تشكيلة متنوعة لأجمل تصاميم ساعات اليد للبنات

ترغب دائما البنات والسيدات في الحصول على مظهر أنيق وإطلالة مميزة، مما يجعلهم يبحثون عن كل ما يكمل شياكتهم من إكسسورات جميلة وعصرية تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية ومنها ساعات اليد لما لها من تصاميم فريدة وألوان باهية تجذب الأنظار وتعطي انطباع جيد عن ذوق من ترتديها، لذا أحضرنا لكِ سيدتي مجموعة من أرقى وأجمل ساعات اليد للبنات حتى نسهل عليكِ الاختيار بينهم بسهولة.

أجمل تصاميم ساعات اليد للبنات

إليك تشكيلة متنوعة من أشيك وأفضل ساعات اليد التي يمكنك أن ترتديها لتكتمل أناقتك، نرجو أن تنال استحسانك ومنها تصاميم الماركات التالية:

ساعة يد للبنات من شركة ديور Dior VIII Montaigne

هذه الساعة مصممة على شكل دائرة من معدن الأوبال الفضي والأبيض، كما أنها مرصعة بقطع رقيقة من الألماس مع خلفية من أشكال الزهور الخلابة وقامت الشركة بتصنيع سوار الساعة من افخم أنواع الجلد وهو جلد العجب الأبيض وتم ثقبة وتلوينه باللون الأبيض أو الألوان الزاهية، بالإضافة إلى أن شاشتها رائعة الجمال فهي معدة من الكريستال المقاوم لانعكاس الضوء مع إطار دائري من مادة الفولاذ المعروفة بمدى قوتها وأنها ضد الصدأ، فضلًا عن أن الشاشة مزينة بحلقة بسيطة اللؤلؤ الأبيض.

christian Dior vii Montaigne

ساعة يد Dior Satine

هذه الساعة جاءت بتصميم أخر من شركة ديور الشهيرة بتصاميمها الأخاذة في ساعات اليد وإبداعاتها التي لا حصر لها في هذا المجال بالأخص، وكما تشاهدين عزيزتي في الصورة المرفقة مع هذه الساعة أنها فريدة جدا حيث إن حجم قطرها حوالي 36 مم، لذا فهي من الأشكال الرقيقة المصنوعة من معادن بألوان مختلفة وبراقة.

Dior

ساعات اليد للبنات من إنتاج سواتش Swatch

يوجد العديد من إنتاجات ساعات سواتش التي تتوافق مع جميع المناسبات مثل السهرات والحفلات أو عند ممارسة الرياضة أو التي يتم استخدامها في الحياة اليومية في حالة الذهاب للعمل أو الجامعات، إلى جانب أنها متوفرة بالكثير من الألوان المتألقة التي تتناسب مع أذواق أغلب النساء في مختلف الفئات العمرية.

سواتش

ساعات اليد بياجيه Piaget

بياجيه من الساعات التي تعطي انطباع بالفخامة والرقي خاصة عند ارتداؤها في الحفلات والسهرات، حيث إنها تظهر بشكل cuff المستوحى من تصميم الرمال أو أشكال الفراشات المصنوعة من الذهب الملون باللون الوردي الذي يتناسب بشكل كبير مع ذوق الفتيات العاشقات لهذا اللون الهادئ، كما أنها مغطاة بعرق من الماس وغطاء سري من معدن أوبال.

بياجيه

ساعة يد من كارتير Cartier

كارتير معروفة بانها إلى حد ما تعتمد على الأشكال الكلاسيكية في ساعاتها مع إضافة لمسات عصرية بعض الشيء، فهي مصممة من الذهب الأبيض المغلف بقطع الماس بالإضافة إلى تزيينها بحجر الأونيكس الجميل، لذلك هي مثالية لحضور السهرات والحفلات.

cartierwatches

ساعة تيفاني للبنات Tiffany

تتميز ساعة تيفاني بأشكالها المتألقة الفخمة وفي هذا التصميم ستلاحظين أنه مأخوذ من شكل اليعسوب مفرود الجناحين، كما أنها مغلفة بالألماس وحجر الياقوت ذو اللون الأزرق والذهب الأبيض، لذلك هي ساعة شديدة الأناقة وعند اقتنائك لها ستكمل إطلالتك بصورة في غاية الروعة والشياكة.

تيفاني

ساعات اليد من هاري وينستون Harry Winston

هذه الساعة استثنائية في تصميمها، لأنكِ عندما تنظرين إليها تجدينها وكأنها بروش به سلسلة مرتبطة مع الساعة كما يمكنك فكها وإعادة تركيبها مرة ثانية إلا انها أيضًا مصنوعة من الذهب الأبيض الخالص ومرصعة بمجموعة من أفخر أنواع الألماس وهم الماس الباغيت والبرلنت والماركيز، وهذا ما يجعلها من أغلى واجود الساعات على مستوى العالم.

هاري

في هذه التدوينة نتمنى أن نكون قد ألهمناك بتشكيلة متنوعة من إكسسوارات اليد الممثلة في أشيك وارقى الساعات المستوحاة من تصاميم طبيعية وألوان جذابة ومزينة بأجود أنواع المجوهرات والأحجار الكريمة.

قد يهمك أيضا: ساعة Rolex الأصلية

اكتب تعليق