Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اسعار موبايلات هواوي 2018 فى مصر

X

أصبح الموبايل الان من اهم الاختراعات التكنولوجية الحديثة التي لا يمكننا الاستغناء عنها، فمن منا يستطيع الآن عن الاستغناء عن هاتفه؟  لا أعتقد أن هذا باستطاعة أحد الآن، فالجميع الآن ترتبط أعمالهم بمتابعة الاتصال والتواصل مع أشخاص قد يفصل بينهم مسافات ومسافات.

ولكن استطاعت التكنولوجيا الحديثة التغلب على تلك المسافات فقط بضغطة زر، وليس فقط العمل، ولكن العديد من الأمهات يمكنهم متابعة أبنائهم بصورة دائمة من خلال الهاتف، خاصة بعد تغير الظروف الاجتماعية وخروج المرأة للعمل، فأصبح الهاتف أهم الوسائل التي تمكنها من الاطمئنان على ابنائها على مدار اليوم، ومتابعة مواعيد خروجهم أو دخولهم للمدرسة وكافة أمور الحياة.

كما ان الظروف الاقتصادية جعلت الكثيرين يبتعدون بحثا عن الرزق، وهذا جعل اعز الناس قد يفصل بينهم المسافات الكثيرة، وقد قاموا بالتغلب على تلك الامور باستخدام الهاتف الذكي، ومع التطور التكنولوجي الحديث أصبحت الاصدارات الحديثة للهواتف المحمولة تيسر الاستخدام للهاتف بشكل افضل، كما انها مكنت العديد من الاشخاص من القيام بمهام أكثر، وذلك من خلال استخدام الهاتف، وجعلت استخدامه خرج من فقط كونه وسيلة اتصال بالأهل والأقارب، الي داخل عالم الاعمال، واصبح التواصل عبر الانترنت عن طريق الهاتف المحمول.

الهواتف الزكية وأهميتهم:

كما يعد الهاتف الذكي من احد اهم وسائل رجال الاعمال، وكذلك وسائل التجارة العالمية، بالإضافة إلى آليات الاقتصاد الحديثة، فيمكنك الان التسوق من خلال الموبايل فقط في لحظات، وتتمتع بمشاهدة ومعرفة احدث الموديلات لجميع الماركات العالمية من اي منتج ترغب في شرائه، فقط بضغط زر يمكنك التواصل من خلال الموبايل ويصلك المنتج دون أي عناء ولا مجهود في البحث والتسوق، وليس هذا فحسب، فمن منا يمكنه الاستغناء  عن التواصل مع الاصدقاء والاقارب من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وبرامج المحادثات التي أصبحت أسهل طرق التواصل من خلال استخدام موبايلات الأندرويدوالأيفون.

 موبايلات هواوي

وقد اكتسحت موبايلات هواوي الاسواق العالمية، وتمكنت من اكتساب اقبال جماهيري عالمي، على الرغم من ظهورها منذ سنوات قليلة، الا أنها لاقت شعبية كبيرة. فقد قامت الشركة المصنعة بدراسة السوق والتعرف على احتياجات المستهلك، وقامت بتلبيتها، كما ان اصدارات هواوي دائما في تقدم وتسعى لتحقيق كل ما يتمناه المستهلك، بالإضافة الا كل تلك المواصفات، فان جوالات هواوي دائما تتصدر قائمة الاسعار الاقل بين منافسيها، بالإضافة إلى المواصفات الجيدة للجهاز والتي تتناسب مع سعرها.

اسعار موبايلات هواوي 2018

اسعار موبايلات هواوي 2018

اسعار موبايلات هواوي 2018

أفضل 10 هواتف هواوي واسعارهم

  1. هاتف هواوي بي 10 بلس (Huawei p10 Plus)، والذي يبلغ سعره 13400 جنيهاً.
  2. سعر هواوي بي 10 (Huawei p10)، والذي يبلغ سعره 11000 جنيهاً.
  3. سعر هواوي بي 10 لايت (Huawei Mate 10 Pro)، والذي يبلغ سعره 15750 جنيهاً.
  4. سعر هواوي جي ار 5-2017 (Huawei GR5 2017)، والذي يبلغ سعره 5000جنيهاً.
  5. سعر هواوي جي ار 3 2017 (Huawei GR3 2017)، والذي يبلغ سعره 4050 جنيهاً.
  6. سعر هواوي ميت 9 برو 128 جيجا (Huawei Mate 9 Pro)، والذي يبلغ سعره 14000 جنيهاً.
  7. سعر هواوي ميت 9 (Huawei Mate 9)، والذي يبلغ سعره 12800جنيهاً.
  8. سعر هواوي هونور 8 (Huawei Honor 8)، والذي يبلغ سعره 7500 جنيهاً.
  9. سعر هواوي بي 9 (Huawei p9)، والذي يبلغ سعره 9300 جنيهاً.
  10. سعر هواوي بي 9 لايت Huawei p9 Lite 2017، والذي يبلغ سعره 4200 جنيهاً.

هواوي جي ار فايف GR5

فقد استطاعت شركة هواوي أن تحقق معادلة نجاح أي منتج، فتمكنت من الجمع بين المواصفات الجيدة والأسعار المنخفضة بالمقارنة بأجهزة المحمول الأخرى. ويعد هواوي جي ار فايف GR5 اخر اصدارات شركة هواوي، والذي يتميز بالعديد من المواصفات الحديثة، والتي تجعله يتصدر مبيعات الهواتف الذكية المحمولة بمصر والدول العربية.

مميزات موبايل هواوي Huawei GR5:

قد جاءت هواتف هواوي جي ار فايف، والتي تجمع بين الاناقة وجاذبية التصميم وامكانيات الهاتف الجيد بل والممتاز، بالإضافة الي اسعار موبايلات هواوي التي جعلتها خارج المنافسة بالمقارنة بأنواع الموبيلات الأخرى التي قد تقل عنها كفاءة وإمكانيات والأسعار المرتفعة، مما جعل هواوي gr5 جي ار فايف يحقق نسبة من المبيعات المرتفعة في الشركة، وذلك في كافة بلدان العالم.

 مواصفات موبايل هواوي gr5 جي ار فايف:

  • يتميز هواوي جي ار فايف بمعالج قوي وكفاءة من النوع ثماني النواة.
  • بالإضافة لذلك فان المساحة الخاصة بالتخزين في الجهاز متعددة فتبدأ من 32 جيجا، وتصل حتى مساحة 64 جيجا.
  • أما عن الرامات فتم تزويد موبايل هواوي gr5 برامات تصل الي 3 جيجا.
  • تعد كاميرات هواتف هواوي بصفة عامة من الكاميرات المميزة وصورتها واضحة وخالية من التشويهات والعيوب، فنجد أن الكاميرا الأمامية لموبايل هواوي gr5 دقتها حوالي 8 ميجا بيكسل.
  • أما الكاميرا الخلفية فهي 12 بلص 2 ميجا بيكسل، وبالتالي فإنها تتيح للمستخدم جودة عالية وكفاءة مرتفعة في التقاط الصور، بالإضافة الى ذلك فان صورتها تكون جيدة.
  • تساعد المستخدم بالاستمتاع بتسجيل أجمل واسعد اللحظات له من خلال التقاط مقاطع الفيديو الواضحة، حيث أنها تدعم خاصية الرؤية الجيدة أثناء سطوع الشمس، كما أنها تدعم المستخدم في متابعة جميع أعماله سواء ليلا أم نهارا خارج المنزل او المكتب او السيارة او داخلهم، وفي كافة المواقع.
  • أما شاشة هواوي جي ار فايف فحجمها يبلغ 5.5 بوصة بدقة 1080 * 1920 بكسل.
  • كما يدعم هاتف هواوي جي ار فايف نظام التشغيل مارشميلو 6.
  • وأكثر ما يميز هذا الهاتف انه مزود ببطارية تمكنك من الاستخدام لفترة طويلة، حيث يمكن أن تساعد على التصفح لشبكات الانترنت لفترة قد تصل 48 ساعة وهذا متوفر بأحدث اصدارات الجوال بهاتف هواوي بجميع اصداراتها حيث يتميز هواوي جي ار فايف ببطارية بقدرة 3340 مللي أمبير.
  • كما يدعم هاتف هواوي جي ار فايف خاصية الاتصال بشبكات الجيل الرابع للهواتف المحمول، وتلك الخاصية قد قامت شركات المحمول بإصدارها لتزيد من سرعة الاتصال وخاصة الاتصال بشبكات الإنترنت لجميع دول العالم.
  • وزن هاتف لا يتعدى 162 جرام، لذا يعتبر من الهواتف خفيفة الوزن، فهو سهل الحمل كما أنه يدعم نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.
  • كما يوفر Huawei GR5 خاصية اضافة ذاكرة اضافية للجهاز، وهذا يمكنك من التمتع بمساحة تخزين أكبر دون الحاجة لتغيير جهاز الهاتف الخاص بك، أو استخدام أكثر من هاتف.

 عيوب هاتف Huawei GR5:

رغم كل تلك المميزات التي يوفرها جهاز Huawei GR5 لمستخدمي موبايلاتهواوي، بالإضافة الى اسعار موبايلات هواوي التي تجعله ينافس الشركات الأخرى، الا أن به بعض العيوب، ومن تلك العيوب:

  • ان بطارية جهاز هواوي مرتبطة بالجهاز، ولا يمكن إزالتها.
  • كمان ان موبايل هواوي Huawei GR5 لا يوفر خاصية الشحن السريع، وهذا قد يجعلك تفكر جيدا قبل شرائه، فإذا كان استهلاكك للبطارية كبير قد تحتاج لتغير جهاز هواوي.
  • كما أن هاتف هواوي HuaweiGR5 لا يتوفر به مدخل مستقل لكارت الذاكرة (الميموري)، ولكن مدخل الذاكرة الإضافية هو مدخل مخصص لشريحة الهاتف الثانية.
  • كما أن هواوي Huawei GR5 لا يمتلك أو غير مدعم بشاشة حماية إضافية(اسكرينة حماية للجهاز)، وهذا يجعل الشاشة عرضة للتلف بشكل سريع والصدمات، كما أنها قد تتعرض للخدش، وهذا يتطلب تغير كامل لشاشة الموبايل.

اكتب تعليق