افضل كاميرات كانون الاحترافيه 2018 بسعر مناسب وافضل كاميرا للمبتدئين

إذا رغبت في أن تحصل على صورة عالية الجودة وغاية في الدقة والاحترافية، عليك أن تقوم باقتناء كاميرا ذات عدسات وامكانيات عالية الدقة لذلك كل ما عليك هو أن تختار كاميرا كانون، حيث أن كاميرات كانون سوف تجد بها كل ما تحتاج اليه من دقة واحترافية وروعة وجمال التصوير ولكي نساعدك في اختيار افضل كاميرات كانون الاحترافيه التي تناسب الجميع عليك أن تقرأ هذا المقال.

أنواع كاميرات كانون شبه احترافيه :

1-كانون IXUS:

تعد هذه الكاميرا من الكاميرات ذات المستوى المتوسط والتي تناسب هواة التصوير غير المحترفين، وتناسب هذه الكاميرا الأشخاص العاديين الذين يحبون أن يصوروا اللقطات المميزة والسعيدة في حياتهم وتحتوي هذه الكاميرا على كاميرا 20 ميجا بيكسل، كما أنك تستطيع من خلالها أن تكبر الصورة 12 مرة عن الحجم الطبيعي دون ان تتأثر جودة الصورة.

2-كانون POWERSHOT N:

تتميز هذه الكاميرا بوجود كاميرا عالية الجودة كما أن هذه الكاميرا تحتوي على معالج قوي جداً، وحجم هذه الكاميرا مناسب جداً ويمكنك أن تحملها معك في أي مكان بسهولة حيث أنه يمكنك أن تقوم بوضعها في الجيب، وهذه الكاميرا مزودة بعدسة امامية تقوم بالتصوير العالي الجودة من أجل أن تشاركك جميع لحظاتك السعيدة.

3-كانون ixus175  

تعد هذه الكاميرات من أفضل كاميرات كانون الاحترافية وتتميز بكاميرا 20 ميجا بيكسل، وتتميز بوجود خاصية تكبير الصورة مع الحفاظ على جودة ودقة الصورة كما انه يوجد بها معالج ديجيتال قوي جداً.

 

كيفية التمييز بين أنواع كاميرات كانون المختلفة:

  • أولا كاميرات كانون والتي تكون في بدايتها أربعة ارقام ثم حرف ال D في النهاية هذه الكاميرات تعد هذه الكاميرات مناسبة في السعر وفي الإمكانيات لجميع الأشخاص المبتدئين، حيث أن هذه الكاميرات تتميز بالسعر المناسب ولكن مواصفاتها تعد الأقل ما بين كاميرات كانون.
  • كاميرات كانون والتي تبدأ بثلاثة ارقام ثم بعد ذلك حرف D تعد من الكاميرات التي تناسب الأشخاص الهواة للتصوير.
  • كاميرات كانون والتي تبدأ برقمين ثم في النهاية حرف D تتميز هذه الكاميرات بوجود العديد من المميزات العالية الجودة ويوجد بها عدسات عالية الجودة تصل إلى أكثر من 20 ميجا بيكسل وتناسب المستوي المتوسط وليس الاحترافي.
  • كاميرات كانون والتي تحتوي على رقم واحد ثم بعد ذلك حرف D تعد هذه الكاميرات من النوع المميز جداً والذي يناسب الأشخاص المحترفون، وتتحمل هذه الكاميرات جميع ظروف التصوير القاسية ويمكنك أن تستخدمها في أي مكان وتناسب ايضاَ المستكشفون حيث أنها تتحمل ظروف العمل القاسية.

أفضل كاميرا كانون الاحترافية بسعر مناسب :

1- كاميرا كانون EOS 700 D

كاميرا كانون EOS 700D تعتبر من فئة الكاميرات الاحترافية ذات السعر المناسب وتعتبر اختيار جيد لهواة التصوير حيث تتميز بمعالج الصور ديجيك 5 ومستشعر سيموس 18 بدقة ميجابكسل ، تصوير فيديو بجودة 1080 بت .

سعر كاميرا كانون EOS 700D

2-كانون Eos 1300D:

تتميز هذه الكاميرا انها من الكاميرات الرقمية وتعرف ايضا باسم Canon EOS Rebel T5 والتي تتميز بجودة كاميرا تصل إلى 18 ميجا بيكسل وذات معالج قوي جداً، كما أنه يمكنك أن تعرض وتشارك الصور الخاصة بك على شاشة ال سي دي، وتتميز هذه الكاميرا بوجود فيديو عالي الجودة 1080 بيكسل وبطارية ليثيوم قابلة للشحن الطويل ومن مميزاتها ايضا :

  • التوصيل ونقل الملفات عن طريق تقنية الوايرليس او NFC .
  • عمر البطارية حتى 500 صورة .
  • تحتوي على معالج للصور Digic 4 وايضا تقنيات خاصة بتثبيت الصور .

سعر كاميرا كانون Eos 1300D :

3-كانون EOS 1200D:

تتميز هذه الكاميرا بوجود عدسة دقيقة تصل إلى 18 ميجا بيكسل وتناسب هذه الكاميرات الأشخاص المبتدئين في عالم التصوير، كما أن هذه الكاميرا تتميز أن سعرها رخيص بما يوجد بها من إمكانيات وتعد الأرخص على الإطلاق في كاميرات التصوير الرقمية.

سعر كاميرا كانون EOS 1200D

اهم العوامل التي تساعدك على اختيار كاميرات كانون الاحترافية:

هناك العديد من العوامل التي تساعدك في اختيار كاميرا كانون والتي تتوافر بالعديد من التصميمات المختلفة، كما تتميز بوجود العديد من الأنواع والتي تناسب الجميع:

  • الحجم:

من أهم العوامل الأساسية والتي تتحكم في اختيار نوع الكاميرا وتوفر كانون العديد من الأحجام الكبيرة والصغيرة والتي يسهل حملها معك في أي مكان.

  • درجة التكبير:

تعد من العوامل الأساسية التي تعمل على تكبير الاجسام البعيدة والصغيرة دون أن يؤثر ذلك على جودة ونقاء الصورة وهو متوافر في كاميرات كانون.

  • الدقة:

كل منا يرغب في الحصول على كاميرا تتمتع بدقة عالية وتوفر كاميرات كانون العديد من الميجا بيكسل المختلفة من أجل أن تناسب احتياجات الجميع.

  • البطارية:

يفضل أن تقوم باختيار نوع الكاميرا الذي يعاد شحنه مرة أخرى وذلك من أجل تقليل مصاريف البطاريات.

 

افضل كاميرات كانون والتي تناسب المبتدئين:

  • كاميرا CANON D3400 :

تعد هذه الكاميرا واحدة من إصدارات شركة كانون والتي تتميز بخاصية الاتصال عبر البلوتوث، كما أن سعر هذه الكاميرا يناسب الكثيرين وبأسعار معقولة، كما أن هذه الكاميرا تعد اختيار مميز جداً للأشخاص الذين يسعون لتصوير جميع اللحظات كما أن هذه الكاميرا سهلة الاستخدام لجميع الأشخاص المبتدئين، كما أنه يمكن ان تقوم بضبطها تلقائياً من أجل سهولة الاستخدام.

تعد ايضاَ من الكاميرات المميزة جداً والتي تناسب المبتدئين حيث أنها يوجد بها مستشعر عالي الدقة كما أن الكاميرا الخاصة بها تعطي تفاصيل اعلي في الجودة مع مختلف ظروف الإضاءة، كما أن هذه الكاميرا تتميز ايضاَ بوجود خاصية تصوير فيديو بجودة عالية جداً.

  • كاميرا CANON 1300 D:

Canon 1300D

تعد ايضاَ هذه الكاميرا من الكاميرات المميزة جداً والتي تناسب جميع الأشخاص المبتدئين، ما ان هذه الكاميرا تتميز بالاتصال بالإنترنت عن طريق خاصية WI FI، كما أنها تأتي بكاميرا عالية الدقة من أجل تصوير عالي الجودة والوضوح، كما أن هذه الكاميرا تحتوي على الكثير من الاعدادات والتطبيقات السهلة والتي تمكنك من أن تقوم بتغيير وضع الصور بسهولة.

 

أفضل كاميرا كانون على الاطلاق لعام 2018:

تعد كاميرا كانون EOS 5D MARK IV الرقمية الفعالة هي أفضل نوع من أنواع كاميرا كانون على الأطلاق، وتناسب هذه الكاميرا الأشخاص المبتدئين والمحترفين سواء، كما تحتوي هذه الكاميرا على جهاز استشعار كامل وكاميرا 30.4 ميجا بيكسل ذات جودة عالية، والتي تتيح لك التقاط الصورة بتفاصيل مختلفة عالية الدقة والوضوح.

كما أن هذه الكاميرا تأتي بمعالج قوي جداً من أجل العمل على التصوير باحترافية عالية جداً مع جميع ظروف الإضاءة المختلفة، كما أن هذه الكاميرا تعمل ضمن نطاق خارق لحساسية الضوء بمعدل 100 إلى 3200 ايسو وهذا الأمر يضمن لك أن تصل إلى الاحترافية في التصوير مهما كانت الظروف المحيطة بك.

أسعار كاميرات كانون :

  • سعر كاميرا كانون :EOS 5D تعد الأعلى على الاطلاق ويصل سعرها إلى 42 ألف جنيه.
  • سعر كاميرا كانون EOS 6D: يصل سعر هذه الكاميرا إلى 24 ألف جنيه.
  • سعر كاميرا كانون EOS 700D: يصل سعر هذه الكاميرا إلى 9 الاف جنيه.
  • سعر كاميرا كانون بالرشوة/ يصل سعر هذه الكاميرا إلى 8 الاف جنيه.
  • سعر كاميرا كانون EOS 750D : يصل سعرها 12.500 جنيه وتتميز بوجود كاميرا 25 ميجا بيكسل.
  • سعر كاميرا كانون EOS 1200 D: مع عدسة 18-55 مم يصل إلى 6 الاف جنيه.
  • سعر كاميرا كانون SX 620 HS والتي تأتي بكاميرا 20 ميجا بيكسل ومعالج قوي جدا يناسب سعرها والذي يصل إلى 5 الاف جنيه.
  • سعر كاميرا كانون المدمجة 20 ميجا بيكسل مع خاصية التكبير X8 وتعد هذه الكاميرا مناسبة للجميع حيث أن سعرها 2100 جنيه.

عن الكاتب

دكتور/ عبدالكريم

طبيب مصرى حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بجميع تعليقاتكم واستفساراتكم

اكتب تعليق

1 تعليق