Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تجربتى مع افضل غسول للوجه لكل أنواع البشرة 😊🌸

أهلا بكم متابعى مجلة رقيقة، اليوم أقدم لكم تجربتى مع افضل غسول للوجه، هذا الغسول يصلح لكل أنواع البشرة ” يصلح للبشرة الجافة، البشرة الدهنية والبشرة المختلطة “.

شاهدى الفيديو التالى لتتعرفى على تجربتى فى استخدام أفضل غسول للوجه وسعره ومدة استخدامه

والآن أقدم لكِ بعض النصائح الهامة جدا فى اختيار غسول الوجه المناسب لكِ

نصائح اختيار غسول الوجه هي أكثر النصائح التي قد تحتاجها المرأة مؤخرا , فنظرا لكثرة الملوثات التي أصبحت تتعرض لها البشرة مما يضر بها ضررا بالغا أصبح من الضروري استخدام المستحضرات التي تعمل على تنظيف البشرة بشكل كبير حتى تحافظ على نضارتها و نظافتها و جمالها,

فالمرأة مخلوق يبحث عن الجمال في كل مكان بشكل عام و عن جمالها بشكل خاص, فتبحث عن كل الطرق التي تجعلها جميلة و جذابة و مشرقة, و أكثر ما يعكس جمالها وصباها وروعة إطلالتها هي بشرتها,

فكلما كانت أكثر نضارة و إشراقا كلما كانت أجمل و أكثر جاذبية, والعناية بالبشرة لا تتطلب شراء أنواع باهظة الثمن من مستحضرات التجميل, ولكنها تعتمد على النوع المناسب لنوع بشرتك والذي يتماشى معها ومع طبيعتها وعن طريق استخدامه بشكل صحيح.

ونحن نستعرض لكم نوع من مستحضرات التجميل ألا و هو غسول الوجه, فان غسول الوجه من المستحضرات الهامة التي يجب على المرأة استخدامها كي تزيل أي آثار ضارة سواء كانت للأتربة أو الملوثات أو الماكياج أو المواد الكيميائية,

و لكن هناك أنواع مختلفة من غسول الوجه, و نحن نقدم لكم نصائح اختيار غسول الوجه و الطرق الأمثل لاستخدامه حتى تتمتعن ببشرة نظيفة ونضرة دوما , فتابعونا .

افضل غسول للوجه

اقرئي أيضا الحمام المغربي بخطوات منزلية سهلة

نصائح اختيار غسول الوجه و الطرق الأمثل لاستخدامه

  • هناك أنوع متعددة من غسول الوجه , فيجب اختيار النوع المناسب لكل بشرة , أيضا يجب الانتباه إلى أن البشرة تكون أكثر جفافا في فصل الشتاء عنها في فصل الصيف , و تكون أكثر عرضة لتراكم الزيوت و الدهون و الملوثات في فصل الصيف , و لذلك يجب تغيير نوع الغسول بين فصلي الشتاء و الصيف بما يتناسب معها .
  • أيضا قد توجد بعض المشكلات في البشرة و التي تتعارض مع أنواع معينة من الغسول , فقد يوجد حب شباب في البشرة و ذلك يتعارض معه استخدام غسول لتقشير البشرة , فان قمت باستخدام غسول تقشير قد يؤدي إلى تهيج البشرة .

أنواع غسول الوجه

  • غسول الوجه الجل

هذا الغسول يناسب البشرة الدهنية و أيضا هو مناسب لمن يضعن الكثير من الماكياج , فهو منظف عميق للبشرة و يزيل الآثار المتبقية من الزيوت و الماكياج .

  • غسول الوجه الزيتي

هو من أفضل أنواع غسول البشرة للبشرة الجافة , فهو يعمل على تنعيمها و ترطيبها .

  • غسول الوجه اللوشن و الكريمي و الحليب

يفضل استخدام تلك الأنواع للبشرة المتقدمة في العمر , و أيضا لذوات البشرة الجافة لأنها تعمل على ترطيبها .

نصائح اختيار غسول الوجه و الطرق الأمثل لاستخدامه

  • نظافة اليدين قبل استخدام الغسول

تكون اليدين محملة بالبكتيريا و الجراثيم , و عند وضعها على الوجه ينقل تلك البكتيريا و الجراثيم إلى الوجه , فيجب غسل اليدين جيدا بالصابون ثم تشطف جيدا ثم يوضع عليها الغسول ثم يوزع على الوجه .

  • ترك الغسول على البشرة

اتركي الغسول على وجهك لعدة دقائق , لكي يقوم بإزالة الآثار الضارة الموجودة في عمق البشرة , و لكن احذري من تركه لفترات طويلة حتى لا يسبب جفاف لبشرتك .

  • عمل مساج للبشرة

عند وضع الغسول على البشرة و تركة لدقائق , استغلي ذلك الوقت في عمل مساج للبشرة و لكن برفق , و ليكون بحركات دائرية خفيفة من الداخل إلى الخارج , فذلك يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الوجه و جعلها نضرة .

  • وضعه على العنق و الكتف

عند استخدام الغسول لا تكتفي بوضعه على البشرة فقط , بل استفيدي منه في وضعه على منطقة العنق و الكتف أيضا كي تظهر تلك الأماكن نضرة و جذابة .

  • غسل فراشي الماكياج

يفضل تنظيف فراشي الماكياج بواسطة غسول الوجه , فهو يعمل على القضاء على البكتيريا و الجراثيم العالقة بها .

و في النهاية , عند اختيار غسول الوجه احرصي على البحث عن نصائح اختيار غسول الوجه أولا , حتى تحسني اختياره و تتمتعي ببشرة مشرقة و نضرة كما تحلمين , دمتن متألقين .

قدمنا لكِنصائح اختيار غسول الوجه و الطرق الأمثل لاستخدامه وكذلك تجربتى مع أفضل غسول للوجه لكل أنواع البشرة.

قومى بمشاركتها إن أعجبتكِ و تذكرى انك قرأت هذا الموضوع على مجلة رقيقة, و لزيارة موقعنا مرة اخرى قومى بالبحث فى جوجل عن :مجلة رقيقة او rqeeqa.com , كما ندعوكِ للاطلاع و تصفح باقى الموضوعات الموجودة على مجلة رقيقة و كل ما يخص الجمال و الموضة و صحة المرأة .

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

التعليقات

  • السلام عليكم!
    ان بغالي فترة بدور على مزيل مكيا و غسول في نفس الوقت. و ياريت يكون منتج طبيعي لاني ما احب استعمل منتجات فيها مواد كيميائية. سئلت ناس كثير و معظمهم يقولوي جربي منتجات كثيييرة و حيروني صراحة!!
    و دورت في النت و لقيت موقع في بنات يكتبو رايهم عن المنتجات. الموقع اسمه Khayari.com. و ماشاءالله كلهم يعطونك اراء واضحة و تجربتهم عن المنتج. لقيت منتجات هيربل اسنشلز. بس ما اشتريته لانه سعره شوي غالي. هل في حد جربهم؟ الغسول اسمه Herbal Essentials Aloe Vera and Almond Cleansing Milk