تفسير حلم السلاح في المنام لابن سيرين

تُعد رؤية السلاح في المنام من الرؤي التي قد تُثير القلق لدى الرائي، ولكن قد تؤول الرؤيا على أنها خير أو شر على حسب حالة الرائي وما رآه من أحداث، وفي المقال التالي سنتعرف معاً على تأويل الحلم بالتفصيل.

تفسير رؤية السلاح في المنام لابن سيرين

السلاح في المنام

فسر العلامة ابن سيرين رؤية السلاح بالمنام على أنه رجل شديد الظلم ومعروفه ببطشه وجبروته، كما ترمز أيضاً لصاحب السلطة الظالم ومعدوم الضمير الذي يُرهب الآخرين بمنصبه.

ويُشير تفسير الحلم أيضاً للتاجر الخائن الذي يسرق أموال الناس تحت اسم التجارة، ويُعبر السلاح أيضاً عن الدرع الذي يقي الحالم من الأمراض والمشكلات، ومن ظفر به فقد شُفي من كل الأمراض وزال همه.

ويرمز السلاح في الحلم إلى الصبر وقوة التحمل والحكمة الشديدة، فالأسلحة البيضاء كالخنجر أو السيف رؤيتها محمودة حيث تُشير لحفظ العهود والصدق والأمانة في القول والفعل.

ومن رأى في منامه أنه يحمل السلاح وهو في وسط جماعة من الناس منزوعي السلاح، فهذا يرمز لترقيته وتوليه أمورهم، أما إذا كان يحمل السلاح ونظرات الناس موجهه له فهذه إشارة إلى وجود أشخاص يحسدونه ويغتابوه.

وفي حال رأى الحالم أنه يُطلق الرصاص بشكل عشوائي، فهذا يعني أنه شخص طائش غير قادر على التحكم في تصرفاته، أما إذا رأى الأعزب أنه يشتري السلاح فهذه إشارة لقرب زواجه من فتاة يُحبها.

قد يهمك أيضًا:

رؤية السلاح في المنام للرجل

من رأى في منامه أنه يشتري سلاح فهذا يعنى أنه سيقوم بتعيين شخص أمين على ماله، وفي حال رأى الرجل أنه يلعب بالسلاح الناري في المنام فهذا يُمثل خطورة على الرائي ويدل على الخسارة.

رؤية السلاح في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة السلاح في منامها فهذا يرمز للراحة والسكينة، فمن رأت في منامها الأسلحة البيضاء فهذه إشارة للخير والسعادة التي ستعيشها، وترمز أيضاً لحب زوجها لها ورعايتها.

وفي حال رأت الحالمة نفسها تشتري السلاح فهذا يُشير للأمان والطمأنينة، ومن رأت أنها تشتري الخنجر في منامها فهذا يرمز للرزق الواسع والأموال التي ستنعم بها.

السلاح في منام العزباء

في حال رأت العزباء في منامها السلاح فهذا يُشير لقوة الحالمة وعقلها الراجحة وقدرتها على اتخاذ القرار بنفسها، ومن رأت في المنام السيف من الذهب أو السلاح الناري فهذا يرمز لطهارتها و قوتها وصدقها.

وإذا رأت الفتاة العزباء الخنجر في الحلم، فهذه إشارة لحصولها على أموال وثروة كبيرة، أما من رأت الرمح فهذا دليل على زواجها من شخص تقى ومستقيم، ويُشير أيضاً لسلوك الحالمة الجيد، وقد ترمز الرؤية أيضاً للمشكلات العائلية المتعلقة بالشرف.

رؤية السلاح في منام الحامل

في حال رأت الحامل في منامها السلاح، فهذه إشارة لإنتهاء تعب الحمل، كما أن الحمل يسير بشكل طبيعي وولادة طفل صحته جيدة.

ورؤية سلاح البندقية في المنام محمودة للرائي، فهي إشارة للتخلص من الأعداء، كما تُشير أيضاً للمكسب والفوز ومن رأى نفسه يوجه البندقية ناحية الحيوان فهذا دليل على الحديث عن إمرأة بسوء.

أما إذا وجه الحالم البندقية تجاه حيوان مفترس كالأسد والنمر، فهذه إشارة لحب الشهوات والمعاصي والبعد عن طريق الحق.

في النهاية أتمنى أن ينال المقال إعجاب كل الرقيقات، لا تنسي مشاركته مع باقي صديقاتك.

قد يهمك أيضًا:

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
24 تعليقات
التعليقات الأحدث
التعليقات الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى