههم بس روسهم من ورا قلت يالله ل نفسي متى جبتهم ( خلفتهم )ماحسيت فيهم خلص ولا ولادتهم هذولا مكفيين ماراح أجيب الرابع دام ماحسيت اني خلفتهم انجبتهم
///. حالتي منفصله لا أعمل عمري ٣٥

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت انني انتظر الحافلة و سرعان ما جاءت لكن لم تاتي حافلة واحدة بل حافلتين حافلة بيضاء كبيرة حجم و اخرى زرقاآء انا قررت اني اركب في حافلة بيضاء ثم رايت ان الحافلة زرقاء متقدمة على الحافلة بيضاء وفي طريقي لركوب الحافلة بيضاء وجدت في باب المصعد شابان رجلان يضعان راسيهما على بعض و يبتسمان و رايت ان الحافلة مكتظة بالركاب ثم ابتعد الشابان و صعدت الحافلة ووجدت مكان اجلس فيه رغم وجود ركاب واقفين و ازدحام جلست في مكان و كانت بقربي امراة سمينة جدا ازعجتني ف قمت و غيرت مكاني فوق و جلست بسرعة حتى لا ياخذوا المكان و كانت تجلس امامي صديقتي قديمة خولة و اناس اعرفهم معرفة سطحية يجلسون بقربي و كنت مرتاحة بالجلسة (حالة اجتماعية:مخطوبة)

السلام عليكم المنام يدل على قدوم لك فرصتين بهم خير ورزق واسع وسيتم زواجك على خير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

سلام حلمت اني دخلت كهف مع رجل لا اعرفة وفي اداخل تحولنا الى اطفال وعند رويتة عرفت انة صديق من الطفولة ثم بدات احداث عندما اخذ كرستالة من جدار الكهف ثم الهروب وقتال الاشباح في ذاك الكهف ونحن كتف لكتف وعند الوصول الى نهاية الطريق وجدنا انفسنى فوق اسحاب و بيدنا تلك الكرستالة الجميلة و خلفنى باب يصل الى المنزل فدخلنا الباب فتحولنا الى ماكنا علية عت فتاة وهو شاب بنفس عمري فما تفسير هدا الحلم

السلام عليكم المنام يدل على وجود بعض الخلافات مع احد من اهلك وستنالى العمر الطويل بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت ان والدي رحمه الله عاد للحياة و يعيش معنا ثم رايته نائم مسترخي و اختي و والدتي يتشاجران و انا اقول لهم توقفاااا ان ابي نائم انه نائم الا يخافان عليه ان يمرض و يموت مرة اخرى قلت لهم لو لم يكن نائم لتصرفت معكم تصرف آخر
ثم رايت ابي يناديني و قال لي هل تلبسين الكمامة عند ذهابك للدراسة قلت له لا انا لا اطيقها واكره استمالها هي تضايقني قال لي البسيها

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

حلمت بي والدتي انني طفلة صغيرة و مشيت معها ثم وجدنا نقود ورقية و قدمتها لها ثم و نحن نمشي تبولت على نفسي و تبولت عليها هي ايضا ثم غسلت لي ثيابي بالماء

السلام عليكم المنام يدل على اموال وفيرة قادمة لكم وانت مازلت تعتمدي كثيرا على الوالدة في حياتك،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

حلمت اني كنت جالسة مع شخص اسمه محمد كان يشتغل معي ثم جاء الذي كنا نعمل عنده …جاء بسيارته لونها ازرق ثم ركنها امامنا و جلس معنا و كانت معه امرأة فسلم علينا عن طريق يده …و جلسا معنا في مقعد طويل يكفينا نحن الاربعة …ثم جاءني اتصال ذهبت الى مكان قريب لاتحدث براحتي و المتصل يطلبني للعمل عنده و كان يقول لي يا حياتي لماذا لم تردي على اتصالاتي ثم جاء رجل كبير و قال لي انت تزدادين جمالا كل مرة قلت له شكرا
ثم رجعت الى المقعد لم اجد احدا ذهبوا جميعا و لما عدت للمنزل وجدت والدتي تتبسم معي و اسنانها بيضاء و جميلة و قالت لي لقد اتصلوا بي و طلبوك للعمل

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

السلام عليكم و بارك الله فيكم
حلمت انني في الحافلة جالسة و الحافلة تستعد للخروج من محطة الحافلات رايت عبر النافذة ان صديقتي تنتظر حافلة اخرى ف قلت لها تعالي اركبي معي ف توجهت صديقتي نحو الحافلة و معها صديقة اخرى لنا …لكن الحافلة مشت بسرعة و لم تتوقف لهما و لم يركبا الحافلة معي

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على موضوع خطبة قادم لك وسيتم على خير قبل اصدقائك ،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

حلمت انني عندي امتحان لكي اعقبه لكن لم احفظ شيئ اتصلت علي صديقتي اسمها سولاف قالت لي تعالي لقد بداأ لامتحان و هو سهل و عطتني الاسئلة قلت لها انا لم احفظ شيئ صارت تشجعني حتى احضر و اعقب الامتحان فقررت اني اروح اعقبه
عدت للمنزل مع صديقة اخرى اسمها منى وجدت المنزل مكركب و به فوضى ساعدتني صديقتي منى على تنظيف و ترتيب البيت و رايت امراة تجول في المنزل هذه المراة من هيئتها كانها ضالة في الطريق .. ارادت دخول المرحاض ف خليتها تقضي حاجتها في المرحاض و بعد ان اكملت قلت لها اخرجي من المنزل فخرجت و اغلقت الباب و بقيت معي صديقتي منى تساعدني في البيت و بعدها نذهب لاجتياز الامتحان معا

السلام عليكم المنام يدل على وجود الكثير من المخلصين حولك وصديقاتك سيساعدوك كثيرا في حياتك وحل ومشاكلك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
حلمت انني ركبت سيارة اجرة و ذهبت للمقبرة لزيارة ابي وجدتها مملوؤة بالناس و نساء لابسين اسود وجدت قبر ابي فوقه اشياء ومغطى اسمه بالتراب فازلت التراب عن الاسم لكي اتاكد انه قبر والدي ثم رفعت يدي و قرأت عليه الفاتحة

السلام عليكم المنام يدل على مدي اشتياقك للوالد رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته،والله تعالى اعلم

السلام عليكم حلمت أنني كنت بالبيت و كأنه مش بيتنا الحقيقي و كانت معي زوجة أخي و كنا مشغولين بعدين سمعت بأن شخص راح يأتي لعندنا و هو جاي بالطريق يعني .. بعدين وصل ع البيت و كأنه اجا من السفر و دخل لعندنا و في ذلك الوقت علمت بأنه من معارف زوجة أخي ابن عمها او شيىئ مثل كدا .. و بعدين كأنه أعطاني كروت مثل كروت دعوة العزومات و بدأت أفتحها و لاحظت عليها رسم باخرة ⛵ مثل هذا الرسم . كانوا اثنين او ثلاث كروت. أنا عازبة و ذلك الشخص غير معروف لدينا أبدا .

السلام عليكم المنام يدل على ثلاث اخبار سارة مقبلة عليك وفرحة وسرور بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت اني كنت بالمنزل و ناوية اخرج مع اختي ثم خرجت لوحدي راين نفسي لابسة كعب عالي و ابنة ابن عمي الصغيرة و زوجة ابيها ركبوا في شاحنة كبيرة للركاب لونها ابيض ثم طلعت انا وراهم لكن بصعوبة لان الشاحنة ضيقة والكراسي صعب الجلوس فيها ثم تحملت و جلست و ارتحت بالمكان ثم سالت شاب جالس قلت له الي اين تأخذنا الشاحنة قال لي الى مكان بعيد ..ليس المكان الي احب الذهاب اليه فاردت التوقف فتوقفت الشاحنة نزلت قرب البحر الي تابع الحي الي اسكن فيه ثم مشيت حتى وصلت للشاطئ اعجبني ثم مررت على طريق جميل جدا به اشجار كثيرة ثم رجعت الى منزلنا القديم وجدت اختي و والدتي يقومون بفرز المنزل ثم خرجت لكي اجلب نقودي من البوسطة لكنني لم اذهب ثم تكلمت مع والدتي بالهاتف وجدتها امام باب المنزل دخلت وجدت ان اشيائي ليست في مكانها و خاتم خطبتي قالت لي اختي ان والدتي اعجبها و ارادت ان تستبدله و حقيبة بها نقود ورقية لم اجدها فصرت ابكي و الدموع في عيني كثيير لان والدتي هي من كانت تعبث باشيائي قلت لها اين خاتمي و حقيبتي قالت لي لا ادري ربما انا عندما قمت بالفرز لم ادري اين وضعت لخاتم

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

حلمت انني ذهبت الى مكان به حواسيب و انترنت (cybercafés ) و ثم سالت المسؤول هل يمكنني ان اجلس في حاسوب و اقوم باشغالي قال لي لا لا يوجد ..ثم قلت له من فضلك محتاجة للمقعد لبعض اشغالي قال لي سوف اعطيكي مكاني قلت له شكرا عشر دقايق اكمل مهامي ..ثم رايت نفسي البس سلسلة ذهب و سلك شاحن لهاتف ذكي في رقبتي

السلام عليكم المنام يدل على رزقك ماتسعى له من عمل او دراسة وعلم نافع وتيسير امورك كثيرا بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

جزاك الله خيرا
اللهم آمين يا رب ?

حلمت اختي اننا في منزلنا القديم و جميع عائلتي نائمون في اليل و مكان به كراكيب …و والدي المتوفي نائم في اريكة ارادت اختي النوم لكنه الم تستطع لان هناك من يتجول في المنزل و هم قطط يدورون و
وهذه القطة احست اختي انها خرجت من اختها الصغرى ………حين ما رات القطة اختي خافت و تجمدت وتحولت الى قطة سوداء هربت فورا هربت فتحت باب المنزل الخارجي بوقتها عند خروجها سطع ضوء من الخارج
……بعدها رات فجاة قطة طويلة رمادية مخيفة تحاول دخول جسم والدي ضربتها فهربت تحت الاريكة اين ينام والدي بعدها اضلمت الغرفة فجاة فاحست ان هناك ارواح شريرة تلاحقها ارادت تشغيل رقية شرعية فالتلفاز فقامو باخفاءه لم تجده حينها لحقها شيء مخيف مظلم ادخل يده في جسمها واراد خنقها لكنها فورا تنبهت لي قراءة اية الكرسي والمعوذات تكرر حتى اختفى كلشي كاه لم يكن واستيقضت

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بتحصين انفسكم والمنزل للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت ان ابي توفى بأزمة قلبية فذهبت الى جانبه فرأيته طفلا بحجم الطفل الرضيع ولكنه في عقلي ابي ، فصار يبتسم كأنه يعود إلى الحياة ثم عاد إلى الحياة على هيئة الطفل ذاته طبعا خلال ذلك ذهبت به وهو في حالة الطفل إلى المشافي وعرضته على الاطباء

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل في حياة الوالد وحياتك وستسعوا لإيجاد حل لها وسيخرج شخص من حياتك كثير المشاكل،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

حلمت والدتي ان زوحة عمي تجري و تبكي و تصيح و تقول لقد مات محمد مات مات و ملطخة وجها بشيئ بلون احمر و تبكي بكاء شديد و تقول مات قالت لها امي من مات قالت لها بشير بشير

السلام عليكم المنام انسوه ولا تهتموا به وتصدقوا وتحصنوا،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

حلمت انني جالسة مع ابنة عمي في فناء المنزل و هي تشتكي لي من افراد اسرتها ثم اصبحت تبكي ووضعت راسها على كتفي ّ..مر علينا اخوها الاصغر رآها تبكي فرفع يديه علي كانه يريد ان يضربني فشعرت بالحزن ثم اكملت حديثها و بكت و انا امسح لها دموعها و وضعت راسها على كتفي مر علينا اخوها الاكبر ياسين مسكتي من تحت لحيتي قال لي ماذا فعلت لها فلم احتمل شعرت بالحزن ذهبت الى المنزل (منزلنا القديم) وانا في طريقي رايت كبشا سمينا له قرون و هذا الكبش تابع اهل عمي.. يريد ان ينطحني دخلت المنزل و اغلقت الباب حتى لا يدخل الكبش لكنه ظل يحاول نطح الباب حتى يدخل وكنت انادي باعلى صوتي و اطلب المساعدة حتى يسمعوني ثم تحول الى كلب لونه بني غامق مع بني فاتح و يريد الدخول علي و انا بكل قوتي امنعه من دخول الباب لان الباب لم استطع ان اغلقه بالمفتاح كنت ماسكته ب ايدي ثم ادخل يديه و وجهه و انا احاول حتى لا يدخل علي و يؤذيني وضع يده على يدي لكنه لم يخبشني ثم لا ادري كيف اختفى كل هذا ثم رايت ان ابنة عمي معي في المنزل وكان اولاد صغار بنات حلوين ينتظرون و راء الباب يريدون الدخول جاءت اختي تتفرج عليهم ثم دخلوا و رايت نفسي اشكي لوالدتي و اختي ما حدث معي مع ابنة عمي و خواتها. واالدموع نازلة من عيني ثم امي انزعجت ملي صارلي … و انا عم احكي بتفاصيل قالت لي اختي لماذا انتي رزينة جدا في الكلام اكملت حديثي ثم جلست
(في هذه الايام انا اقوم ب تحضيرات خطبتي هذه ثالث مرة احلم اني اغلق الباب على كلب يريد اذيتي لكن لا يستطيع)شو التفسير الله يحفظكم و يجازيكم كل خير

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك،والمنام يدل ويبعث لك رسالة بتحصين نفسك دوما دون انقطاع وتصدقي وستنجي من عدو حاسد يحب عرقلة المواضيع،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

حلمت ان صديقة قديمة لابسة خمار اسود و لابسة خاتم خطوبة في ايدها اليمين و خاتم زواج ب ايدها اليسار ذهب و ماسكة هاتف ذكي كبير (قصدي تابلات لوحة الكترونية كبيرة الحجم ) ثم قدمتها لي و راحت و ضلت اللحوة الالكترونية معي
ثم جاءت صديقة اخرى تتحدث معي و خرج على شاشة اللوحة الالكترونية صورتها و هي بيوم عقد قرانها و هي عم تحكيلي كيف عملت خطبتها و عقد تبع زواجها

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام،المنام يدل على بشائر كبيرة ستناليها انت واصدقائك وسيتم لكم مواضيع خطبة وزواج اذا كنتوا عازبات بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

جزاك الله خيرا على التفسيرات

حلمت انني في منزل اخي و كأنه أصبح متجر و صاحبته امرأة وانا أتيت لاشتري من عندها ثم أردت أن اشتري مرآة قامت المرأة بوضع المرآة أمامي و نظرت إلى وجهي وجدته جميلا جدا وكنت لابسة خمار احمر ثم مسكت بيدي نقود ورقية مبللة قليلا من فوق الطاولة و أمام والدتي نقود كثيره وتبسمت و كانت أسنانها بيضاء جميلة ثم خرجنا من المتجر و أصبح شعري طويل ولابسة جيلي لونه ابيض ونظرت لنفسي في مرآة أخرى كبيرة ومنزل اخي كأنه مخرب قليلا

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الخطبة والزواج والفرح بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

زر الذهاب إلى الأعلى