Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اكتشف مميزات وأسعار ساعة فيراري الجديدة

جميعنا نعلم فيراري الماركة الإيطالية الشهيرة المُصنِعة لأفخم السيارات لأكثر من سبعين عامًا التي يرغب الكثيرون في امتلاك سيارة من إنتاجها، وعلى النحو الأخر اتجهت فيراري لصناعة الساعات بأعلى المواصفات التقنية، فقد تميزت ساعة فيراري بالمتانة ودقة التوقيت لأنها مزيج من التصنيع الإيطالي والسويسري، إلى جانب تصميمها الغير تقليدي، واليوم نستعرض معا مواصفات ومميزات ساعة فيراري بالإضافة إلى الأسعار المطروحة بها.

ساعة فيراري Tourbillon Chronograph

هذه الساعة مثال للساعات التي تواكب أحدث صيحات العصر فهي نتاج تحالف شركة فيراري الإيطالية مع شركة هوبلت السويسرية وهذا يعني إصدار ساعة غاية في الدقة والتقنية.

Tourbillon Chronograph

مميزات ساعة فيراري Tourbillon Chronograph

  • تم إصدار الساعة في مقر فيراري للتصنيع وقد أعلنت الشركة عن إطلاق ثلاث نماذج من هذه الساعة Titanium، Gold و peek Carbon و Titanium، على أن يكون عدد كل موديل 70 قطعة فقط.
  • تصميم الساعة يشمل العديد من التفاصيل الفنية والتقنية وعلى سبيل المثال، فهي معدة من مادة تيتانيوم PVD باللون الأسود المزود بشعار فيراري المعروف الحصان الجامح.
  • تحتوي على مفتاحين انضغاطيين لتبديل معصم اليد المميز بإحدى درجات اللون الأحمر P485 Ferrari
    أما الجهة الأخرى من هيكل الساعة منقوشة بجملة “No. XX/70 Limited Edition” ليشير بأنها محدودة العدد، والوجه الأمامي من الياقوت الذي يحتوي على كلمة Ferrari 70 Years تحتفل الشركة بمرور هذه المدة على تأسيسها.
  • بطارية الساعة تعمل لمدة خمس أيام من الاستخدام المتواصل كما أنها تعمل بحركة عقارب كرونوجراف المعروف بأدائه الفائق، بالإضافة لجودة المواد المصنوعة منها مثل العقارب المصنوعة بالألمونيوم المطلي باللون الأحمر، ولزيادة متانتها وإطالة عمرها تم تغليها بالتيتانيوم والألياف الكربونية.
  • تجمع الساعة بين العلامتين التجاريتين لشركة فيراري وشركة هوبلت، حيث حرص المصمم على دمج شعار كل ماركة بصورة مبتكرة فقد وضعت علامة فيراري عند الساعة التاسعة، وشعار هوبلت عند الساعة الخامسة وجزء باللون الأسود.
  • هذا التصميم يحتوي عداد للسباقات عند الساعة الثالثة، ومزود بعداد آخر للدقائق عند الساعة الحادية عشرة بالإضافة إلى عجلة متعامدة عند الساعة الواحدة.
  • سعرها يعتبر خيالي بشكل كبير حيث إن السعر المقترح لها في المملكة العربية السعودية بسعر 750000 ريال سعودي، وما يقرب من 3400000 ج.م في جمهورية مصر العربية.

ساعة فيراري سكوداريا بيت كرو موديل 830158

  • هذا النموذج من فيراري سيمنحك طلة أنيقة ومظهر عصري، إذ أنها صممت لتناسب محبي الرياضة
  • استوحى المصمم هذا الموديل من سيارات فيراري وصنعه من مواد عالية الجودة، وخفيفة الوزن لتكون مريحة عند الارتداء.
  • تتميز بهيكل دائري من الستانلس ستيل بأبعاد 45ملم، مزود بشاشة عرض من نوع الزجاج المعدني غير قابل للخدش، ومينا باللون الأسود الداكن تضم مؤشرات وشعار فيراري باللون الأصفر الزاهي.
  • عرض العقارب بطريقة انالوج تعمل بماكينة كوارتز سويسرية، بالإضافة إلى رباط معصم من مادة السيليكون باللون الأسود والأصفر بعرض 22 ملم مزود بإبزيم مشبك.
  • تتحمل ضغط الماء حتى عمق 50 متر.
  • تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 650.00 ريال سعودي، وفي جمهورية مصر العربية بسعر حوالي 300000 ج.م.

830158

الساعة القيمة هي عنوان أناقة الرجل انتظرنا في المقالات القادمة لتتعرف على أنواع آخري من الساعات الفخمة.

قد يهمك أيضًا: ساعة نافي فورس للذوق الرجالي الفاخر: مميزات وأسعار

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق