ساعة Momento Fendi Lovers الجديدة: مواصفات ومميزات وأسعار

تشتهر فندي Fendi بتصاميمها العصرية التي لا مثيل لها خاصة في ابتكار ساعات اليد النسائية ومنها ساعة Momento Fendi Lovers التي أعلنت عنها في أحد المعارض، فقد أعدتها بصورة شديدة الأناقة مع إضافة بعض اللمسات التي تتناغم مع ذوقك، في هذا المقال سنعطيك معلومات مفصلة عن ساعة Momento Fendi Lovers من مواصفات ومميزات وأسعار، فإذا كنتِ من عاشقي ساعات فندي تابعي معنا.

مواصفات الساعة Momento Fendi Lovers

  • قطر الحاوية مقاس 34 ملم مصنعة من مادة الفولاذ الصلب الغير قابل للصدأ، كما تم تلوينه باللون الأسود المصقول بلمعة الساتان، والتزيين بكريستال الصفير المشطوف والمغطى بمادة مقاومة لانعكاس الضوء.
  • حركة العقارب والكرونوغراف والتاريخ نظام حركة كوارتز المعروف بصناعته السويسرية الجيدة.
  • مضادة للماء إلى 100 متر تحت سطح الماء أي ما يعادل 330 قدمًا لكل 10وحدة قياس الضغط الجوي.
  • صممت الساعة بقرص دائري مصنوع من حجر الأوبالين ذو اللون الأحمر العصري، وتلوين المؤشرات والأرقام باللون الفضي الذي يضفي لمسة من الفخامة والجمال، بالإضافة إلى أنها متاحة بلونين الأبيض والأسود، مع وجود قلبين
    مضيئين في منتصف قرص الساعة، فضلا عن مكان خاص بالتاريخ يقع عند مؤشر الساعة الرابعة.
  • تم الاعتماد على اللون الفضي للعقارب في موديل ساعة فندي الجديدة وأطراف من اللون الأبيض البراق، وأشكال بارزة من اللون الأبيض على عقرب الدقائق وعقرب الثواني المخصص بالكرونوغراف الرئيسي اللذان يصنعان توقيع Fendi عندما يتقابلان.
  • رباط المعصم مصمم من الفولاذ الصلب غير قابل للصدأ كما أنه مصقول وله لمعة خامة الساتان، ومزود بإبزيم مرن يمكن ثنيه.

مميزات الساعة Momento Fendi Lovers

  • أصدرت تلك الساعة تحديدا لتليق باختيار المرأة الراقية، وهي ترتدي وتصميم على هيئة قلبين مميزين من اللون الأسود والأبيض المتناغمين مع قرص الساعة المطلي باللون الأحمر.
  • حرصت دار فندي في تصميم هذه الساعة على إظهار توقيعها كعلامة مميزة ولكن بصورة جديدة ومبتكرة وذلك عن طريق التقاء عقرب الثواني مع عقرب الدقائق مرة كل دقيقة، لذا أصبحت Fendi أيقونة ساطعة في ساحة الساعات الفريدة ذات الطابع الخاص.
  • تتميز الساعة الجديدة من مجموعة فندي عن الساعات الأخريات بأنها ذات تصميم مبتكر يليق بذوق المرأة الأنيقة الرومانسية، إلى جانب أن هذا التصميم يجمع بين الإبداع والرفاهية الشديدة، فهي من الساعات التي تناسب الهدايا والمناسبات مثل الاحتفال بعيد الزواج.
  • تميزت هذه الساعة باللون الفضي الأنيق في كل من العقارب والأرقام والعلامات الموجودة في منتصف هيكل الساعة الداخلي (حاوية) وسوار رقيق من الفولاذ المتين لكنه مريح عند الارتداء، كما أنه لا يتأثر بتغيرات الجو ولا بصدأ ما يكسبها عمرًا أطول بنفس الجودة والمظهر الجذاب.

أسعار الساعة Momento Fendi Lovers

لم يعلن عن ثمنها في المتاجر العربية بعد، ولكن ستطرح قريبًا.

قد يهمك أيضا: مجموعة من أشيك ساعات اليد النسائية

اكتب تعليق