Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وصفة لازالة النمش نهائيا مجرب

النمش من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الرجال و السيدات ، فهي عبارة عن نقاط صغيرة و كثيرة بنية اللون تظهر في اماكن متفرقة في الجسم و خاصة الوجه ، فهي نقاط غير خطيرة و ليست لها اسباب مرضية ، لذلك سنتعرف سوياً على بعض افضل وصفة لازالة النمش من الوجه بشكل نهائي ، تابعي معنا ..

وصفة لازالة النمش

– هناك العديد من الاسباب لظهور النمش في الوجه منها اسباب وراثية ، او سبب التعرض لاشعة الشمس كثيرا ، و منها اسباب مناخية تتعرض لها البشرة ..

وصفة لازالة النمش من الوجه :

بجانب الادوية و الكريمات الطبيه التي تصفها لنا الاطياء هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على اخفاء النمش من البشرة بشكل نهائي و هي :

1- وصفة الليمون لازالة النمش :

– يحتوي الليمون على بعض العناصر التي تعمل على تفتسح البشرة و التخلص من النمش ، و ذلك بتدليك مناطق النمش بقليل من عصير الليمون و نتركها لمدة ربع ساعة على الاكثر على البشرة ثم نغسل البشرة بماء بارد ، و نكرر العملية مرتين يوميا .

2-وصفة العسل لازالة النمش :

– يحتوي العسل على مواد تقلل من تلون البشرة و تقلل من ظهور النمش ، فقط ذوبي قليل من العسل في كوب من الماء و نسخنها قليلا على النار ، نضع الخليط في مناطق النمش و نتركها لمدة عشرة دقائق و نغسلها ، و نكررهذه العملية مرتين في الاسبوع .

قد يهمك ايضا : وصفات طبيعية لازالة رائحة العرق من الجسم

3- وصفة اللبن الرائب لازالة النمش :

– يساعد اللبن على تخفيف النمش ، و ذلك بوضع اللبن الرائب على مناطق النمش مباشرة و تركه لمده عشرة دقائق و نغسله ، نكرر العملية مرتين يوميا لمدة أسبوعين او اكثر قليلاة، و من الممكن خلط اللبن الرائب مع قليل من الشوفان البودرة و نضعه على مناطق النمش و نتركه لمدة نصف ساعة ثم نغسله ، نكرر العنلية مرة يوميا .

4- وصفة البصل الاحمر لازالة النمش :

– يحتوي البصل الاحمر على مادة الكبريت التي تعمل على ازالة البقع الغامقة في البشرة ، نقوم بتقطيع البصلة الى شرائح سميكة قليلاً و نضعها على مناطق النمش و نتركها خمسة دقائق ثم نغسل مكانها ، و نكرر العملية مرتين يوميا حتى يبدا النمش في الاختفاء .

من بعد ما تعرفنا على وصفات طبيعية لإزالة النمش من الوجه استخدمي المناسب لكي و لبشرتك ..

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق