تفسير حلم المانجو في المنام لابن سيرين

المانجو من الفاكهة الصيفية اللذيذة التى يعشقها الكثيرون، ولكن ما هو تأويل رؤية المانجو في المنام؟، وهل هى ترمز للخير أم الشر؟، كل هذا سنتعرف عليه باستفاضة في المقال التالي.

تفسير رؤية المانجو في المنام

المانجو في المنام

رؤية المانجو بالمنام من الرؤي المحمودة المبشرة بالخير والرزق، حيث ترمز رؤية حبة المانجو الطازجة للأخبار السعيدة وتخطي الصعاب، ومن رأى نفسه يأكل المانجو فهذه إشارة لزوال الهم.

وتُشير رؤية تقطيع المانجو لشرائح أو مكعبات فهذه بشرى لحدوث أمر سار، أما رؤية تجهيز عصير المانجو وشرب كوب منه، فهذا دليل على المال والرزق الكثير.

ومن رأى في منامه ثمرة مانجو فاسدة أو عفنة، فهذا دليل على الهم والغم، ورؤية دود يخرج من ثمرة المانجو ترمز للمتاعب والبلاء والأخبار غير السارة.

ومن أكل المانجو ووجد طعمه حامض ونىء، فهذا يُشير للمتاعب والهموم، وفسر العلامة ابن سيرين رؤية المانجو في المنام على أنها إشارة للسرور والخير، فمن رأى نفسه يأكل مانجو ناضجة وطعمها لذيذ فهذا دليل لزوال الهم.

وترمز الرؤية للأخبار المفرحة في الفترة المقبلة من حياة الرائي، وتدل ثمرة المانجو الخضراء على حكمة ووقار الرائي وحسن اتخاذ القرار، أما رؤية المانجو الصفراء في المنام فهي غير محمودة، حيث تُشير لتعرض الرائي للحسد أو المرض والله أعلم.

ويؤول البعض رؤية المانجو ذات اللون الأصفر الفاقع على أنها رزق على اعتبار أنها دليل على النضج، أما إذا رأت المتزوجة ثمرات المانجو غير ناضجة، فهذا يرمز للعقبات التي ستقف أمامها في طريق نجاحها.

وفي حال رأى الحالم شجرة بها ثمار مانجو طازجة، فهذه إشارة لأصلك الطيب وسمعتك الحسنة، وتُبشر رؤية شجر المانجو بالمنام للسفر القريب، فمن رأى نفسه يقف تحت شجرة المانجو فهذا دليل على تيسير رحلته وتحسن أحواله المادية.

لو حلم الرائي بأن لون المانجو في المنام أصفر فاقع، فتلك الرؤية تشير إلى الرزق وقدوم المسرات له.

قد يهمك أيضًا:

تفسير شراء المانجو في المنام

من رأى في المنام أنه يشتري ثمار مانجو طازجها وطعمها شهى، فهذا دليل لقرب تحقيق هدف الرائي، ومن رأت في منامها أنها تشترى مانجو من السوق، فهذا يعكس استقرارها في حياتها.

أما إذا كانت الرائية حامل، فهذه إشارة لقرب ولادتها بجنين صحته جيدة، ودليل عى البركة التي ستدخل بيتها، وفي حال كانت الرائية عزباء فهذا يُشير لقرب زواجها.

ما تفسير أكل المانجو في المنام للعزباء؟

إذا رأت العزباء أنها تأكل مانجو في المنام، فهذا يُشير للخير والأخبار المفرحة بشأن ارتباطها أو زواجها، ومن رأت نفسها تأكل مانجو بشراهة فهذا دليل على قرب تحقق أمنيتها وعليها اتحلى بالصبر.

كما ترمز الرؤية لسيرة الحالمة العطرة بين الناس، والتعافي من الأمراض، أما في حال رأت الحالمة أنها تأكل المانجو الفاسدة العفنة، فهذه إشارة لتعرضها للحسد والحقد من بعض الأشخاص.

وتُشير رؤية المانجو الخضراء غير الطازجة في منام العزباء إلى ضرورة اجتهادها والتحلي بالصبر لتحقيق مرادها، وفي حال كانت الثمرة خضراء ولكن طعمها شهي وغير حامض، فهذه إشارة لسرعة تحقيق أهدافك.

عصير المانجو في المنام

يُشير تفسير حلم عصير المانجو في منام الرائي لامتلاء حياته بالرزق والخير، ففي حال كان طعم العصير شهي فهذه إشارة للأخبار السارة التى ستدخل بيت الرائي في القريب العاجل، ولو كان أحد أقاربة مسجوناً فسيخرج قريباً.

وترمز الرؤية للفرج وزوال الهم والغم في حال كان الرائي حزيناً، أما إذا كان طعم العصير غير شهى فهذه رؤية غير محمودة وتُشير للهم والحزن أو تعرض الرائي للمرض، ومن رأى في المنام أنه يُقشر المانجو فهذا دليل على زيادة دائرة عارفة وعلاقاته.

قد يهمك أيضًا:

تفسير رؤية المانجو في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها المانجو باللون الأخضر فهذا بشرى خير وإشارة للحياة الهادئة، أما في حال رأت نفسها هي وزوجها يأكلات المانجو فهذا دليل على التفاهم واستقرار علاقتهما الزوجية.

وترمز رؤية تقشير المتزوجة للمانجو واعطاءها لأطفالها إلى سعيها المستمر لإسعادهم ومنحهم الحب، والمانجو الفاسدة في المنام ذت مدلول غير محمود وسيء، ويُشير للأزمات والاصابة بمرض وعدم الاستقرار.

ومن رأت في المنام أن زوجها يدخل البيت وفي يده شنطة بها مانجو، فهذه بشرى خير وإشارة للحمل القريب أو رزق وخير سيدخل لبيت الرائية، والنجاة من أي شر وسداد الدين.

وفي حال رأت الحالمة أنها تأكل المانجو وتستمتع به فهذا يُشير للسعادة والرزق والمال والاستقرار في حياتها الزوجية، أو انتهاء القطيعة مع شخص من أحد أفراد أسرتها.

تفسير حلم المانجو للحامل

إذا رأت الحامل شجرة بها ثمار مانجو كثيرة وقطفت منها، فهذه إشارة للكلام الجميل الذي ستسمعه من المحيطين بها، وترمز الرؤية للخير فمن رأت أن أن ميتاً أعطاها حقيبة بها ثمار مانجو ناضجة وطعمها شهي إلى قرب ولادتها والنجاة من أي خطر.

أما عن تفسير حلم اكل المانجو للحامل، فهذا يرمز لقرب الولادة وأن الله سوف يرزقك بالطفل الذي تتمنيه سواء كان ذكراً أو أنثى، وفي حال رؤية المانجو التالفة فهذه إشارة للمصاعب التي ستواجهها في ولادتها.

أما إذا أكلتها الرائية فهذه إشارة لتعرضها للحسد، وفي حال أعطاها شخص من أسرتها المانجو وأكلتها ووجدت مذاقها شهي، فهذا دليل على حبه لها وخوفه عليها.

وفي حال أخذت الحالمة المانجو من والدتها، فهذا دليل على حب والدتها ومساندتها لها، أما المانجو الأخضر في منام الحامل فهو إشارة لولادتها مبكراً.

قد يهمك أيضًا:

في النهاية إذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركته مع صديقاتك للاستفادة منه.

كوبونات خصم اشهر المتاجر
يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4
خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
13 تعليقات
التعليقات الأحدث
التعليقات الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى