تفسير حلم احتضان طفل صغير في المنام لابن سيرين

احتضان الطفل الصغير من أشهر الأحلام التي تراود الرجال والنساء، وبمجرد الاستيقاظ من النوم، يبحث الرائي عن تفسير مقنع لهذا الحلم؛ لذلك تُقدم لكم مجلة رقيقة في هذا المقال تفسير حلم احتضان طفل صغير في المنام.

احتضان طفل صغير في المنام لابن سيرين

  • أكّد الإمام محمد بن سيرين أن احتضان طفل صغير في المنام يُعتبر من الرؤى المحمودة التي تُشير إلى الفرج الذي يحل على الرائي بعد قضاء وقت عصيب مليء بالهموم.
  • إذا كان الشخص مريضًا ورأى في منامه أنه يحتضن طفل صغير في المنام، فإن تأويل هذا المنام عند ابن سيرين هو الشفاء من السقم واسترداد الصحة والعافية بحيث يكون الرائي قادرًا على مواصلة حياته من جديد.
  • يُشير حلم احتضان طفل صغير إلى سعة الرزق الذي يحصل للرائي خلال فترة زمنية قصيرة، حيث أنه من الأحلام التي ترمز إلى تحقيق مكاسب واسعة من التجارة التي يعمل بها الرائي.
  • احتضان الطفل الصغير في المنام من الدلائل على أن الرائي قادر على خلق علاقات وطيدة في محيط عمله بالإضافة إلى البيئة الاجتماعية التي يعيش فيها.
  • عندما يكون الشخص في أزمة مادية طاحنة ويرى في منامه أنه يحتضن طفلًا صغيرًا، فإن تفسير هذا الحلم عند الإمام ابن سيرين هو حل جميع المشاكل المادية وتسديد ما عليه من ديون.

احتضان طفل صغير في المنام للعزباء

  • تفسير احتضان طفل في المنام للعزباء غير معروف لها، فإن هذه رؤية محمودة حيث تعد علامة من علامات الوصول إلى ما تسعى إليه الفتاة من الأمنيات الصعبة، ولكن الله هيأ لها أسباب تحقيق هذه الأمنية التي كانت تبدو في أول الأمر مستحيلة.
  • يشير احتضان الطفل الصغير في حلم البنت العزباء إلى نجاح هذه البنت في الدراسة وحصولها على درجات متميزة في الحياة الدراسية، مما يجعلها تفرح كثيرًا بنجاحها وتدخل السرور على بيتها.
  • يرى كبار المفسرين أن احتضان الطفل الصغير في منام العزباء من علامات تخلص هذه البنت من الهموم والأحزان وحالة اليأس التي تشعر بها في هذه الفترة.
  • إن كان الطفل الذي تحتضنه الفتاة العزباء في منامها يضحك وكانت هذه البنت غير مرتبطة، فإن هذا الحلم يدل على أنها سترتبط قريبًا يحبها بشدة ويسعى إلى تحقيق جميع ما تحلم به حيث أنه سيكون قريب منها جدًا على المستوى العاطفي كما سيقدم لها الدعم المادي الذي تحتاجه البنت العزباء.
  • عندما تكون صاحبة الحلم مخطوبة، وترى في منامها أنها تحتضن طفلًا صغيرًا، فإنها ستتزوج عن قريب، كما أن في المنام بشارة بانتهاء جميع الهموم والمشاكل التي تحدث دائمًا في الخطوبة.
  • يومئ حلم حمل الطفل الصغير في منام العزباء إلى مرور البنت ببعض الأزمات التي تثقل كاهلها، ولكن الإيجابي أنها ستصبح قادرة على تخطي جميع الأزمات التي تقع فيها.
  • يرمز حمل الطفل في منام العزباء التي تكون مرتبطة بشاب إلى أنها لا تشعر بالسعادة معه، ويجب عليها أن تُسرع بقطع هذه العلاقة قبل أن تدخل العلاقة في إطار رسمي مثل الزواج وعندها سيكون من الصعب عليها التحمل والاستمرار في مثل هذه العلاقة.
  • إن كان الطفل الذي تحتضنه الفتاة العزباء باكيًا، فإن هذه إشارة إلى ما ستتعرض له هذه الفتاة من الفشل في حياتها، كما أنها ستعاني من في سبيل تحقيق ما تطمح إليه كثيرًا، فالنجاح لن يكون سهلًا كما كانت تتخيل.
  • أشار علماء النفس أن احتضان الطفل الصغير في منام العزباء يدل على افتقار الفتاة للدخول في علاقة عاطفية كما يوحي بأن هذه الفتاة تتمنى لو تتزوج وتُصبح أمًا.

احتضان طفل صغير في المنام للمتزوجه

  • احتضان الطفل الصغير في منام المرأة المتزوجة التي تتمنى أن يحدث لها حمل هو إشارة إلى اقتراب موعد الحمل خصوصًا إن لم يكن قد سبق لها الحمل، لذلك فإنها سترزق بالحمل بعدما تشعر باليأس الشديد.
  • المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تحضن طفلًا تعرفه، فإن تأويل هذا الحلم أنها ستؤثر كثيرًا في حياة هذا الطفل وربما يتعرض هذا الطفل إلى وفاة أمه، فتقوم الرائية بتربيته وتتعامل معه باعتباره ابنًا لها.
  • يرى كبار المفسرين أن احتضان طفل جميل للغاية في المنام، إشارة إلى النجاح الشديد في الحياة، والرزق بالخير الكثير.
  • أما إذا حلمت المرأة المتزوجة بأن طفلها في المنام كان مريضًا بمرض غير شديد وكانت قلقة عليه فاحتضنته، فهي إشارة إلى أن صحة طفلها في الحقيقة جيدة للغاية لكنه غير مريح ويتصرف بعض التصرفات التي تقلقها عليه.
  • عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تحتضن طفلها الرضيع بشدة، فإن ذلك الحلم يومئ بخوف المرأة الشديد على ابنها وقلقها مما سيُصيب هذا الطفل من مصائب الدهر خصوصًا لو كانت هذه المرأة قد عاشت الكثير من المآسي، ومن المفترض أن تركز المرأة على تربية ابنها بشكل سليم بدلًا من الخوف عليها بهذا الشكل المبالغ فيه.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تحضن طفلًا ميتًا، فإن دلالة هذا المنام أنها ستسافر للخارج.
  • كلما طالت مدة الاحتضان في منام المرأة المتزوجة، كلما نالت خيرًا وفيرًا، وهذا الخير لا يقتصر على المال فقط، بل هو أيضًا يُشير إلى صحة بدنها وطول عمرها.
  • احتضان الطفل الصغير في منام المرأة المتزوجة يدل على حرصها الشديد على حماية الضعفاء ووقوفها بجوار المظلومين.
  • إن رأت المرأة المتزوجة أنها تحضن طفلًا صغيرًا وتقوم بالبكاء بشدة، فهذا الحلم من الرؤى المكروهة حيث يُشير إلى الوداع، أي أنها ستتعرض لخسائر مادية أو خسارة في النفس بفقدان شخص عزيز عليهاز
  • بكاء الطفل الذي تحضتنه المرأة المتزوجة من الأدلة على كثرة المعاصي التي ترتكبها هذه المرأة.
  • في حالة طلاق المرأة المتزوجة من زوجها، ورؤيتها في المنام أنها تحتضن طفلًا صغيرًا، فإن هذا الحلم يُشير إلى قدرتها على تجاوز المرحلة الصعبة من حياتها ودخول مرحلة جديدة مليئة بالأحداث السارة.

احتضان طفل صغير في المنام للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تحتضن طفلًا بشدة، فإن هذه من الرؤى المحمودة التي تدل على أنها تتمتع بصحة جيدة وبالتالي ستلد طفلها دون أن تصاب هي أو الجنين بأي مكروه بإذن الله.
  • لو كان الطفل الصغير الذي تحتضنه المرأة الحامل مولود ذكر، دل ذلك على أنها سوف تنجب مولودة بنت، العكس لو رأت أنها تحتضن مولودة بنت، فإن ذلك يشير إلى أنها سوف تنجب مولود ذكر.
  • يقول النابلسي أن ربما يكون احتضان الطفل الصغير في منام الحامل من علامات اقتراب الوضع والولادة عند هذه السيدة وعليها الاستعداد لذلك.
  • أشار علماء النفس أن احتضان الطفل الصغير في منام المرأة الحامل من الأحلام الطبيعية جدًا، ولا ينعكس على مجريات الواقع بأي شئ غالبًا، فما هو إلا تعبير عن التفكير الشديد للمرأة في الجنين ورغبتها في الولادة بسرعة حتى تفرح بمولودها وتحتضنه.

احتضان طفل صغير في منام الرجل

  • احتضان طفل صغير في منام الرجل يُشير إلى أن الرائي سيستمع إلى أخبار سعيدة قريبًا جدًا.
  • لو كان صاحب الحلم لا يعمل في هذه الفترة من حياته، فإن احتضان طفل صغير في الحلم يشير إلى حصول هذا الرجل على وظيفة جيدة تساعده في تحقيق أحلامه.
  • الرجل الذي يرى في منه أن يحتضن طفله الصغير وزوجته، فإن هذه من الإشارات إلى وقوع بعض المشاكل العائلية التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث طلاق.
  • يُشير احتضان الطفل الصغير بشدة في منام الرجل إلى رغبة الرجل في أن يكون قريبًا منه بالإضافة إلى محاولته بأن يُربيه تربية إسلامية.
  • فسّر بعض العلماء احتضان الطفل الصغير في منام الرجل إلى سعي الرجل إلى بذل مجهود كبير في حياته العملية من أجل توفير الرزق الحلال لابنه.
  • تشير رؤية احتضان الطفل الصغير في الحلم أيضًا إلى ترقي هذا الرجل في العمل الحالي الذي يعمل فيه وحصوله على منصب مميز في هذا العمل.

احتضان طفل صغير للشاب الأعزب

  • الشاب الأعزب الذي يدرس في هذه المرحلة من حياته، فإن احتضان طفل صغير في الحلم يبشره بأنه سوف يحصل على درجات مميزة هذا العام.
  • إن كان الشاب يبحث عن عروسة مناسبة ورأى في منامه أنه يحضن طفلًا صغيرًا، فإن تأويل هذه الرؤية أنه سوف يتزوج قريبًا من فتاة صالحة تحقق له السعادة.
  • إذا كان الطفل الصغير الذي يحضنه الشاب دميم الخلقة، فإن هذه الرؤية تومئ بكثرة المصائب التي ستتوالى على هذا الشاب في حياته.
  • عندما يحضن الشاب طفلًا صغيرًا، فيأخذ الطفل في البكاء، فإن تأويل هذا الحلم أن الشاب يرتكب الكثير من المحرمات ولا يُبالي بعذاب الله تعالى؛ لذلك يجب عليه أن يُسرع بالتوبة قبل فوات الآوان.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا تفسير حلم احتضان طفل صغير في المنام وعلى الرائي أن يدعو الله تعالى أن يمنحه خير ما في هذه الرؤية، مع الاستعاذة بالله من شرها وعدم الاستسلام لتأويلاتها السلبية.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسي كتابة حلمك في تعليق بالأسفل ثم عاودي زيارة هذا الموضوع خلال يومين وستجدي تفسير حلمك بإذن الله، حيث تقدم مجلة رقيقة لمتابعيها خدمة تفسير الأحلام مجانا

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
41 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

