6 استخدامات لزيت جونسون للاطفال للعناية ببشرتك قد لا تعرفيها

من اشهر الزيوت الخفيفة الموجودة في الاسواق و هو جونسون للاطفال johnson’s Baby Oil , فهو زيت يرطب بشرة الطفل و ينعمها للغاية ، و لكن هناك فوائد اخرى لهذا الزيت الرائع لبشرة السيدات ، و ايضا هناك عدة استخدامات لزيت جونسون للاطفال مدهشة التي لا نعرفها من قبل و مفيدة جدا ..

عدة استخدامات لزيت جونسون للاطفال

عدة استخدامات لزيت جونسون للاطفال مدهشة :

1- تحت الابطين :

– تدلك السيدات اجسامها بزيت جونسون فهو يساععد على ترطيبه و يزيد من نعومة الجسم ، و يفتح مسام تحت الابطين و يزيل رائحة العرق .

– فقط بللي الابطين بالماء و ندعكها بنقاط من الليمون و نشطفها و بعد ان يجف الماء نمسح الابطين بقليل من زيت جونسون ، فهو يعالج اسمرار الابطين و رائحة العرق الكريهه .

2- مزيل للمكياج :

– ضغي قطرات من زيت جونسون على قطعة قطنة و امسحي بها المكياج بكل سهولة ، فهو يزيل جميع المكياج حتى الماسكرا المضادة للماء ، و يجعل البشرة ناعمة جدا .

3- لازالة الشمع :

– اذا كنتي تستخدمين الشمع “واكس” لإزالة شعر الجسم ، فيستخدم زيت جونسون لمزيل لبواقي الشمع اللاصق على الجسم .

قد يهمك ايضا : افضل كريمات لتبييض الوجه و ترطيبه بشكل فعال

4- يعالج تشقق الكعبين :

– بمجرد ان تفركي الكعبين بالحجرة و تشطفيهما و تجففيهما ، ادهني الكعبين بقليل من زيت جونسون و البسي شراب ثقيل لمدة ساعة ، حتى تحصلين على كعبين اكثر نعومة و رطب .

5- للسيدات الحوامل :

– بعد الولادة بعدة اشهر ادهني بطنك بقليل من زيت جونسون للاطفال حتى تتخلصين من تشققات و الخطوط البيضاء التي تظهر بعد الوللدة على البطن .

6- للشعر الخفيف و المتطاير :

– ضعي قليل جدا من زيت جونسون على شعر الجفيف و المتطاير حتي يغذيه و تجعله طريا و تعالجه من التطاير و الهششان ، لكن يفضل عدم الاكثار من استخدامه على الشعر حتى لا يصبح دهنيا للغاية و يلتصق مع بعضه و تظهر قشرة الشعر .

بعد ان تعرفتي على عدة استخدامات زيت جونسون للاطفال ، هو زيت مفيد و رخيص بالنسبة لفوائده الكثير ..

اكتب تعليق