Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل فنادق اسطنبول للعائلات

الأوقات السعيدة لا يطلق عليها كذلك إلا إذا كانت بصحبة أشخاص نحبهم، ولا يوجد بالطبع أعز لدينا من العائلة، ولكن الخروج والسفر مع العائلة بالرغم من أنه شئ ممتع ولكنه في الوقت ذاته يتطلب الكثير من التحضيرات فيما يتعلق بالميزانية وخطة الرحلة والأهم الفندق الذي سيحقق أقصي درجات الراحة لجميع أفراد الأسرة سواء كانوا أطفال أو شباب أو كبار السن.

فلو أردت عزيزي القارئ في أخذ العائلة في مغامرة ولا أروع في مدينة التاريخ والثقافة والطبيعة الساحرة اسطنبول تركيا، فقد جاءت لك مجلة رقيقة بتقرير مميز عن افضل فنادق اسطنبول للعائلات لتختار منها ما يناسبك.

افضل فنادق اسطنبول للعائلات

افضل فنادق اسطنبول للعائلات

اسطنبول مدينة سياحية من طراز فريد، فيها كل ما يتطلع به رب الأسرة لقضاء أمتع الأوقات بصحبة عائلته، من معالم أثرية وأماكن ترفيهية وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

ولأن اسطنبول مدينة تستقطب ملايين السياح طوال أيام السنة، تم توفير الكثير من المنتجعات والفنادق التي توفر للسائح جميع الخدمات ووسائل الراحة والاسترخاء.

لو أردت عزيزي المسافر قضاء وقت ممتع وعطلة فاخرة مع أسرتك قم بالإختيار بين تلك القائمة التي تضم افضل فنادق اسطنبول للعائلات وهي :

1- فندق جراند حياة في اسطنبول Grand Hyatt Istanbul

هذا الفندق من أفخم الفنادق من فئة الخمس نجوم الموجودة في مدينة اسطنبول، ويلائم العائلات التي تريد تجربة الإقامة الفندقية الرفيعة والراقية.

يوجد به عدد كبير من الغرف والأجنحة المختلفة المساحات، والتي تتميز بديكورات غاية في الذوق، وبها كل وسائل الراحة الحديثة من خدمة واي فاي وشاشات تلفاز مسطحة.

ولكننا ننصح بالإقامة في أحد الأجنحة التي يمكن فيها الفصل بين غرفة الأهل وغرفة الأولاد، ويشتمل الجناح كذلك علي مطبخ صغير وصالة واسعة.

الفندق به مسبح كبير ومركز صحي وسبا وحمام تركي ومطعم يقدم أشهي الأطباق العالمية، وبار وملعب تنس، وموقف سيارات مجاني.

ننوه علي أن الفندق ليس به فاعليات مخصصة للأطفال، ولكن يمكن طلب بعض الفاعليات الترفيهية داخل الفندق مقابل دفع المال.

قيم النزلاء الفندق بأنه واحداً من افضل فنادق اسطنبول للعائلات ويمتاز بموقعه الرائع، حيث تبعد محطة مترو تقسيم حوالي 400 متر عن الفندق.

افضل فنادق اسطنبول للعائلات 2

2- فندق هيلتون اسطنبول بوسفوروس Hilton Istanbul Bosphorus

من أروع الفنادق من فئة الخمس نجوم الموجودة في اسطنبول ويعتبر إقامة متميزة جداً للعائلات، لما يوفره من أماكن ترفيهية متميزة للضيوف الصغار.

وتلك الأماكن عبارة عن حديقة وملاعب للأطفال، وعناصر خاصة بهم كالعربات وأجهزة تسخين الرضعات، كما يوفر مطعم الفندق قوائم طعام للأطفال، كما يقدم الفندق خدمة مجالسة الأطفال.

الفندق به غرف تتمتع بلمسات ديكور تركية أنيقة، وتتمتع بإطلالات رائعة علي مضيق البوسفور، والغرف مزودة بمنطقة جلوس منفصلة وحمام رخامي.

كما يوجد بالفندق حديقة واسعة ومسبح داخلي وخارجي، وسبا و7 مطاعم تقدم أشهي الأطباق العالمية ومزودة بقوائم طعام للأطفال ومقاعد عالية خاصة بهم.

موقع الفندق متميز في قلب مدينة اسطنبول، وبالتالي يسهل من عناء التنقلات علي أفراد العائلة، حيث يوجد بالقرب من ميدان تقسيم وما يحيط به من مراكز للتسوق ومعالم تاريخية.

افضل فنادق اسطنبول للعائلات 3

3- فندق ذا مارمارا تقسيم بيرا The Marmara Pera

  • فندق راقي ومتميز يناسب العائلات وبمزانية متوسطة وكذلك الأزواج في عطلات شهر العسل، غرف الفندق واسعة وذات إطلالات متنوعة علي ميدان تقسيم ومضيق البوسفور.
  • الغرف تتمتع بديكورات راقية بأرضيات خشبية ومكتب للعمل وخزانة ملابس، وحمامات رخامية تحتوي علي حوض إستحمام ومفف للشعر.
  • ومزودة بخدمة واي فاي مجاني، وشاشات تلفاز مسطحة بقنوات الكابل، كما يحتوي الفندق علي مسبح خارجي وسبا ومركز صحي وحمام تركي ومقصورة تشمس.
  • المطاعم الموجود في الفندق تقدم تشكيلة متنوعة من أفضل الاطباق العالمية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، مع إطلالات رائعة علي المدينة.
  • أبرز تلك المطاعم مطعم وبار توتي الذي يمنح زائريه إطلالة رائعة علي ميدان تقسيم، ومطعم بانوراما في طابق التراس ، ومتجر تشوكوليت.
  • موقع الفندق متميز إلي حد كبير، حيث يقع علي بعد بضع خطوات من محطة تقسيم للمترو، وعلي بعد 15 دقيقة من منطقة السلطان أحمد.
  • ودقيقتين للوصول إلي محطة كاباتاش للترام لركوب القطار الجبلي المائل، كما يبعد الفندق حوالي 21 كم عن مطار أتاتورك الدولي.

افضل فنادق اسطنبول للعائلات 4

4- فندق كومرو هوتل Kumru Hotel

  • الفندق يمتاز بموقعه الهادئ في منطقة السلطان أحمد التاريخية، وهو مناسب لعطلات العوائل بميزانية محدودة في وسط مدينة اسطنبول.
  • الفندق هو عبارة عن مبني صغير جري ترميمه حديثاً، ويجمع بين الطراز القديم والحديث، ويحتوي علي غرف متوسطة الحجم ومريحة.
  • الفندق يقع في قلب مدينة اسطنبول وعلي بعد أمتار قليلة عن أشهر معالمها السياحية، مثل قصر توبكابي والجراند بازار وقصر ايا صوفيا.
  • علي الرغم من إفتقار الفندق للفاعليات الترفيهية الخاصة بالأطفال، إلا أنه يقع بالقرب من الكثير من الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال.
  • قرب الفندق من الاماكن الحيوية في مدينة اسطنبول، ستسهل علي رب الأسرة التنقلات بسهولة والتجوال وسط المدينة بصحبة العائلة.
  • المطعم الموجود في الشرفة الواقعة علي سطح الفندق، ننصحك بتناول وجبة الفطور بها والإستمتاع بالإطلالة الرائعة علي معالم المدينة القديمة.
  • الفندق تبعاً لتقيمات الزوار فندق رائع للعائلات ذو الميزانيات المنخفضة، كما يمتاز بأجواءه الحميمية وطاقم الفندق اللطيف والحميم وضيافته البيتية.

افضل فنادق اسطنبول للعائلات 5

5- فندق فولت كاراكوي Vault Karakoy، The House Hotel

  • من المعروف أن العائلات دائماً ما ترغب في إقامة في فندق مريح وهادئ وعدد الغرف به قليل وبعيد عن الصخب والإزعاج وهذا ما يحققه فندق فولت كاراكوي.
  • يقع الفندق في منطقة كاراكوي في مدينة اسطنبول، ويمتاز الفندق بتصميمه الكلاسيكى الأنيق، ويحتوي علي غرف متوسطة الحجم وأجنحة واسعة.
  • جميعها تطل علي منطقة كاراكوي الخلابة، ويحيط بالفندق الكثير من الأسواق والمطاعم والمقاهي والأجواء الشعبية التركية الممتعة بصحبة العائلة.
  • الفندق به الكثير من الخدمات، منها الواي فاي المجاني، وسبا وحمام تركي وخدمة غرف ومطعم ومكتب استقبال علي مدار 24 ساعة.
  • الفندق يبعد حوالي 22 كم عن مطار أتاتورك الدولي، ويبعد 2 كم عن ميدان تقسيم، ويبعد حوالي 700 متراً عن شارع الاستقلال الشهير.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق