Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وصفة لتبييض اليدين بطريقة بسيطة و طبيعية

اليدين هي اكثر المناطق تعرضا للاسمرار و لظهور البقع الداكنة لانها اكثر اعضاء الجسم استخداما و تعرضا للشمس كثيرا ، و لكن السيدات تنزعج كثيرا اذا ظهر اياا من هذه المشاكل و تكون سبب في احراجها ، تحتاج كل سيدة الى وصفة لتبييض اليدين بطريقة امنة و بسيطة و ايضا تزيد من نعومة يديها لتزيد من جمالها و انوثتها ، تابعي معنا ..

وصفة لتبييض اليدين

وصفة لتبييض اليدين بطريقة بسيطة :

1- خلطة اللوز مع الليمون :

– اخلطي قليل من زيت اللوز مع قليل من عصير الليمون جيدا ، نضع الخلطة على اليدين و ندلكهم جيدا و نتركها لمدة ربع ساعة فقط ثم نغسلها بالماء فقط ، نكرر العملية مرة واحدة يوميا لمدة يومين او ثلاثة ، و ستلاحظين الفرق بعد استخدام هذه الخلطة .

2- خلطة اللبن مع زيت اللوز :

– اخلطي كوب من اللبن مع ملعقة كبيرة من زيت اللبن و يفضل اضافة ملعقة كبيرة من الورد البلدي المجفف و مطحون ، نسخن الخليط قليلا ثم نضيف ملعقة من الجلسرين الطبي ، نغمش اليدين في الخليط لمدة عشرة دقائق فقط ثم نغسلها .

قد يهمك ايضا : وصفة لتعطير الفم لنفس منعش يدوم فترة طويلة

3- خلطة العسل و ماء الورد

– في قدر صغير على نار هادئة جدا نضع العسل الابيض حتى يسخن و نضيف عليه خمسة ملاعق من ماء الورد و نخلطهم مع بعض ، و نضيف ايضا ملعقتين من الجلسرين و ربع كوب من الخل الابيض و نتركه حتى يدفأ ، نضع الخليط على اليدين و نلبس قفاذ بلاستيك حتى تتشرب من الخلطة لمدة نصف ساعة و نغسل اليدين .

4- خلطة الفازلين و ماء الورد :

– نخلط ملعقة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة من الفازلين و ملعقة من ماء الورد و نقلبهم مع بعض جيدا ، نضع الخليط في اناء زجاجي محكم الغلق و نحتفظ به ، و ناخذ منه قطعة صغيرة يوميا و ندهن بها اليدين ، نرج الاناء قبل الاستخدام .

5- خلطة زيت الزيتون :

– ندفئ قليل من زيت الزيتون مع قطرات من عصير الليمون و رشة من الملح الخشن و ندعك بها اليدين و نغشلها ، نكرر العملية يوميا .

– نتاكد من مكونات تلك الخلطات لا تسبب حساسية في البشرة او تهيج و تظهر بها حبوب و تسبب حكة شديدة .

اختاري وصفة لتبييض اليدين المناسبة لكي من تلك الوصفات و تاكدي من النتائج التي سوف تظهر على يديكي .

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق