فندق حياة ريجنسي مكة وكل ما تريد معرفته عن اجمل فنادق مكة

مكة المكرمة أيقونة السياحة الدينية في العالم، حيث أنها تستقطب ملايين السياح سنوياً من حجاج ومعتمرين لبيت الله الحرام الكعبة المشرفة والكثير من المعالم الإسلامية الآخري، وبالتالي لابد من توفير البنية السياحية التي تستوعب تلك الأعداد الهائلة من الوافدين لمكة.

ولذلك علي مدي العقود الماضية تم إنشاء الكثير من الفنادق التي توفر أعلي مستويات الراحة للنزلاء وكذلك تمتاز بموقعها المتميز والقريب من نقاط الإهتمام في مكة المكرمة، ومن أبرز تلك الفنادق الفاخرة والمنصوح بها بتقييم الكثيرين فندق حياة ريجنسي مكة الذي يعتبر من أفضل الفنادق الراقية في مكة ويمتاز بإطلالة رائعة علي الحرم المكي حيث يقع في وسط مدينة مكة المكرمة.

فندق حياة ريجنسي مكة

لماذا ستختار فندق حياة ريجنسي مكة ؟

  • فندق حياة ريجنسي مكة من أروع الفنادق الموجودة في مكة والمملكة ككل، تصميمه الخارجي غاية في الأناقة والجمال ومن الداخل أيضاً.
  • يمتاز فندق حياة ريجنسي مكة بديكوراته الرائعة البسيطة وممراته الواسعة وغرفه الأنيقة والنظيفة وطاقم العمل به غاية في الذوق والإحترام مع النزلاء.
  • الفندق يحتوي علي كل الخدمات التي يبحث عنها الوافد، من مطاعم تقدم كافة الأصناف التي تناسب الأذواق المختلفة.
  • من أبرز مطاعم فندق حياة ريجنسي مكة مطعم الواحة، ومطعم Al Forno الإيطالي، وصالة اللوبي وسوق Al Tekkeya، الذي يقدم المأكولات الجاهزة.
  • ولمزيد من الراحة والمرونة للضيوف، يوفر الفندق خدمة إمكانية تناول الطعام في الغرفة علي مدار 24 ساعة علي مدار اليوم.
  • كما يوجد في البرج الخاص بالفندق مول للتسوق، وسوبر ماركت ومصرف وصيدلية وغيرها من الخدمات التي ستشعر السائح بالراحة.
  • ومن أبرز مميزات فندق حياة ريجنسي مكة كما ذكرنا الموقع القريب جداً من الحرم المكي، حيث يبعد حوالي دقيقة واحدة سيراً علي الأقدام من المسجد الحرام.
  • كما أنه يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي، حيث يبعد عن الفندق حوالي 75 كيلو عن المطار، ويبعد حوالي 8 كم عن مني.

فندق حياة ريجنسي مكة

فندق حياة ريجنسي مكة من الداخل

الفندق يتكون من 19 طابقاً، عدد الغرف به 656 غرف واسعة تشتمل علي 25 جناحاً، تتراوح مساحات الغرف والأجنحة في الفندق من 38 إلي 190 متر مربع.

الغرف ذات إطلالة بانورامية علي مدينة مكة المكرمة مجهزة علي أحدث صيحات الديكورات والأثاث الفاخر وبها الكثير من الخدمات والمرافق، منها خدمة واي فاي للنزلاء في كافة أماكن التواجد في الفندق.

غرف الفندق بها حمامات يوجد بها دوش ومجفف شعر وشطافة، كما يوفر الفندق إفطار مجاني في صالة الطعام ومشروبات مجانية في الكافتيريا.

كما يوجد بالفندق جميع مرافق الترفيه وتجديد الحيوية، مثل مركز اللياقة البدنية الذي به أقسام منفصلة للرجال والنساء، وهناك خدمة تأجير السيارات والنقل بالليموزين.

كما يوفر الفندق كوقف خاص بالسيارات، وخدمة متميزة للضيوف والنزلاء الذين يصطحبون الأطفال معهم، وهي توفير نادي أطفال وحضانة أطفال.

وأخيراً فندق حياة ريجنسي مكة سيوفر لك كل ما تتطلع إليه من راحة واستجمام خلال فترة إقامتك في مدينة مكة المكرمة، لتستطيع القيام بكل الشعائر الدينية في جو رائع من الروحانيات وخاصة وأنت تري الحرم المكي طوال الوقت من غرف الفندق ذات الإطلالة المميزة.

اكتب تعليق