Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خدعة سحرية يمكنكِ عملها بعد 5 دقائق فقط

التطور التكنولوجى أصبح يسارع الزمن فأصبحنا نسمع عن شئ جديد كل يوم بل كل دقيقة و هذه الاختراعات لا يصدقها عقل الا ان الدليل و البرهان امام اعيننا , عندما كنت صغيرة كنت استمتع كثيرا بفقرات السحر التى تعرض على التلفزيون و كنت اشاهد حركات يؤديها من يطلقون على انفسهم سحرة و كنت اصدقها و اقول ان هذا فعلا سحر الى ان كبرت و تعلمت الكثير عن التكنولوجيا و الاختراعات و نظام الاندرويد .

خدعة سحرية يمكنكِ عملها بعد 5 دقائق فقط

و من خلال بحثى فى متجر جوجل Google Play وجدت تطبيق أندرويد يفعل مثل هذه الحركات التى كنت اشاهدها على التلفزيون .

شاهدى الفيديو التالى الذى يوضح لكِ ما يمكن عمله باستخدام هذا التطبيق الرائع
يظهر فى الفيديو السابق ان هذا الرجل يقوم بحركات سحرية و كأنه ينادى على الأشياء فتستجيب و تأتى اليه دون وجود اى وصلة بينهما و كأنه يتحكم في هذه الاشياء عن بعد و اى شخص يرى هذا الفيديو يعتقد بأن هذه الشخص ساحر ماهر .

و لكننا اليوم نكشف النقاب عن هذه الخدعة الرائعة , فيمكنكِ القيام بها و ابهار اصدقاءكِ بمجرد استخدامكِ لتطبيق اندرويد على كل اجهزة الموبايل و التابلت التى تعمل على نظام اندرويد .

هذا التطبيق يسمى عاكس الفيديو او Reverse Movie , يمكنكِ تحميله من متجر جوجل Google Play ثم يمكنكِ استخدامه فى عمل خدع سحرية تبهرين بها أحبتكِ .

لا تنسى تحميل تطبيق مجلةرقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

جربى التطبيق و قومى بعمل حركات سحرية و ارسليها لنا على صفحة الفيس بوك الخاصة بـ مجلة رقيقة و سنقوم بنشرها باسمكِ , كونى ايجابية و شاركى الموضوع .

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق

التعليقات

(x)