اسماء بنات امريكية بالانجليزي .. لمحبي أسماء البنات الغربية العصرية

اسماء بنات امريكية بالانجليزي من الاسماء التي ترغب الكثير من الأمهات تسميتها لأطفالهم، ويرجع ذلك بسبب جمال تلك الاسماء وما تحمله من معاني متنوعة، حيث يتوافر منها ما يعبر عن الطبيعة أو الأماكن الأثرية أو الصفات المرغوبة وسط الأشخاص، حيث يرغبون في البعد عن الاسماء التقليدية التي طالما تكررت، ولذلك سنعرض مجموعة من تلك الاسماء مع معانيها.   

اسماء بنات امريكية بالانجليزي

سنعرض مجموعة من أجمل اسماء البنات التي اشتهرت في أمريكا لما بها من معاني رائعة، وتتمثل تلك الاسماء في الآتي:

  • أماندا (Amanda)                

من الاسماء الجميلة التي تعني الحب والمشاعر الدافئة، كما أنه يدل على الحب العفيف الحسن، ولذلك لصاحبة ذلك الاسم العديد من المعاني الطيبة.

  • إريكا  (Erika)

يعتبر ذلك الاسم من اسماء العلم المؤنث، كما أنه يشير إلى القانون وحاكمه، ولذلك لهذا الاسم مكانة كبيرة في الدول الغربية.

  • إيمي  (Amy)

من الاسماء التي تعبر عن العاطفة، فهي اسم من اسماء الحب، ولذلك صاحبة هذا الاسم عادة ما تكون حنونة وتمتلك الكثير من المشاعر لمن تحبه، كما أنه من الاسماء الرومانسية الجميلة.

  • إيف  (Eve)

يعتبر ذلك الاسم من الأصول الانجليزية، كما أنه مأخوذ من اسم لاتيني وهو “إيفا”، ويشير ذلك الاسم إلى “حواء” أو بمعنى الأصح “المرأة”، كما أنه يعني الحياة والحب والنفس أيضاً.

  • أَنِيتا  (Anita)

يعتبر ذلك الاسم من الاسماء ذات أصول انجليزية، ولكنه مأخوذ من الاسماء العبرية المعروفة التي تعنى في اللغة العربية “الحنة”، ولذلك هو من الاسماء الرائعة التي تدلل بها الفتيات، ولذلك هو من الاسماء المميزة للفتيات.

  • ايديت  (Edith)

يعتبر ذلك الاسم المميز من الاسماء الإنجليزية التي تعني الشيء الثمين الذي يمتلك قيمة عالية سواء معنوية أو مادية، ولذلك لهذا الاسم مكانة كبيرة في أوروبا، وكانت الأميرات قديماً يسمون بذلك الاسم المميز. 

قد يهمك أيضا: اسماء بنات تنتهي بحرف النون .. أسماء حرف النون أسماء حنونه وصادقة

اسماء بنات امريكية بالانجليزي

اسماء بنات امريكية بالانجليزي مميزة

انتشر مؤخرا الكثير من الاسماء المميزة التي تركت طابع كبير في مجتمعاتنا، وتتمثل تلك الاسماء في النقاط الآتية:

  • ايفلين  (Evelyn )

هو من اسماء الفتيات، وذلك الاسم مأخوذ من أصول عبرية، كما أن له أكثر من معنى مميز، فالمعنى الأول هو “حواء” أو “الفتاة الصغيرة” أو “البندقة”، ولذلك صاحبة هذا الاسم تمتلك الكثير من الصفات الطفولية المميزة.

  • إميلي (Emely) 

هواسم مميز بالفعل، كما أنه يشير إلى الكثير من المعاني، حيث يعنى التنافس، ولذلك صاحبة ذلك الاسم دائما محبة لعملها تعشق المنافسة والدخول في المنافسة بالمشاركات، ولذلك هي شخصية اجتماعية.

  • أوليفيا (Olivia) 

هواسم مميز يعنى النباتات، وبالأخص شجرة الزيتون الجميلة التي طالما كانت مثالا للرخاء، ولذلك تمتلك صاحبة ذلك الاسم الكثير من الصفات الجميلة التي من أهمها الجمال والرقة وجمال الطباع أيضا.

  • إليزابيث   (Elizabeth)

هو اسم ملكي بكل تأكيد، حيث انه انتشر بشكل كبير في حقبة القرن ال18 وال 19، ويرجع ذلك لما يحمله ذلك الاسم من معاني جميلة، حيث أنه يعني “المؤمنة” أو “المنفردة لعبادة الرب”، ولذلك لهاذ الاسم طابع ديني في الكثير من الدول الأجنبية

يتم تسمية به الكثير من الفتيات حتى الآن، علاوة على أن صاحبة ذلك الاسم تمتلك الكثير من الصفات الرائعة مثل التحمل والصلابة وقوة الشخصية وصواب الرأي ورجاحة العقل.

  • أشلي  (Ashley)

هو من اسماء الفتيات المميزة، ويعنى ذلك الاسم “الغابات”، ولذلك هو من الاسماء الرائعة سهلة النطق، والتي تحمل في طياتها العديد من المعاني مثل الدلالة على الخصوبة والمحبة والهدوء أيضا.

  • آنَا (Anna)

هو من الاسماء الأجنبية المنتشرة كثيرا في دول الغرب، كما أنه مأخوذ من أصل عبري، حيث انه يعني العظمة والإحسان للغير، كما أن له يعني أو يدل على شخصية معروفة في المسيحية وهي “حنة” وتلك الشخصية هي والدة مريم العذراء والتي تم ذكرها في الإنجيل.

قد يهمك أيضا: اسماء بنات المانيا ومعانيها لمحبي الأسماء الأجنبية المميزه

اسماء بنات امريكية بالانجليزي

اسماء بنات أمريكية نادرة

هناك بعض الاسماء النادرة التي انتشرت في دولة أمريكا الشمالية، ولذلك هناك بعض الأمهات تحرص على تسميتها لأطفالها من البنات حالياً، وتتمثل تلك الاسماء في:

  • ايفون  (Yvonne) 

يعتبر ذلك الاسم من الاسماء المعروفة في الديانة المسيحية، ولكنه من أصل فرنسي، ويعني ذلك الاسم “حواء”، والذي يعود لأصل اسم “ايفا”، ولذلك لهذا الاسم دلالة جميلة على جمال المرأة وأنوثتها، كما أن صاحبة ذلك الاسم تمتاز بكونها رقيقة وتمتلك قدر كبير من الجمال، كما أن لها الكثير من الصفات الرائعة مثل القناعة وحب التدلل كثيراً.

  • أنخيل (Angel) أو أنجيل 

يعتبر ذلك الاسم من الاسماء المؤنثة الجميلة، كما أن لها الكثير م المشتقات مثل “أنجيلا” و “أنخيلا” و “أنجلينا” و “أنجيل”، وتتناسب كل تلك الاسماء مع الأولاد والبنات، ولذلك يعد من الاسماء المشتركة، ويعني ذلك الاسم الملاك

وذكر اسم ذلك الكائن في الكتب السماوية الثلاثة القرآن والإنجيل والتوراة، وهو أحد المخلوقات التي خلقها الله لكي تسبحه وتعبده، فهي لا تقترف أي ذنوب، ولذلك يجمل أصحاب ذلك الاسم الكثير من المعاني الطيبة.

  • أليس  (Alice)

انتشر ذلك السام بنسبة كبيرة في دولة فرنسا وفي دولة انجلترا أيضا، ويعتبر ذلك الاسم مشتق من اسم آخر وهو “أديلهايدس “، ويعنى ذلك الاسم “الأرض الراقية”، ومن الشخصيات الشهيرة بذلك الاسم القصة السينمائية المعروفة “أليس في بلاد العجائب”

كما أن لذلك الاسم الكثير من المشتقات التي يتم التسمية بها مثل “أليسيا” أو “أليسون” وغيرهم مثل “أليسا” و “آلي”.

  • باتريشيا (Patricia)

يعتبر ذلك الاسم من الاسماء التي تعني “النبلاء” أو “الشرفاء”، ولذلك لهذا الاسم مكانة كبيرة ومرموقة وسط باقي الاسماء المعروفة للبنات، ولهذا كان يتم إطلاقه على الكثير من الفتيات قديماً في الأسر الشريفة والثرية.

اسماء بنات امريكية بالانجليزي

  • بريانكا (Priyanka)

هن من الاسماء التي انتشرت في الكثير من الدول مثل إنجلترا وأمريكا والهند، ويعني ذلك الاسم المميز “الفتاة المميزة” أو “الفتاة الجميلة”، كما أنه يمنح صاحبة ذلك الاسم الكثير من الصفات مثل حبها للبساطة ورقتها وحصولها على الحب ممن يتواجد حولها من أشخاص.

  • تيفاني  (Tiffany)

هو من الاسماء يونانية الأصل، كما أنه يعني “ظهور الآلة”، ولذلك لهذا الاسم معنى ثقافي وديني أيضا، ولذلك كان أبناء القساوسة والمتعبدين يقومون بتسميته لأبنائهم لما يحمله من معاني جميلة وبسيطة.

  • تيريزا  (Teresa)

يعتبر ذلك الاسم من الاسماء اليونانية الجميلة التي تعني “الزرع”، كما أنها تشير إلى حصاده، ولذلك كان ذلك الاسم مثال للمباركة والاستبشار لدى الكثير من العائلات.

  • أندريا  (Andrea)

انتشر ذلك الاسم مؤخرا بشكل كبير في الغرب، حيث انه يمتاز بسهولة نطقه، كما أن له الكثير من الاختصارات المعروفة، ولقد انتشر ذلك الاسم كثيرا في دولة إيطاليا، وهو مشتق من اسم “أندراوس”، وتلم الشخصية هي أحد المتعلمين على يد المسيح بن مريم المذكور في الإنجيل بالديانة المسيحية.

قد يهمك أيضا:  أسماء بنات تدل على الفرح والسعادة لطفلتك المبهجة والجميلة

وبذلك نكون قد وضحنا أجمل مجموعة اسماء بنات أمريكية بالانجليزية مع توضيح معانيها، حتى تستطيعون أن تحظوا بمعانيها لأطفالكم من الفتيات في ذلك العام.

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى