أفضل صبغة حواجب تدوم طويلا من الصيدلية

تبحث معظم السيدات عن صبغة حواجب تدوم طويلا خاصة اللاتي يُعانين من شعر خفيف بالحواجب، ولأن مظهر الحاجبين هام لاكتمال جمال الوجه سنتعرف معاً على أشهر صبغات الحواجب الدائمة.

صبغة حواجب تدوم طويلا

صبغة حواجب تدوم طويلا

هناك نوعين من صبغة الحواجب الأولى مؤقتة، وتُستخدم يومياً على الحواجب بعد تطبيق المكياج أو قبل الخروج من المنزل وتكون على شكل مادة هلامية أو بودر بألوان مختلفة، وتزول بمجرد شطفها بالماء.

و صبغة الحواجب الثانية دائمة، وتُعتبر الاختيار الأفضل للكثير من السيدات حيث تستمر لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، حيث يختفي لونها تدريجياً مع غسل الوجه بالماء بشكل متكرر، ويُمكنك عمل صبغة حواجب دائمة في المنزل من خلال اختيار النوع الذى يتناسب معك، أو الذهاب لصالون التجميل وعمل الصبغة على يد متخصصة في حالة إن كنتِ لا تجيدين استخدامها.

أنواع صبغة حواجب تدوم طويلا

1. صبغة حواجب ريفكتوسيل Refectocil eyebrow dye

صبغة حواجب ريفكتوسيل – Refectocil eyebrow dye

تُعتبر صبغة ريفكتوسيل واحدة من أشهر صبغات الحواجب التى تدوم معك لمدة لا تقل عن 4 أسابيع حيث تُباع في أكثر من 70 دولة على مستوى العالم، وتمتاز بأنها طبيعية 100 في المائة وتُستخدم أيضاً في صبغ الرموش ونتائجها فعالة ومرضية.

عرض ممتاز من أي هيرب

خصم يصل لـ 50% على منتجات العنايه بالبشره والشعر، اكتشفي هذه المنتجات من هـنـا

وتُقدم ريفكتوسيل ألوان متنوعة من الصبغة لكى تتناسب مع كل الأذواق (بني، أسود، أشقر، أحمر).

كم سعر صبغة Refectocil؟

  • تتوفر الصبغة في السعودية بسعر 20 ريال.
  • تتوفر الصبغة في الإمارات بسعر 15 درهم.

2. صبغة حواجب كوليستون

صبغة حواجب تدوم طويلا

تمتاز هذه الصبغة بأنها تدوم لفترة طويلة على الحواجب، بفضل احتوائها على مجموعة من الألوان التى تتناسب مع لون كل بشرة بداية من الأسود حتى الأشقر.

3. صبغة حواجب بوتس

صبغة حواجب من بوتس

تمنحك هذه الصبغة لون حاجب أشقر فاتح، وأهم ما يُميزها أنها لطيفة على البشرة ولا تتسبب في تهيج الجلد أو خشونة شعر الحاجبين، بالإضافة إلى أنها تدوم طويلاً.

4. صبغة حواجب بيجن Bigen

صبغة حواجب بيجن

تُعد صبغة بيجن من أقدم وأشهر صبغات الشعر، ويتوفر منها نوع مخصص للحاجبين، حيث تكفي العبوة الواحدة مرات صبغ متعددة، ويستمر مفعولها لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

كم سعر صبغة حواجب بيجن؟

  • تتوفر الصبغة في السعودية بسعر 10.95 ريال.
  • تتوفر الصبغة في الإمارات بسعر 9.5 درهم.

5. صبغة حواجب ديليا كاميليو

صبغة حواجب ديليا كاميليو

تمتاز هذه الصبغة بقوامها الكريمي، كما أنها آمنة جداً على جلد الحاجبين والرموش بالإضافة إلى ثبات لون يدوم معك لمدة 4 أسابيع كما أنها تتناسب مع كل أعمار السيدات.

6. صبغة الطاووس للحواجب

صبغة الطاووس للحواجبل

تعمل هذه الصبغة على منح الحاجبين اللون المطلوب بالإضافة إلى تكثيف بُصيلات الشعر، كما أنها تدوم معك لفترة أطول.

كم سعر صبغة الطاووس للحواجب؟

  • تتوفر الصبغة في السعودية بسعر 6.9 ريال.
  • تتوفر الصبغة في الإمارات بسعر 8 درهم.

7. صبغة حواجب جولين

صبغة حواجب جولين

تُستخدم هذه الصبغة لتشقير الحاجبين وشعر الوجه أو أى شعر زائد بالجسم، وأهم ما يُميزها أن سعرها في متناول يدك كما أنها تدوم معك لمدة أسبوعين.

8. صبغة حواجب فوريفر

صبغة حواجب فوريفر

تمتاز الصبغة بأنها ذات قوام كريمي وتتوفر بدرجات مختلفة، كما أنها تُحسن من شكل الحاجبين وتزيد من كثافتهما.

سعر صبغة حواجب فوريفر؟

  • تتوفر الصبغة في السعودية بسعر 224 ريال.
  • تتوفر الصبغة في الإمارات بسعر 293 درهم.

9. صبغة حواجب تون إت

صبغة حواجب تدوم طويلا

هذه الصبغة قوامها كريمي وتتوفر بعدة ألوان لتناسب كل الأذواق، ويتوفر معها فرشاة مخصصة لصبغ الحاجبين باحترافية، وتتوفر في صيدليات النهدي بالسعوديه بسعر 48 ريال.

طريقة صبغ الحواجب

  1. إذا كنتِ ترغبين في إزالة الشعر الزائد من حاجبيكِ فيُنصح بأن يكون ذلك قبل بدء الصبغة بـ 24 ساعة لتجنب التهاب وتهيج الجلد، وفي حالة وجود أى التهاب بجلدك ينبغي عليكِ علاجه أولاً قبل تطبيق الصبغة على الحاجبين.
  2. قومي بشطف بشرتك وجففيها بلطف مع مراعاة تجفيف منطقة الحاجبين جيداً، ادهني منطقة حول الحاجبين بالفازلين لعمل عازل بين الجلد و الصبغة، ولتجنب تشويه مظهر الحاجب.
  3. اتبعي الارشادات والتعليمات المدونة في عبوة الصبغة، ثم ابدئي بتطبيق الصبغة على حاجبيكِ برفق باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، أو فرشاة الماسكارا وتجنبي تلطيخ جلدك بها.
  4. انتظري حتى انتهاء المدة المحددة لضمان الحصول على اللون المطلوب.

الأمور الواجب مراعاتها عند صبغ الحواجب

  • قد تتسبب الصبغة في التهاب وتحسس الجلد لذا إذا كانت بشرتك حساسة فتجنبي استخدامها.
  • قد تلتهب منطقة محيط العين لدى بعض السيدات لعدة أيام، لذا يُفضل عمل اختبار حساسية من خلال تطبيق كمية من الصبغة على جزء من اليد، والانتظار لمدة 24 ساعة ومراقبة التفاعل.

فى النهاية يُمكنك الاختيار من بين الأنواع السابقة للحصول على صبغة حواجب تدوم طويلاً، إذا سبق لكِ تجربة نوع أخر دائم فشاركيه معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *