Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

واتس ويب الرابط الرسمي وشرح طريقة الدخول من الكمبيوتر بالصور

الجميع لديهم بالفعل حساب على برنامج الواتس أب، ولكن لا يعرف الجميع كيفية الدخول على واتس ويب من الكمبيوتر او الاب توب ، وهناك البعض لا يعرفون عن الخاصية أي شيء بل ولا يعرفون أنها موجودة؛ ونحن في هذه المقالة سوف نزودكم بمعلومات حول واتس ويب وطريقة تسجيل الدخول على برنامج الواتس أب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الويب.

خاصية واتس ويب وفتح الواتس من جهاز الكمبيوتر لا سلكي

 

واتس ويب هي خاصية توجد على برنامج الواتس أب WHATS APP والتي يمكنكم من خلالها فتح برنامج الواتس الخاص بك من على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك أو أي جهاز سلكي أو لا سلكي ترغب في تشغيل برنامج الواتس عليه.

خاصية ربما الكثير لا يعرف عنها، ولكنها موجودة بالفعل منذ زمن في برنامج الواتس أب ويستخدمها الكثيرين حتى يتمكن بسهولة تحميل الملفات والصور على جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر.

كما تُمكن هذه الخاص أيضًا أصحاب حسابات الواتس أب من تحميل الصور والملفات من الجهاز سواء كمبيوتر أو لاب توب ووضعها على الموبايل الخاص به وكل هذا يتم بطريقة لا سلكية.

أي أنك لا تحتاج إلى وصلة معينة ولا وصلة USB حتى تقوم بإنهاء هذه العملية والاستفادة بخاصية واتس ويب، وإنما كل ما تحتاجه هو  جهاز الكمبيوتر أو اللاب فقط ونحن سوف نزودكم بطريقة الدخول على واتس أب من خلال الويب بالصور لتوضيح الخطوات بالكامل.

بالصور طريقة الدخول على واتس ويب

هناك بعض المواقع التي توفر نسخة واتس أب لتحميلها على جهاز الكمبيوتر مثل: جوجل بلاي GOOGLE PLAY  أو  APP STORE متجر بلاي، ولكن هذه الطريقة غير رسمية وغير مصرح بها من الشركة التي أطلقت برنامج واتس أب.

وعن الطريقة الصحيحة التي يمكنكم استخدامها للتو في أي وقت تريده فهي سهلة للغاية وغير مكلفة ولا تتطلب تفاصيل كثيرة بالإضافة إلى أنها رسمية من الجهة الناشئة لبرنامج واتس أب.

فقط اتبع الخطوات الموضحة أدناه بالصور وسوف تفتح برنامج واتس أب بسهولة.

  1. أولًا: قم بفتح برنامج الواتس أب على الهاتف المحمول الخاص بك وتأكد من توصيل النت عليه.
  2. ثانيًا: اضغط على الثلاثة النقاط الموجودين في الأعلى يمين إن كان الواتس باللغة العربية أو في الأعلى يسار إن كان الواتس أب لديك نسخته بالإنجليزية.
  3. ثالثُا: اضغط على واتساب ويب إن كان برنامجك الواتس أب باللغة العربية، أما إن كان البرنامج لديك باللغة الإنجليزية فاضغط على WHATS WEB وفي كلا الحالتين فسوف تجد الخيار الرابع هو المراد الضغط عليه مثلما موضح بالصورة أدناه.
  4. وفي الوقت نفسه افتح صفحة جوجل واكتب في البحث واتس ويب واضغط على الخيار الأول أو ادخل مباشرة على الرابط هذا https://web.whatsapp.com/.
  5. بعد الدخول على الرابط سوف تظهر الصورة الموضحة أدناه وفيها مربع به خطوط سوداء اللون.
  6. امسك الهاتف المحمول الذي قمت بفتح خاصية الواتس ويب عليه وقم بوضعه أمام المربع الذي به خطوط سوداء أمامك على الجهاز حتى يلتقط الإشارة بشكل لا سلكي.
  7. سوف يفتح برنامج الواتس أب بنفس هيئته دون تغيير على جهاز اللاب أو الكمبيوتر ويمكنك حينها التعامل معه في المحادثات الصوتية والحوارية الكتابية، كما يمكنك أيضًا تحميل ورفع الصور على الواتس من الجهاز أو العكس من الواتس إلى الجهاز.

مع العلم أن الأمر الوحيد الذي لا يُمكنك من القيام بهذه العملية والاستفادة من خاصية واتس ويب هو انقطاع الإنترنت عن الهاتف أو عن الجهاز التي تفتح عليه برنامج الواتس أب، إذا لديك أي استفسار يمكنك كتابته في تعليق وسوف نتابع معكم ونجاوب على أسئلتكم.

عن الكاتب

ريهام عبدالوهاب

كاتبة ومترجمة مصرية في اللغتي: الانجليزية والتشيكية وأعمل محررة إخبارية أهتم بكل ما هو جديد ويسعدني مروركم وتعليقاتكم

اكتب تعليق

التعليقات