أنا مطلقه ولدي ولد من طليقي
رأيت قبل طلاقي وبعد زواجي بأشهر
(أني خرجت من الحمام قاصده غرفة نومنا لكي أصلي””” طبعا لدينا انا وزوجي غرفه واحده للنوم ولكل شي لأننا عند اهله ولسنا في بيت لوحدنا”””
وعندما أردت الدخول للغرفه وإذا بحيّه كبيره جدا وضخمه سوداء تمنعني من الدخول لغرفتي وزوجي يوجد بداخلها وأنا أحاول الدخول ولم أكن خائفه منها وبعدها تمكنت من الدخول والدعس عليها لا أذكر هل دست عليها بحذائي أم حافيه المهم أنني لم أؤذها وإنما دعست عليها ودخلت غرفتي عند زوجي)عندما صحيت من نومي كنت خائفه وحدثت زوجي بها

انتهى…
للعلم أنه بعد الرؤيا حصلت مشاكل وتعرضت للإجهاض وحملت بعدها ولله الحمد لكن المشاكل لم تنتهي حتى حصل الطلاق
للمعلوميه أن ام زوجي لم تحبني ودائما ماتخلق المشاكل بيننا لتفريقنا وهي بعيده جدا عن الدين وعن الصلاه والعياذ بالله

هل الرؤيا تأكد ان ام زوجي هي السبب وهل سأعود له من جديد

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من كل سوء وشر ستعودي لزوجك من جديد،تحصني واذكري الله تعالى كثيرا للفرج العاجل بإذنه،والله تعالى اعلم

(رأت جدتي أن طليقي أتى إليها وأعطاها هديه عباره عن فلوس كثيره وثياب أطفال ويقول انها من أصحاب الخير وكأنهم من دوله من دول إفريقيا ويكلمها بحنيه)

هل في ذلك دليل على رجوعي له

السلام عليكم المنام يدل على مشروع صلح سيأتي بينكم قادم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
أنا مطلقه من سنتين تقريبا عمري 26 وعندي ولد عمره مايقارب 3 سنوات;

(رأيت في المنام أن طليقي أتى بإبني إلي وكنت فرحه واحتضنت إبني بشده وهو فرح)

انتهى…

هل الرؤيا تدل على رجوعي لطليقي لأني اتمنى ذلك

السلام عليكم المنام يدل على رجوعك لطليقك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت اني بحضن إبنه بنت عمتي بشدة وفي الأصل هذه الفتاة جميله وكانت جميله جدا في الحلم وأمه هكذا أيضا الغريب اني اتعلمت بيها في المنام ولا اتركه وكانت سعيده وانا ايضا كنت هكذه و في الأصل علقتي بهما جمله جدا وهي تعبر إبنه اختي
وهذه الطفله عمرها سبع شهور فقط و فضلت انادي اسمها اكثر من مرة اسمها ليان وأمه من اعطتني ايها للاحتضانه

السلام عليكم المنام يدل على رزقك دنيا ذات سرور بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم انا حلمت مرتين وتكرر الحلم علي اول مره حلمت طفل صغير على صدري ووهو عاري وبعدين تروشت انا وياه والمره الثانيه اليوم حلمت طفل انومة على صدري

السلام عليكم المنام يدل على انه لديك هم وضيق وتسعى للتخلص من هذا الضيق والله تعالى اعلم

السلام عليكم، اود ان اقول حلمي ولم اجد مكاناً له في الموقع، ارجوا تفسيره، انا شابة عزباء، حلمت انني في مكان مجهول فيه الكثير من السيارات، وجدت مدرسي في اللغه الانكليزية يمازحني ويبتسم لي ونتشاجر بمزح، صعدت الى السيارة وجلست الى جانبه فشعرت بالتعب والرغبة بالنوم فتفاجئت انه قد اسند رأسه على كتفي وهو يقول كلمات لا اتذكرها ويبتسم، ونام بعد ذلك بحضني ولا اعلم الى اين نذهب في السيارة.. وقد كنت العب بشعره وانظر اليه بحنية، علما انني احب مدرسي كثيراً ولدي مشاعر تجاهه الا انه متزوج وانا احاول قدر الامكان الإبتعاد عنه لمصلحتي ولكي لا اتأذى.

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،وعليك الحذر والحرص،والله تعالى اعلم

حلمت انو في امراه حامل ومره وحده صرخت انو عندها طلق الولاده ونزلت منها ماء الولاده وولدت ،عالاغلب ولد ذكر بس مش متذكره منيح

السلام عليكم المنام يدل على فرج وزوال هم سيحدث لك ولهذه السيدة اذا كانت معروفة لك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت كانه معي طفل ذكر تقريبًا عمرة ٦ او خمسه سنوات وجميل وكانه يقولي ضميني اليوم ما ضميتيني قلت الا بس يالله تعال وضميته والولد بالحلم كانه ولدي واختي الكبيره كانها راحت تحط حنى على راسة ونام معي على سرير امي ورأسه فيه حناء .. انتهى الحلم ..

علماً اني عزباء غير متزوجه ولا موظفه

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة قادم لك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم رأيت اني احتضن ابن اخي صاحب ٩ اشهر بعد أن آفاق من منامه يبكي فتمددت احتضنته فوق صدري سكت الغلام ولكن كأن فرجي كان من دون غطاء وبقيت غير مرتاحة في طريقة استلقائي من كثرت الاستحياء. مع العلم اني اعاني مشاكل زوجية في الفترة الاخيرة

السلام عليكم المنام يدل على وجود ضيق وهم في حياتك وتشعري ان الكل يعلم بمشاكلك،فرج الله تعالى امرك ويسره، والله تعالى اعلم

تحلمت اشوف كنت جالسه على كنب في بيتنا َكانت بحضني طفله واخواتي المتزوجات فيه عندنا والطفل تبارك الرحمن جسمها متينه شوي وبيضا مدري هي بنت لااختي او مجهوله مدري والله

السلام عليكم المنام يدل على رزقك دنيا ملئية بالخير والنعم والمال الكثير بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

السلام عليكم رأيت كأني كنت جالسه في غرفه وكان هناك رجال كبار في السن لا اعرفهم ..اذكر رؤية رجل كبير في السن لحيته بيضاء وكأن طفله صغيرة جاءت وتمددت في حضنه .اشعر بأني اعرف الطفله الصغيرة ..
اذكر رؤية شباك الغرفه وكنت اقول بأنه شباك غرفتنا القديم وكأن المنزل لنا ولكن هناك ساكنين جدد..وهم ولد عمي وعائلته ..اذكر ان ولد عمي قد اخذ تلفوني واخذ ذاكرة الهاتف كأنه سرقها فطلبته هاتفي ولكن رفض يعطيني اياه خرجت ابكي واشتكي لاحد من الاشخاص لا اذكره جيدا .
عزباء

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر إن كنت مقصرة في الصلاة وفعل الطاعات،وإذا كنت ملتزمة هو بشرة لك بخير قادم بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

ولكن ما تفسير نقلي للخاتم من يدي اليسار الى اليمن و كان مناسب في اليمين

السلام عليكم نقلك للخاتم هو سعيك لجعل الموضوع يناسبك ويصلح لك،أكرمك الله تعالى بالخير والنصيب الطيب بإذنه، والله تعالى أعلم

شفت في المنام انه بيدي اليسار خاتم فضه تونز جميل و مرصع باحجار شفافه لامعه وكان موجود في الصبعي البنصر وكان كبيرو ليس مقاسي و شلته من ايدي اليسار الى ايدي اليمين ووضعته ايضا في البنصر و كان مناسب جدا ومقاسي و قلت في نفسي انه يشبه خاتم صديقي (صديقتي اسمها منال و متزوجه ) انا عزباء
معلومه : هذا الحلم رئيته قبل عام و الان تقدم لخطبتي شاب و لكني رفضته لبعض االعيوب فيه

السلام عليكم المنام يدل على تقدمه مره أخرى أو تقدم شخص أخر وسترفضيه في البداية وبعد ذلك ستقبلي به ولكن الموضوع لن يكتمل،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

السلام عليكم
تقدم شاب لخطبتي و لكن لم يتم اللقاء بيينا واتى الينا امه و اخواته لانه ممنوع من دخول البلد بسبب ظروق كورونا
رأيت في المنام ان ام هذا الشاب و اخيه اتو لزيارتنا و ليعايدوا علينا في عيد الاضحى و اعطونا لحم اضحيه و انتهى
انا عزباء

السلام عليكم المنام يدل على الفرج القريب ومناسبة سعيدة ستحدث لكم وتمام أمركم على خير بعد طول إنتظار بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

السلام عليكم أحبائي الكرام نعتذر عن التأخير في الرد على تفسير المنامات للضغط الكبير في الرسائل وإذا أردتم سرعة الرد خلال 24 ساعة والمزيد من الخصوصية وعدم إظهار أحلامكم على الصفحة إنضم لخدمة الرد السريع،للإشتراك الشهري ومعرفة التفاصيل إضغط هنا

السلام عليكم اريد تفسير ما يلي جزاكم الله خيرا
ام البنت (ام العروسة وهي انا) عملت استخارة على اتمام الرؤية الشرعية
وقبل موعد الرؤية الشرعية بأيام قليلة حلمت ان بنتها ابتسمت وقالت لامها بابا اعطاني الشقة (او شقة)
الرؤية الشرعية تمت والعروسين رفض كل منهما الآخر لبعد طريقة التفكير بل طريقة فهم الدين
ثم بعد يومين سيدة من المعارف قالت للام انها حلمت انها جاية تصبغ للام شعرها ورأت العروسة شايله طفل والام قالت للسيدة ان الطفل ده ابوه مات قبل ما يشوفه (او قبل ما يتولد )

السلام عليكم المنام يدل على عدم التوفيق فى هذه الخطبة والأمر إذا عاد مرة أخرى لن يكتمل،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

حلمت كأننا في مكان نتمشى مع اخوي اللي اكبر مني وكأن انسدحت ونمت وهو وراي وكأنه يداعبني وانا مبسوطه وبنفس اللحظه مابي احد ينتبه لنا وكأننا في منتزه حكومي وكأن بجنبي باليمين بنت عمي واخواتي في الجنب الثاني وهو يجامع وكأن ماحد يهمه وشوي وماكأنه اخوي ويقولي انا اللي تقولين عني كلام مو حلو وكلام ماذكره وانا كأني مستمتعه بس شايله هم اللي حولي مابغاهم يحسون وكأني قلت باقوله امش نقوم ونقولهم كنا في الحمام ولكن خفت البنات يسمعوني وكأنه خلص وارتاح ولما قمنا كأننا لحالنا انا وهو والمكان مظلم ماحد يشوفنا وراح زعلان مني ورحت له وسحبته معي ابغى اراضيهه وضميته بقوه وبعد انسدحنا بمكان قصدنا انه شوي ظلام ماحد بيدري عنا واخذنا راحتنا وشوي وجو شابين وقفو فوق صخره ويطالعون فيناا واحنا جمدنا مكاننا وبعد كأنهم راحو بيعلمون الناس قمنا نبي نرجع خيمتنا ونتخبى فيها ماقدرنا ولقينا خيمه صغيره لما شفت اللي فيها لقيت فيها عاملات منزليات ونسدحنا بطرف الخيمه نغطي وجيهنا علشان مايشوفونا وكأنهم جو رجال يطالعون فينا ولما شافونا كذا راحو وخلونا وبس راحو كأن معاي نونو جلست اغطي على وجهه علشان اذا صحينا وشافوه معي مايعرفونت وغطيت على وجه الرجال اللي معي ودخلنا الخيمه شفت حريم من اقاربنا وحريم ماعرفهم ودخل هو انسدح وجيت انسدحت قريب منه علشان انام وماسكه يده ولما قمنا من النوم مسوين انه عادي وجت بنت تقولي شنطتك هذي شفتها وحده معها زيها البارح وهي شاكه فيني قلت مادري كل شوي اروح الحمام يمكن شفتيها وبعد كأن اللي الرجال اللي كان معي قام وغطى راسه ولبس عبايه بس كأن بنفس اللحظه اهلي عارفين انه زوجي وانه ابو ولدي . وانتهى عزباء امر حاليا بوعكه صحيه

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام، والله تعالى أعلم

حلمت بعد امر خطوبه لم تتم أن بطني كبيره جدا وثقيله و حامل و في شهري الاخير و بعدها انجبت بنت بكل سهوله و يسر و دون الم و لكن لم ارى احداث الولاده في المنام اي انتقلت من حاله الحمل الى حاله ما بعد الولاده فجاءه رأيت بنتي بجانبي و كانت بنتي جميله جدا و كانت تنظر الي و انظر اليها و اطلقت اسم فاطمه عليها و الان غير مرتبطه

السلام عليكم المنام يدل على فرج وتخلص من هم وحزن وضيق بسبب الخطبة الغير مكتملة وبعدها ستجدي السرور والفرح وسيتقدم لك شخص للخطبة مناسب وخيره كثير وسيتم أمرك على خير بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

السلام عليكم رأيت في المنام اني البس خاتم خطوبه ( يتكون من قطقتين ذبله و مرافق و نقول له بلغتنا تونز) في يدي اليسار من الفضه و كله احجار وفصوص شفافه و لامعه و الحجر الاوسط كان باللون البنفسجي وكان الخاتم في يدي اليسار واسع فنقلته لليد اليمنى و كان مقاسه في اليمنى مناسب جدا انا عزباء

السلام عليكم المنام يدل على تقدم لك شخص للخطبة ولكن ربما سيحدث شيء سيوقف الأمر ولن يكتمل،أكرمك الله تعالى بالنصيب الطيب ويسره، والله تعالى أعلم

رأيت في المنام ارض خضراء شجره فاكه الاجاص و كانت شجره واحده و عليها ثمار جزء منه ناضج و جزء غير ناضج و مختلفه الاحجام و كانت الشجره كثيفه الاوراق و لونها اخضر جميل جدا و جذب نظري احدى الثمارات و قلت في نفسي اني سأتناول هذه الثمره و اتمنى ان لا يراها احد غيري انا عزباء

السلام عليكم المنام يدل على رزق واسع قادم لك وسيتقدم شخص للخطبة خيره كثير وصالح ومناسب لك كثيرا وسترزقي بالذرية في المستقبل بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

السلام عليكم ، أنا بنت في 16 من عمري رأيت اليوم في منامي اني صاحبت بنتا اصغر مني بقليل ثم وفي احد الايام سمعتها تردد اغنية بالالمانيه فقلت لها انت المانية ويهوديه فقالت لي نعم ، ثم ذهبت لابي وامي اللذان كانا في السرير وسألت ابي موبخة اياه وكانه هو والد البنت وقلت له لماذا تزوجت بتلك اليهودية اي ام تلك البنت وكانت يهودية ،ثم بدأت البنت في البكاء فقالت لي امي عانقيها فعانقتها ، وكنت قد اعطيتها بعض الادوات المدرسية ،فعندما علمت انها يهوديه هممت الى قطع صلتها بي ثم هي بنفسها اعادت تلك الاغراض التي اعطيتها اياها .وانتهى
ارجو من حضرتكم ان ترسلوا تفسير هذا الحلم على بريدي الالكتروني

السلام عليكم المنام يدل على قدوم فرصة لك وحياة جديدة ولكنها تنقصها القيم والعادات والتقاليد وسترفضيها أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

زر الذهاب إلى الأعلى