Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل تطبيق لحماية هاتفكِ من الاختراق – تطبيق مجانى 100%

افضل تطبيق لحماية هاتفكِ من الاختراق
X

مع كثرة المواقع والتوسع فى نقل الملفات بين مستخدمى الانترنت على الهواتف الذكية، وجد المخترقون الفرصة سانحة لاختراق أى هاتف والوصول الى البيانات الخاصة بصاحب الهاتف.

افضل تطبيق لحماية هاتفكِ من الاختراق

لذلك أصبح من الضرورى جدا ايجاد وسيلة سهلة لصد هؤلاء المخترقون، هذه الوسيلة يجب أن تكون سهلة الاستخدام ومجانية، وهذا ما أقدمه لكِ اليوم على مجلة رقيقة، فتابعينا…….

اولا يجب معرفة بعض القواعد العامة حتى لا تتعرضى للاختراق:

  • لا تفتحى اى رابط او ملف من شخص لا تعرفيه.
  • لا تقومى بادخال اى بيانات لحسابك على مواقع غير معروفة، فمثلا لا تقومى بوضع اسم المستخدم والرقم السرى الخاص بحساب تويتر على اى موقع اخر.
  • لا تستخدمى اى مواقع غير معرفة لتخزين صورك وملفاتك الهامة.
  • لا تقومى بتثبيت أى تطبيق من مصدر غير موثوق.
  • لا تسمحى لأى تطبيق غير موثوق بالوصول لبياناتك الشخصية.
  • احرصى على تحديث كل التطبيقات على هاتفكِ أولاً بأول.
  • لا تفتحى حساباتكِ الشخصية على أى جهاز كمبيوتر لا تثقى بصاحبه.

أفضل تطبيق لحماية هاتفكِ من الاختراق:

هذه التطبيقات تساعدكِ وتنبهكِ عند وجود تطبيق غير آمن أو استلام ملفات ضارة من أى شخص، قمنا بادراج هذه التطبيقات بناءا على عدد التحميلات والتقييمات الايجابية التى خصلت عليها على متجر جوجل الرسمى.

1- تطبيق Security 360

تم تثبيت هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مرة، وحصل على تقييم ايابى من قٍبل أكثر من 10 مليون مستخدم. التطبيق يمكنكِ من اجراء فحص شامل لهاتفكِ، كما يُمكنكِ من قفل أى تطبيق برقم سرى حتى لا يستطيع أى شخص فتحه. كل هذه المميزات وأكثر متوفرة بشكل مجانى فى التطبيق.

قد يهمكِ أيضا: كيفية الوصول لهاتفكِ المفقود بكل سهولة

2- تطبيق TrustGo

التطبيق يوفر خدمة حماية هاتفكِ من كل ملفات التجسس، من خلال هذا التطبيق يمكنكِ اجراء بحث شامل لكل محتويات هاتفكِ واكتشاف أى ملفات أو تطبيقات ملغومة. هذا التطبيق مجانى تماما ولا يؤثر على سرعة هاتفكِ، كما أن حجمه صغير جدا.

3- تطبيق أفاست Avast

شركة أفاست الشهيرة ببرامجها الخاصة بأجهزة الحواسيب المكتبية، قامت مؤخرا بالتوسع واصدرت تطبيق أنتى فيرس خاص بالهواتف الذكية. التطبيق فى نسخته المدفوعة، يمكنكِ من استعادة ملفاتكِ المحذوفة وتعقب الهاتف فى حال سرقته.

كانت هذه بعض النصائح والتطبيقات البسيطة والتى قد تحمى هاتفكِ من الاختراق، شاركينا رأيكِ بأفضل طريقة لحماية هاتفكِ من الاختراق، ولا تنسى متابعة مجلة رقيقة.

قد يهمكِ أيضا: أفضل تطبيق مجانى لتعديل صوركِ واخفاء عيوبها واضافة لمسات سحرية عليها

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق