مرطب فيشي للبشرة المختلطة بالمميزات والتجارب والأسعار

تحتاج البشرة المختلطة إلى ترطيب على الرغم من إفرازها للزيوت في مناطق معينة بالوجه، ويُعد مرطب فيشي للبشرة المختلطة واحداً من المرطبات التى يُوصي بها خبراء العناية بالبشرة وفي السطور القليلة القادمة سنتعرف على مميزاته وسعره وتجارب بعض السيدات معه.

مميزات مرطب فيشي للبشرة المختلطة

كريم فيشي للبشرة المختلطة

وفرت ماركة vichy كريم AQUALIA THERMAL Light Cream Dynamic Hydration للعناية بالبشرة المختلطة وترطيبها على مدار اليوم، حيث يدوم معك لمدة 24 ساعة بالإضافة إلى قدرته على تهدئة أى تهيج بها، وأهم ما يُميز هذا المنتج أنه غني بمياه فيشي الحرارية والتى تحتوي على 15 معدن، وهذه المكونات تلعب دوراً بارزاً في تهدئة البشرة وتنشيطها في نفس الوقت.

كما أن الكريم غني بمادة “أكوا بيوريل Aquabioryl” التى تمنح بشرتك الترطيب المطلوب، والشعور بالنعومة الكافية على مدار اليوم، وتم تصميم الكريم بحيث يتناسب مع صاحبات البشرة الحساسة، حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلدية، كما أنه يخلو تماماً من مادة البارابين.

وتركيبة كريم أكواليا ثيرمال منعشة ولطيفة على البشرة، حيث تمنحك الشعور بالنعومة والجمال بفضل الترطيب الديناميكي الذي يُحفز من توزيع الماء في الوجه بالكامل، ويحتوي الكريم أيضاً على حمض الهيالورونيك الذي يمد البشرة بالماء الكافي ويمنع جفافها.

طريقة استخدام فيشي أكواليا ثيرمال

قومي بشطف بشرتك بالغسول المخصص لها وجففيها برفق، ثم ادهني كمية مناسبة من الكريم على وجهك ودلكيه برفق وبشكل دائري، وذلك بمعدل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

عرض ممتاز من أي هيرب

خصم يصل لـ 50% على منتجات العنايه بالبشره والشعر، اكتشفي هذه المنتجات من هـنـا

سعر مرطب أكواليا ثيرمال

يتوفر الكريم في مصر بسعر 320 جنيه.

تجارب مرطب فيشي للبشرة المختلطة

ممتاز بيصفي البشرة ويطريها ومفيش حبوب ويفتحها المنتج ممتاز جداا جداا بينعم البشرة ويطريها جداا وبيشيل اثار الحبوب أو بمعني اصح مفيش حبوب طلعتلي من ساعه ما استخدمته

الكريم حلو جداً للترطيب اليومي وفعال قوي بجد بنصح كل الستات انها تجربه

كيفية التعرف على البشرة المختلطة؟

البشرة المختلطة هي مزيج ما بين البشرة الدهنية والبشرة الجافة، ويُستخدم مصطلح T-ZONE للإشارة إليها، لأنه عند رسم حرف T على وجهك ستلاحظين أن الجلد زيتياً، وذلك لأنها تحتوي على غدد دهنية كثيرة في مناطق الجبهة والفم والأنف وبالتالي فهي أكثر عرضة لإنسداد المسام، أما بالنسبة لمنطقة الخدين فالغدد الدهنية بها قليلة وبالتالي تبدو جافة.

ومن أشهر العلامات التى تُشير إلى أن البشرة مختلطة، الخدود جافة وقشرية، انسداد المسام واللمعان في منطقة الـ T، وجود قشرة أحياناً في فروة الرأس.

نصائح للعناية بالبشرة المختلطة

  1. استخدمي غسول مناسب لبشرتك وابتعدي تماماً عن استعمال الصابون العادى لأنه يتسبب في جفافها.
  2. اهتمي بتقشير بشرتك للتخلص من خلايا الجلد الميتة للتخلص من الرؤوس السوداء وتضييق المسام في منطقة الـ T.
  3. اهتمي بترطيب بشرتك بكريم مرطب مناسب، بالإضافة إلى وضع كريم واقي من أشعة الشمس.
  4. اهتمي بتطبيق أقنعة طبيعية على بشرتك بمعدل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لتغذيتها، مثل قناع طين البحر الميت حيث يُساهم في تنقية المسامات.
  5. استعملي مرطب ليلي يحتوي على مضادات الأكسدة ومواد تُجدد خلايا الجلد وتُعيد له حيويته.
  6. اهتمي بترطيب بشرتك طبيعياً من خلال تناول الأطعمة التى تحتوي أحماض دهنية أساسية مثل الجوز أو السلمون وبذور الكتان.
  7. الاهتمام بممارسة الرياضة على اعتبار أنها ترفع ضغط الدم بشكل طبيعي، مما يُساهم في توصيل المواد الغذائية لخلايا البشرة بشكل أفضل.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ كل ما يخص مرطب فيشي للبشرة المختلطة بالتفصيل، إذا سبق لكِ تجربته فشاركى تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *