زيت باراشوت للأطفال فوائده وتجارب الأمهات معه

يحتاج شعر الأطفال إلى عناية وإهتمام، وإستعمال منتجات خالية من أى مواد كيميائية قدر الإمكان، ويُمكن الإعتماد على زيت باراشوت للأطفال خاصة الأزرق، على إعتبار أن مكوناته طبيعية 100% ولا تؤثر بالسلب على شعر طفلك بل يُساعد على نموه وهذا ما سنتعرف عليه معاً فى السطور القادمة.

زيت باراشوت للأطفال

زيت باراشوت للأطفال

يحتوي زيت باراشوت على جوز الهند بنسبة 100% فمكوناته طبيعية وخالية تماماً من أى مواد حافظة، وبالتالي فهو أمن على شعر طفلك ويختلف نمو الشعر من طفل لأخر، فهناك أطفال يكون شعرهم كثيف منذ ولادتهم، وأطفال أخرون شعرهم خفيف، ومن أبرز فوائد زيت باراشوت للأطفال ما يلي:

1. زيادة كثافة شعر طفلك: وذلك من خلال تدفئة ملعقة من زيت بارشوت ودهن فروة رأس طفلك بها، مع مراعاة التدليك بشكل دائري وببطء، وتغطية رأسه بكيس بلاستيك وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي رأسه بالماء والشامبة مع مراعاة تكرار ذلك كل 3 أيام لزيادة كثافة شعره.

2. تنعيم شعر طفلك: كل ما عليكِ هو مزج كميات متساوية من زيت باراشوت وزيت حبة البركة وزيت اللوز ودهن شعر طفلك بهم قبل الإستحمام بنصف ساعة.

3. تحفيز نمو شعر طفلك من جديد ومنع تساقطه أو تلفه.

4. تغذية بُصيلات الشعر وجعله حيوياً ورطباً.

5.علاج قشرة الرأس لدي الأطفال: من خلال وضع طبقة كثيفة من الزيت على المنطقة الموجود بها القشرة وتمشيطه برفق، وذلك بمعدل مرة يومياً وبعدها ستلاحظين إنتهاء القشرة نهائياً.

6.تقوية المنطقة الطرية فى رأس الطفل وحمايتها.

تجارب بعض الأمهات مع زيت باراشوت للأطفال

أشادت معظم الأمهات بزيت باراشوت لأطفالهن وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من بينهن “أمل” والتى أكدت بأن الزيت ساعد فى إنبات شعر إبنتها التى تبلغ من العمر 3 أعوام حيث كان شعرها خفيفاً جداً وعندما استعملت زيت باراشوت لاحظت فرقاً شاسعاً فى كثافة شعرها.

كما أشادت “رشا” بالزيت حيث ساعد على إطالة شعر إبنتها التى تبلغ من العمر 6 أعوام حيث كان شعرها قصيراً ومائل للخشونة، وبعد استعمالها المنتظم للزيت لاحظت أن شعر إبنتها أصبح ناعماً وأكثر طولاً.

ومن واقع تجربتي الشخصية مع الزيت لإبنتي لاحظت أن شعرها أصبح كثيفاً وعلى الرغم من أنه ناعم، إلا أنني لاحظت زيادة أكثر فى نعومته وساعدني فى فك التشابك فى خصلات شعرها.

فى النهاية أتمني أن ينال المقال إعجاب كل الأمهات، لا تنسوا مشاركة المقال مع باقي الإمهات للإستفادة منه ومتابعة كل ما هو جديد على مجلة رقيقة.

قد يهمك أيضاً: هل زيت باراشوت يطول الشعر؟؟ تجربتي معه وأبرز فوائده

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى