كريم تريتوسبوت لليدين وتجارب واقعية معه

تفتيح اليدين من الأمور التى تشغل بال كل السيدات في ظل تعرضهن اليومي والمستمر لأشعة الشمس المباشرة، وبالتالي فأنتِ بحاجة لكريم فعال في تفتيح البشرة وتقشير الجلد الميت، ويُعد كريم تريتوسبوت لليدين من أبرز الكريمات التي تُستعمل لهذا الغرض وسنستعرض معاً في السطور القادمة أبرز فوائده وطريقة استعماله.

كريم تريتوسبوت لليدين

كريم تريتوسبوت لليدين

يمتاز كريم تريتوسبوت بقدرته على تفتيح الجلد الداكن وتقشير أي خلايا ميتة به، كما أنه آمن تماماً على بشرة اليدين فلا داعي للقلق من استعماله، كل ما عليكِ هو تنظيف يديكِ جيداً وتجفيفها بمنشفة ناعمة، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على يديكِ بمعدل مرة واحدة في اليوم كل مساء،.

اشطفي يديكِ جيداً بالماء الفاتر صباح اليوم التالي، وللحصول على نتيجة أفضل ضعي طبقة رقيقة من كريم بانثينول المرطب على يديكِ، مع مراعاة ارتداء قفازات ليلاً لزيادة فعالية الكريم.

تجارب كريم تريتوسبوت لليدين

“بطبيعة عملي أخرج يومياً و أتعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس، مما تسبب في تصبغ لون بشرة اليدين، وأصبح ذراعي لونه فاتحاً ويدي لونها داكن جداً وجافة في نفس الوقت، وعندما استشرت الصيدلي نصحني باستعمال كريم تريتوسبوت، حيث لاحظت فرقاً ملحوظاً بعد مرتين من استعماله وأصبح لون بشرتي أفتح مما سبق”.

“أنا استعمل كريم تريتوسبوت منذ 4 أسابيع ولاحظت فرقاً ملحوظاً في بشرة جسمي وتحديداً منطقة اليدين، التى كانت داكنة بسبب كثرة الخروج من المنزل والتعرض للشمس، كما استعملته أيضاً لتفتيح مناطق معينة بجسمي وكانت نتائجة رائعة”.

الأعراض الجانبية لكريم تريتوسبوت

على الرغم من المميزات المتعددة التي يوفرها الكريم للبشرة، إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية التى قد تظهر لدى بعض الحالات نتيجة الاستعمال الخاطئ للكريم، أو الحساسية المُفرطة تجاه أحد مكوناته، وتتمثل الأعراض فيما يلي:

  • زيادة تصبغ الجلد أكثر مما كان.
  • جفاف الجلد.
  • الشعور بالحكة.
  • احمرار الجلد وتهيجه.
  • إلتهاب بُصيلات الشعر بالبشرة.

في النهاية إذا كان لديكِ أي استفسار حول كريم تريتوسبوت فشاركيه معنا عبر التعليقات وسنرد عليكِ على الفور، ولا تنسي مشاركة المقال مع باقي رفيقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: 

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
myada
4 شهور

ه مينفعش احط كريم جلوسيد بدل بانثينول ؟؟ولما البس قفازات ألبسها بلاستيك شفاف؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى