افضل شركة ايجار سيارات دبي

افضل شركة ايجار سيارات دبي مدينة دبي الوجهة السياحية الأبرز في الشرق الأوسط لمشاهير وأثرياء العالم، مدينة دبي بها كل ما يأمل به السائح ليقضي عطلة لا تنسي، من فنادق ومتاجر ومراكز تجارية وأماكن ترفيهية، سوف تشعر وأنت تسير في دبي وكأنك في مدينة أوروبية كبري كل ما يحيط بك يخطف الألباب ويرهق الأعين من الجمال والدهشة وروعة التفاصيل.

ولكن للاستمتاع بدبي لابد من التنقل بسيارة خاصة لأن ذلك الأنسب بالنسبة للغالبية العظمي من زوار دبي، ولذلك تنتشر بشكل كبير مكاتب تأجير السيارات سواء داخل مطار دبي أو خارجه، ولكن الأفضل التعامل مع مكاتب تأجير السيارات الموجودة داخل المطار.

ولكن في ظل تعدد أسماء فروع الشركات الكبري لتأجير السيارات يحتار السائح كثيراً في اختيار افضل شركة ايجار سيارات دبي ولذلك تقوم مجلة رقيقة بعمل قائمة لك تضم افضل شركة ايجار سيارات دبي :

افضل شركة ايجار سيارات دبي 1

افضل شركة ايجار سيارات دبي

قبل التعرف علي افضل شركة ايجار سيارات دبي حسب أراء المستخدمين لابد من التنويه أولاً علي أن مكاتب تأجير السيارات في دبي موجودة في مطار دبي.

حيث ستجد الكثير من مكاتب تأجير السيارات في الصالة رقم واحد بشكل أكثر عدداً من الصالة رقم 3 وصول.

إحرص علي التردد علي جميع المكاتب بقدر الإمكان والسؤال عن كافة التفاصيل والضمانات وقارن الأسعار وإختار الأنسب لك.

علي الرغم من أن مكاتب السيارات خارج المطار تقدم أسعار أقل، إلا أنه من الأفضل تأجير السيارة من داخل المطار لراحتك واختصاراً للوقت.

شروط تأجير السيارات في دبي توافر جواز السفر وبطاقة فيزا ورخصة سارية المفعول والرسوم المطلوبة بالدولار علي حسب ماركة السيارة ومدة إيجارها.

افضل شركة تاجير سيارات في مطار دبي

1- شركة بادجيت Budget

بناءاً علي أراء الكثير من السياح وزوار دبي قد رشحوا شركة بادجيت لتأجير السيارات، علي أنها الشركة العالمية الأكثر تميزاً في مجال تأجير السيارات في دبي.

شركة بادجيت تمتلك الكثير من الفروع في مدينة دبي وفي الإمارات الأخري أيضاً، حيث توفر خدمات تأجير جميع أنواع السيارات.

وذلك بتقديم أفضل العروض والأسعار، كما أنها توفر خدمة الحجز عن طريق الانترنت بدون أي رسوم للاستفسار علي الرقم 042245492.

2- شركة ايفيس avis

من الشركات العالمية لتأجير السيارات الأبرز في العالم، حيث تمتلك الكثير من الفروع لها في كافة أنحاء العالم.

شركة ايفيس تقدم كافة أنواع السيارات سواءاً الفخمة، الاقتصادية، الرياضية، العائلية، بأفضل العروض والأسعار.

الشركة تقدم الكثير من الخدمات، يوجد لها فرع في مطار دبي، وتقدم خدمة تسليم وتسلم السيارة في المطار، ويمكن الحجز عن طريق الانترنت، للاستفسار 8002847.

3- شركة الوفاق alwifaq

من أفضل شركات تاجير السيارات في دبي وتمتاز بالدقة والسرعة والأمانة، تقدم أفضل العروض والأسعار كما تقدم خدمة تاجير السيارات في دبي بدون فيزا أو تأمين.

شركة الوفاق تقدم خدمة تسليم وتسلم السيارات من المطار مجاناً من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة التاسعة مساءاً.

4- شركة هيرتز Hertz rental car

تعتبر شركة هيرتز من أفضل شركات تأجير السيارات في العالم، وتمتلك الكثير من الفروع حول العالم، وتمتاز بالدقة والسرعة وفريق عمل علي مدار 24 ساعة.

شركة هيرتز تقدم كافة أنواع السيارات، بأفضل العروض والأسعار وكذلك تقدم خدمة تسليم وتسلم المركبات من المطار.

اكتب تعليق