Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ما هي درجة الحرارة في لندن لشهر سبتمبر وهل هذا الوقت مناسب لقضاء عطلة جيدة؟

يعتبر أفضل وقت لقضاء عطلة رائعة في بريطانيا لهذا العام في وقتنا الحالي، لأن درجة الحرارة في لندن بداية من شهر سبتمبر تحديدًا تكون في أفضل طقس لكن تتأرجح درجات الحرارة بين 17℃ و19℃ و23℃، لذا سنعطيك تقرير مفصل عن درجة الحرارة في لندن لهذا الشهر حتى تتمكن من أخذ قرار قضاء العطلة والاستمتاع بوقتك في هذه البلد السياحية الرائعة.

درجة الحرارة في لندن

درجة الحرارة في لندن لشهر سبتمبر

  • شهر سبتمبر أو أيلول هو واحد من أفضل شهور العام من حيث درجات الحرارة والطقس في لندن، فإذا كان قرار سفرك يعتمد على حالة الطقس دعنا نخبرك أن سبتمبر سيكون وقتا جيدا لقضاء العطلات، فهذا هو الوقت المناسب لعمل جولات استكشافية لكافة مناطق لندن السياحية.
  • هومينديكس النسبية غالبا ما تتراوح بين 15 و18 (عدم الراحة قليلاً أو لا) على مدار سبتمبر بشكل نموذجي، نقطة الندى واحدة من أفضل مقاييس الراحة للتعرف على أحوال المناخ للمسافر
  • عند الذهاب إلى لندن تذكر أن أقل من نقطة الندى سيكون الطقس أكثر جفاف، وأعلى نقطة الندى الجو أكثر رطوبة لكن نقطة الندى 10 نموذجية بالنسبة للبعض وجافة للبعض الآخر.
  • متوسط ساعات النهار 13 ساعة وساعات مشمسة احتمالية السحب والأمطار 50٪، أمّا عن متوسط درجة الحرارة في لندن 19 ℃.
  • بينما مؤشر الأشعة فوق البنفسجية لشهر سبتمبر فهو يشير إلى 3 ويعتبر معتدل، لكن يجب اتخاذ بعض الاحتياطات الضرورية مثل البقاء في مناطق الظل عند منتصف النهار عند قوة أشعة الشمس، كما يفضل ارتداء نظارات الشمس واستخدام كريمات الوقاية من أشعة الشمس.
  • الضغط الجوي hPa فيشير نحو 1014 لكن ضغط الهواء المثالي للدورة الدموية هو 1016 لكن في شهر سبتمبر تكون أقل قليلاً، أما الرطوبة فتمون بنسبة 74% لكن النسبة المثالية حينما يشعر الأفراد بالراحة أكثر من 45%.
  • قيمة هومينديكس لندن هي 22 حيث تخبرنا عن دراجة الراحة أو عدم الراحة وفقًا لدرجة الحرارة والرطوبة معًا
  • إذا كنت تنوي التجول في لندن، فبلا شك تود الاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية الساحرة لذلك نخبرك أن في شهر سبتمبر بوسعك أن تتوقع درجة رؤية جيدة للغاية على بعد 9.75km
  • سرعة الرياح (كم/ساعة) 11.5 نسيم لطيف ودرجة حرارة المياه 17℃.
  • درجة الحرارة في لندن خلال شهر سبتمبر أثناء النهار متوسط درجة الحرارة 18℃ و أثناء الليل 10℃.

إذا كنت السفر إلى لندن للاستمتاع بقضاء عطلة لطيفة ورائعة، عليك بالتعرف على أخبار الطقس حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع ومشاهدة جميع وجهات لندن السياحية.

قد يهمك أيضًا: رحلتي إلى لندن العاصمة الإنجليزية أشهر عاصمة في العالم

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق