Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فندق فيرمونت مكة برج ساعة مكة الملكي

فندق فيرمونت مكة أو فندق برج ساعة مكة الملكي، من أفخم الفنادق الموجودة في مدينة مكة المكرمة، والذي يمتاز بموقعه المتميز بالقرب من المسجد الحرام، وبالتالي يمنحك فندق فيرمونت مكة للوافد إقامة فخمة ومتميزة وسط أجواء روحانية للأراضي المقدسة.

مكة المكرمة أيقونة السياحة الدينية في العالم، تستقطب ملايين الحجاج والمعتمرين سنوياً، ولاستعاب تلك الأعداد الهائلة تم الاهتمام بإنشاء أفخم الفنادق الخمس نجوم والتي تقدم أقصي درجات الراحة للوافدين، ومن ابرز فنادق مكة المكرمة فندق فيرمونت مكة الفاخر.

فندق فيرمونت مكة

فندق فيرمونت مكة وجهة مثالية للاسترخاء، فيه كل ما يتطلع له الزائر، من خدمات، تبعًا لأراء وتقييم الكثيرين علي مواقع الحجز الالكتروني مثل بوكينج وفلاي ان ، حاز فندق فيرمونت علي نسب ممتازة من الرضا عن الخدمات والاقامة به، من نظافة وحسن استقبال طاقم الفندق وكذلك الخدمات المتنوعة المقدمة به والتي تحقق للسائح أقصي درجات الراحة ليباشر إقامة شعائره الدينية في سلام.

قد يهمك ايضا : حجز طيران فلاي ان ارخص تذاكر طيران

فندق فيرمونت مكة Makkah Clock Royal Tower, A Fairmont Hotel agoda

  • يعتبر فندق فيرمونت مكة نقطة إنطلاق ممتازة لاستكشاف أفضل ما في مدينة مكة المكرمة من معالم وأماكن نابضة بالحياة لموقعه في وسط المدينة.
  • يبعد فندق فيرمونت الفاخر حوالي 100 متر فقط عن المسجد الحرام، ويتألف المبني الخاص به من 76 طابقاً، حيث يقع داخل برج ساعة مكة المكرمة.
  • مبني الفندق أو برج الساعة تحفة معمارية، ويعتبر أحد أطول المباني الموجودة في العالم، ويعتبر الفندق جزء من مجمع أبراج البيت.
  • حيث يضم المجمع أكثر من 4 آلاف محل ومتجر، التي يوجد بها أشهر العلامات التجارية العالمية، الفندق يبعد مسافة دقيقتين من المسجد الحرام، ويبعد حوالي 6 كم عن غار حراء.
  • يحتوي الفندق علي 9 مطاعم ذات قوائم طعام منتقاة، فهناك المطعم الذي يقدم أشهي الهندية، وآخر لبناني، وثالث شرقي وتركي إلخ.
  • فندق برج ساعة مكة المكرمة يقدم خدمة توصيل للمطار، وكذلك مجموعة من خدمات الغرف علي مدار 24 ساعة، منها خدمة الكونسيرج وخدمة السكرتارية.
  • جميع الغرف والأجنحة في الفندق تمتاز بالمساحات الشاسعة، والإطلالات الرائعة علي الكعبة والمسجد الحرام، وتم تجهيزها بكافة سبل الراحة.
  • كما يوجد في الغرف نظام مكبرات صوت تقوم بنقل الأذان من المسجد الحرامن مع إمكانية التحكم في مستوي الصوت فردياً من الغرفة.
  • كل غرفة من غرف فندق فيرمونت مكة مزودة بشاشات إل سي دي وحمام رخامي واسع وبه حوض للاستحمام، والغرف مفروشة بالمفروشات الفخمة والديكورات الأنيقة.
  • الفندق يضم كذلك مصلي ومركز للياقة البدنية، المجهز بالكامل كما يوجد حوض استحمام ساخن وساونا وغرف للبخار، كما يوجد في الفندق قاعة للاحتفالات والمناسبات.
  • اسعار الغرف ليلة واحدة لشخصين تبدأ من 2,600 جنيه، عنوان الفندق، وقف الملك عبدالعزيز, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق