Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر

اسطنبول المدينة التركية المميزة في كل شئ، سواء موقعها الممتد علي قارتي أوروبا وآسيا، أو هويتها المزدوجة الجامعة بين صخب وجنون الحياة الأوروبية ورزانة الخلفية الإسلامية الضاربة جذورها في تاريخ المدينة العريقة الشاهدة علي أعظم حضارة إسلامية.

اسطنبول مدينة سياحية كما يقول الكتاب، بها كل شئ، مهما كانت تطلعاتك السياحية سوف تجد لها صدي في مدينة اسطنبول ، من معالم تاريخية وثقافية وشواطئ ومناظر طبيعية ساحرة كما لا ننسي السياحة العلاجية، الأمر الذي جعل اسطنبول تستقطب ملايين السياح سنوياً.

لو كنت تفكر في قضاء عطلة مميزة في اسطنبول تركيا عليك بإختيار الفندق الذي يحقق لك الحد الأقصي من الراحة والاستجمام، لذلك قامت مجلة رقيقة بعمل قائمة تضم افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر أو مضيق البوسفور الشهير.

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر

الفنادق التي قمنا بذكرها في هذا التقرير تعتبر افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر بناءاً علي تجارب المسافرين العرب وتقيماتهم في مستوي الخدمات المقدمة في تلك الفنادق.

1- فندق فور سيزونز اسطنبول Four Seasons Istanbul

فندق من فئة الخمس نجوم، يمتاز الفندق بموقعه المتميز علي مضيق البوسفور، والمبني عبارة عن قصر يعود تاريخ بناؤه إلي القرن 19، ويعتبر تحفة معمارية غاية في الإبداع.

كل تفصيلة في هذا الفندق تنم عن الفخامة والرقي، وبه مسبح داخلي ومسبح مدفأ خارجي، بها مظلات وكراسي للإستلقاء في الشمس.

سوف تستمتع في التراس الفسيح والحديقة ذات الإطلالة البانورامية علي مضيق البوسفور، يقدم الفندق خدمة واي فاي وموقف سيارات خاص.

يوجد في الفندق سبا وحمام تركي وصالة رياضية ومطعم وبار، كما يمتاز بموقعه المتميز بالقرب من مركز مدينة اسطنبول، ومطار أتاتورك الدولي.

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر 3

2- فندق كونراد اسطنبول البوسفور Conrad Istanbul Bosphorus

من فئة الفنادق الخمس نجوم الفاخرة، يمتاز بموقعه المتميز حيث يبعد حوالي 25 دقيقة مشياً من مركز أتاتورك الثقافي، ويتمتع بإطلالات رائعة علي مضيق البوسفور.

يقع بالقرب من كافة المعالم السياحية المتميزة في مدينة اسطنبول مثل منطقة السلطان أحمد، وميناء القوارب، ومحطات القطار الجبلي المائل.

الفندق حائز علي أكثر من جائزة تميز منها أفضل فندق مدينة في أوروبا لعام 2015، ومنحته وورلد ترافيل أووردز جائزة أفضل فندق في مدينة تركية لعامي 2016 و2017.

يتمتع الفندق بتصميمه الراقي وديكوراته الرائعة، والغرف والأجنحة به مزودة بالمفروشات الفخمة كما تحتوي علي حمامات رخامية مزودة بكافة سبل الراحة.

الغرف في الفندق مزودة خدمة واي فاي مجانية وألة صنع القهوة وتلفاز إل سي دي مزود بقنوات فضائية، وقاعدة آيبود أي هوم.

يوجد في الفندق الكثير من المطاعم المميزة، علي رأسها مطعم مانزارا الذي يقدم وجبات إفطار وغداء وعشاء بنظام المطبخ المفتوح.

الفندق بترشيحات وتقييم السياح مناسب جداً للعائلات، ولهواة التسوق يمتاز الفندق بقربه من حي نيسانتاشي الشهير للتسوق حيث يفصل بينهما مسافة 1.5 كم.

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر

3- فندق شانغريلا بوسفور Shangri-La Bosphorus, Istanbul

يستحق أن يكون ضمن قائمة افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر عن جدارة، ويعتبر الخيار الأمثل للأزواج الذين يريدون قضاء عطلة شهر عسل بأجواء رومانسية.

لما يتمتع به الفندق من إطلالة ساحرة علي مضيق البوسفور، من موقعه المتميز علي الساحل الأوروبي له بين قصر دولما بهجة والمتحف البحري.

الفندق يقع بالقرب من مركز مدينة إسطنبول الحيوي، حيث يبعد ميدان تقسيم حوالي 2 كم من الفندق، كما يبعد ميناء بشكتاش بضع خطوات عن الفندق.

الغرف في هذا الفندق الفاخر مجهزة بأحدث وسائل الراحة العصرية والديكورات والفروشات الفخمة، كل غرفة مزودة بانترنت عالي السرعة وشاشة تلفاز مسطحة وحمامات رخامية.

الفندق به الكثير من الخدمات المميزة، منها موقف سيارات مجاني، سبا، ساونا حمام تركي مسبح داخلي وخارجي، وغرف بخار.

الفندق به الكثير من المطاعم التي تقدم أشهي الأطباق، أبرزها مطعم IST TOO الذي يقدم باقة من أروع الأطباق العالمية، ومطعم Shang Palace الذي يقدم أشهي الأطباق الصينية.

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر

4- فندق سويس هوتيل اسطنبول Swissotel The Bosphorus Istanbul Hotel

يعتبر من افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر لما يمتاز به من موقع متميز، حيث يبعد بالقرب من قصر دولمة بهجة الشهير.

ويفصله كذلك حوالي 1 كم عن محطة مترو تقسيم وميناء العبارات قاباطاش، كما تفصله مسافة قصيرة سيراً علي الأقدام عن منطقة نيشانتاشي للتسوق الفاخرة.

يضمن لك الفندق إقامة خمس نجوم فاخرة، لما يتمتع به من غرف ذات ديكورات ذات ذوق رفيع ومزودة بأحدث السبل التكنولوجية التي تضم لك الراحة.

الغرف تحتوي علي خدمة واي فاي مجانية ومكان للعمل ومكان للجلوس، وميني بار يحتوي علي كافة المرطبات والمشروبات، وبعض الغرف مزودة بحوض إستحمام.

من مميزات الفندق حمام السباحة الحصري الموجود علي السطح، وكذلك السبا الحائزة علي أكثر من جائزة، ويوجد به المطاعم والمقاهي ذات العلامات العالمية.

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر 6

5- فندق ذا هاوس بوسفوروس The House Hotel Bosphorus

من افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر من فئة الخمس نجوم، لما يتمتع به من إطلالات خلابة علي مضيق البوسفور، وكذلك تصميمه المعماري الفخم.

يغلب علي الفندق الطابع الكلاسيكي، المبني في حد ذاته تحفة معمارية يجمع بين العصرية والهندسة المعمارية الخاصة بالقرن 19، ويمتاز بقربه من منطقة أورتاكوي الحيوية.

الغرف الموجودة في الفندق تمتاز بوسع مساحتها وديكوراتها الفخمة، كما أنها مزودة بكافة سبل الراحة التكنولوجية من واي فاي مجاني، وشاشات تلفاز مسطحة.

يوجد في الفندق مركز رياضي وخدمة تأجير سيارات ومطعم وبار، ويعتبر الفندق خيار جيد جداً للأزواج الذين يريدون عطلة متميزة.

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر 7

6- فندق جراند ترابيا اسطنبول The Grand Tarabya

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر من فئة 5 نجوم، لما يمنحه للنزلاء من إطلالة رائعة علي خليج ترابيا الساحر.

الفندق يمتاز عن باقي فنادق اسطنبول، انه يتواجد داخل برج عالي حديث، وليس مبني كلاسيكى علي الطراز العثماني كباقي أغلبية الفنادق الأخري.

الفندق يمتاز بموقعه المتميز علي مضيق البوسفور، كما أنه قريب من منطقة السلطان أحمد السياحية، ويبعد حوالي 15 دقيقة عن السوق المسقوف.

الفندق به غرف وأجنحة غاية في الفخامة تتراوح المساحات به من 33 م2 إلي 77 م2، كما يوجد مطعم الفندق الذي يقدم أشهي الأطباق العالمية ومقهي.

الفندق يوفر كافة سبل الراحة والخدمات المتميزة، يوجد فيه مسبح داخلي وخارجي ومركز سبا وساونا وحمام تركي ومساج.

افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر

7- فندق هوتل نينا Nena Hotel

هذا الفندق مناسب جداً للسياح ذو الميزانية المنخفضة، وفي ذات الوقت يرغبون في إقامة في فندق متميز ومريح وموقعه قريب من نقاط الاهتمام في مدينة اسطنبول.

الفندق من فئة 3 نجوم، ويمتاز بهندسته المعمارية الجامعة بين الطراز التركي والبيزنطي، ويقع وسط منطقة السلطان أحمد، والمطعم الموجود أعلي المبني يوفر إطلالة رائعة علي مضيق البوسفور.

وبالتالي يعتبر الفندق الخيار المثالي لهواة التاريخ والثقافة والمناطق الأثرية، حيث يبعد بضع دقائق سيراً علي الأقدام من المسجد الأزرق، كما يبعد عن مطار أتاتورك مسافة 15 كم.

الفندث يوفر غرف مريحة ذات أرضيات خشبية وأقمشة مشرقة، وتتوافر خدمة الغرف طوال 24 ساعة، ويوجد موقف مجاني للسيارات، ومطعم يقدم بوفيه إفطار مفتوح كل صباح.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق