كريم مرطب كيو في لكل أنواع البشرة وتجربتي معه

تحتاج البشرة إلى اهتمام ورعاية تحديداً من ناحية الترطيب، خاصة وإن كانت جافة ويُعد كريم مرطب كيو في واحداً من أشهر المرطبات وسأعرض لكِ فى السطور القادمة كل ما يخص المنتج بالتفصيل.

كريم مرطب كيو في

كريم كيو في من إنتاج شركة إيجو الاسترالية، ويمتاز بقدرته على ترطيب البشرة بطرية آمنة بفضل احتواءه على مكونات فعالة فى تهدئة مسام البشرة.

أنواع كريم مرطب كيو في

يتوفر الكريم فى عدة أنواع من ضمنها خمسة أنواع شهيرة فى الترطيب بحيث تتناسب مع كل أنواع البشرة، وتتمثل فيما يلي:

1. كريم كيو في الترا للترطيب:

يمتاز هذا النوع بقدرته على تلطيف الجلد وتهدئة البشرة، نظراً لإحتواءه على فيتامين E، كما أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة وخاصة الحساسة، ويُستخدم الكريم لترطيب البشرة بشكل يومي حيث أنه آمن تماماً وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

كريم مرطب كيو في

2. كريم مرطب كيو في للوجه ” خالي من الزيوت”:

إذا كنتِ تبحثين عن مُرطب خفيف ويتناسب مع بشرتك الدهنية، فالحل فى هذا النوع حيث تم تصنيعه خصيصاً ليتناسب مع طبيعة البشرة المختلطة والدهنية، ويحتوي الكريم على فيتاميني “B3,B5” المعروفان بقدرتهما على ترطيب الجلد وتهدئته.

ويحتوي الكريم على مكونات فعالة تحمي البشرة من تكون حب الشباب، حيث تعمل على تنظيف المسام وتُزيل أى زيوت متراكمة بها، ويمتاز الكريم أيضاً بخلوه من العطور والألوان.

كريم مرطب كيو في

3. كريم كيو في مُرطب وواقي من الشمس:

هذا النوع يمتاز بقدرته على ترطيب بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس الضارة فى نفس الوقت، حيث يشد الوجه ويحميه من علامات التقدم فى السن، ويمنح بشرتك مظهر شبابي وناعم.

ويُعالج الكريم التجاعيد الموجودة أسفل العين وأى تجاعيد وخطوط دقيقة بالوجه، إذا أردتِ تجربة هذا النوع فيُنصح بإستشارة الطبيب أولاً لأن مكوناته شديدة الفعالية.

كريم مرطب كيو في

4. كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة:

يحتوي الكريم على زيت القرطم الذى يمنح البشرة المرونة والنعومة الكافية، كما يمنحها الترطيب ويمنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بالوجه، وهذا النوع نتائجه سريعة الظهور وفقاً للأبحاث التي أُجريت عليه.

ويعمل الكريم على تجديد خلايا البشرة أثناء النوم، كما يُوفر حاجز وقائي لمساعدة البشرة على تقليل فقد الرطوبة أثناء الليل.

كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة

5. جل كيو في لترطيب البشرة الحساسة:

هذا النوع تم تصميمه بحيث يتناسب مع صاحبات البشرة المتهيجة والحساسة، حيث يُهدىء مسام الجلد ويجعله منتعشاً، كما يُقلل من تهيج الجلد بفضل خلوه من أى عطور أو ألوان وبالتالي لا يتسبب فى سد مسام البشرة.

جل كيو في لترطيب البشرة الحساسة

طريقة استخدام كريم كيو في

قومي بتنظيف بشرتك بالغسول المخصص لها وجففيها بمنشفة ناعمة، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على بشرتك ودلكيها برفق بمعدل مرتين أو ثلاث مرات يومياً.

كم سعر كريم مرطب كيو في؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر يبدأ من 300 ريال، وفى السعودية بسعر يبدأ من 47 ريال.

تجربتي مع كريم مُرطب كيو في

الكريم منح بشرتي النعومة والترطيب ومن وجهة نظري فإنه من أفضل كريمات الترطيب، نظراً لخلوه من العطور ويُعد ذلك فى حد ذاته ميزة لأن بشرتي حساسة جداً تجاه المرطبات التى تحتوي على عطور.

وبالنسبة لتجارب بعض صديقاتي فكان له دوراً كبيراً فى ترطيب بشرتهن، حيث أشرن بأنه تناسب مع بشرتهن الدهنية ولم يتسبب فى أى تهيجات أو حساسية.

تعرفي أيضًا معنا على كريم جاراميسين Garamycin مضاد للبكتيريا، وخذي دائمًا بنصيحة مجلة رقيقة ولا تعتمدي على الإنترنت كمصدر أساسي لأدويتك، فعليكِ دائمًا استشارة الطبيب حتى لا تحدث أي أضرار أو أثار جانبية من أحد الأدوية.

قد يهمك أيضاً: كريم كيو في للاطفال..أنواعه ومميزاته ودواعي استعماله

أو فوائد كريم كيو في للوجه لجميع أنواع البشرة مع الأسعار

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى