Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حجز طيران فلاي ان ارخص تذاكر طيران

حجز طيران فلاي ان يعتبر الحجز الأسرع والآمن علي مستوي الشرق الأوسط، وذلك لأن موقع فلاي ان الموقع الأول في تقديم خدمات السفر والسياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الموقع مملوك لشركة إبريز للسفر والسياحة والهدف منه عندما تم إنشاؤه عام 2010.

تقديم مجموعة من الخدمات الشاملة والمتعددة للمسافرين وذلك من خلال نظام حجز إلكتروني متطور، ومن أهم الخدمات المقدمة من موقع فلاي ان حجوزات الطيران والفنادق، وذلك لأن حجز طيران فلاي ان يخول للمسافر الحجز علي الكثير من شركات الطيران حول العالم وأبرز تلك الشركات شركة طيران ناس وفلاي دبي والعربية للطيران، وكذلك حجز الفنادق ومقارنة بين اسعارها وخدماتها لاختيار الفندق الأنسب.

حجز طيران فلاي ان

حجز طيران فلاي ان للمصريين

موقع فلاي ان موقع ارخص تذاك طيران يقدم لعملاءه الكثير من العروض المثيرة للاهتمام للرحلات الجوية، وتيسيرات لا تقارن في نظم الحجز والسداد.

حيث يتعاقد موقع فلاي ان مع أكثر من 450 شركة طيران منها 65 شركة طيران اقتصادي، من خلال موقع فلاي ان سوف تتمكن من التعرف علي وسائل الترفيه والخدمات علي الطائرة.

ومن الخدمات المميزة والمقدمة من موقع فلاي ان تقسيط قيمة تذكرة السفر للمصريين والتي تعادل أحياناً نصف الميزانية الكلية للرحلة.

حيث يكون في بعض الأحيان السعر الغالي للتذكرة يقف عائقاً أمام المسافر، لذلك قامت شركة فلاي ان بالتعاقد مع الكثير من البنوك المصرية بتقسيط سعر التذكرة وكذلك حجوزات الفندق.

كل ما يتطلبه الأمر أن يكون المسافر له حساب في أحد تلك البنوك:

  • البنك التجاري الدولي CIB
  • بنك المشرق – Mashreq Bank
  • بنك الامارات دبي الوطني – Emirates NBD
  • التجاري وفا بنك – Attijari Wafa Bank

حيث ستدخل علي الموقع وتختار أنسب تذكرة طيران مناسبة لك وحجز الفندق، وعندما تصل إلي صفحة الدفع، ستجد الكثير من خيارات الدفع.

فهناك الدفع الكاش والكريديت كارد وأخيراً خدمة التقسيط مع أحد البنوك المصرية السابق ذكرهان والقسط يتحدد إعتماداً علي الكثير من العوامل، منها فترة السداد وقيمة الحجز إلخ.

حجز طيران فلاي ان

طريقة حجز طيران فلاي ان

  1. طريقة الحجز عبر الموقع الالكتروني فلاي ان، وذلك عن طريق الدخول علي الصفحة الرئيسية للموقع علي الرابط هنا.
  2. توجد علي الصفحة الرئيسية للموقع أيقونة طيران، أسفلها نوع الرحلة سواء كانت ذهاب وعودة، ذهاب فقط، وجهات متعددة، اختار ما يناسبك.
  3. بعد ذلك حدد البلد التي ستغادرها والبلد الذي ستسافر إليها، وتاريخ الذهاب والعودة، وتحديد عدد المسافرين من البالغين والأطفال والرضع إن وجد، ثم الضغط علي أيقونة بحث.
  4. سيظهر لك الموقع مجموعة من العروض السياحية الجاهزة، كما يظهر الموقع خيارات متعددة لاختيار شركات الطيران المفضلة لديك، وكذلك خيارات لفلترة النتائج علي حسب السعر أو المطار أو مطارات التوقف.
  5. الرحلة التي تتناسب معك قم باختيارها وذلك بالضغط علي أيقونة “اختيار هذة الرحلة”، سيعرض لك الموقع تفاصيل الحجز الذي قمت باختياره، وخط سير الرحلة.
  6. ويرجي التنويه علي ضرورة قراءة الشروط والأحكام  والضغط علي الخيارات الموجودة أسفل الشروط والأحكام، قبل الضغط علي أيقونة ” تابع “.
  7. بعد ذلك سوف يدخلك الموقع علي صفحة معلومات المسافر، يمكنك اختيار ايقونة” مستخدم زائر ” في حال كنت تريد الحجز دون التسجيل علي الموقع.
  8. حيث سيمنح لك الموقع 18 دقيقة لتعبئة بيانات المسافر في النموذج الذي سيظهره الموقع لك وهو عبارة عن خانات اللقبن الاسم، اسم العائلة، رقم التليفون، البريد الالكتروني.
  9. اضغط علي أيقونة “تابع” الذي سيدخلك علي نموذج باقي بيانات المسافر، يضم رقم جواز السفر ومكتب الإصدار إلخ، ثم تابع.
  10. سيدخلك الموقع علي صفحة الدفع، حيث سيتم عرض المبلغ المراد دفعه كاملاً، وطرق الدفع كما ذكرنا سابقاً.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق