تجربتي مع كريم فيد اوت البني وأبرز فوائده للبشرة

يُعد كريم فيد اوت البني من أشهر كريمات العناية بالبشرة، بفضل احتواءه على مجموعة من الفيتامينات والعناصر المفيدة للبشرة، واليوم سأعرض لكِ تجربتي مع كريم فيد اوت البني بالتفصيل فتابعيني.

تجربتي مع كريم فيد اوت البني

تجربتي مع كريم فيد اوت البني

فى الحقيقة يُعد كريم فيد اوت البني من أبرز الكريمات التى استخدمتها فى التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية، حيث تعرضت بشرتي للتصبغ نتيجة خروجي يومياً وتعرضي لأشعة الشمس المباشرة، وساعدني الكريم فى الحصول على بشرة موحدة اللون وخالية من أى اسمرار.

وبالنسبة لتجارب وآراء بعض الفتيات حول الكريم فهي كالآتي:

الكريم رائع جداً فى علاج التصبغات الجلدية سواء بالوجه أو اليدين.. أنصح كل الفتيات بتجربته.

عانيت من بقع داكنة فى الجلد ونصحتني إحدي صديقاتي بتجربة كريم فيد اوت وذلك بناءً على تجربة اختها له.. وبالفعل كان الكريم فعال ومع المداومة على استعماله لاحظت فرقاً شاسعاً.

كريم فيد اوت البني

يحتوي كريم فيد اوت على فيتامين B3 وهو أحد مضادات الأكسدة التى تُقلل من ظهور علامات التقدم فى السن، ويحمي البشرة من التصبغات الجلدية ويُوحد اللون بالإضافة إلى الحفاظ على رطوبة وليونة البشرة.

ويدخل فى تركيبته أيضاً مستخلص جذور العرقسوس المعروف بفوائده المذهلة فى تصحيح لون البشرة، وتهدئة الجلد المتهيج، كما يحتوي على معامل وقاية SPF 15 من أشعة الشمس الضارة.

فوائد كريم فيد اوت البني للبشرة 

  • يُخلص الكريم بشرتك من الجفاف وتشقق الجلد، بفضل احتواءه على مواد طبيعية تعمل على ترطيب البشرة وبالتالي فهو مناسب جداً لصاحبات البشرة الجافة، حيث يُغذي البشرة ويمنحها الليونة.
  • القضاء على البقع الداكنة بالبشرة.
  • حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، والتخلص من الكلف وطبقة الجلد السوداء.
  • تجديد خلايا البشرة من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة.
  • تقشير البشرة والتخلص من الجلد التالف.
  • تغذية البشرة بفضل احتواءه على زبدة الشيا وزيت الألوفيرا.

طريقة إستخدام كريم فيد اوت البني

يُسمي كريم فيد اوت البني بالكريم النهاري، حيث يُستعمل صباحاً قبل الخروج من المنزل والتعرض لأشعة الشمس، كل ما عليكِ هو شطف بشرتك بالماء وتجفيفها بمنشفة قطنية ناعمة، ثم وضع كمية مناسبة منه على بشرتك ودلكيها برفق وبلطف بحيث يمتصه جلدك.

وللحصول على نتيجة أفضل يُفضل استعماله مدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهرين، مع مراعاة عدم وضعه بالقرب من مناطق العينين والفم والأنف.

تعليمات واجب اتباعها عند استعمال كريم فيد اوت البني

  • تجنبي وضع مستحضرات التجميل على بشرتك خلال فترة العلاج، نظراً لإحتواءها على مواد كيميائية ضارة بالبشرة وبالتالي قد تتعرض بشرتك للتحسس.
  • احرصي على تناول قدر كافِ من الماء لتجنب جفاف بشرتك.
  • احذري رش العطور بالقرب من بشرتك، بسبب احتواءها على الكحول.
  • اكثري من تناول الخضروات والفواكه خلال فترة العلاج.
  • ألا تزيد مدة العلاج عن ثلاثة أشهر.

فى النهاية إذا أعجبك المقال لا تبخلي على صديقاتك بمشاركته ومتابعة مجلة رقيقة لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال العناية بالبشرة.

قد يهمك أيضاً: كريم فيد اوت الاصلي لبشرة موحدة اللون بالمزايا والسعر

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى