Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل أنواع لوشن البابايا بالأسعار

ترغب جميع النساء في الحفاظ على جمال بشرتهن ونعومتها، ما يجعلهم يتهافتون على شراء وتجربة الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة لحماية أجسامهم من الجفاف والتشققات والحصول على بشرة رطبة ونضرة، فإن كنتِ من هؤلاء ننصحك عزيزتي رقيقة باستخدام لوشن البابايا كونه من أفضل مستحضرات ترطيب الجسم، لذا لا تترددي في متابعة هذا المقال.

فوائد لوشن البابايا

البابايا تحمل الكثير من الفوائد التي تهم البشرة لذا كان يجب توظيف ذلك من خلال مستحضرات رعاية الجلد، نظرًا لأنها غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات مثل فيتامين A و C، بالإضافة إضافة إلى حمض الألفاهيدروكسي وإنزيم البابيين، علاوة على نسبة عالية من البوتاسيوم وجميعها عناصر تشترك في استمتاع البشرة بأفضل ملمس ومظهر، وحتى نختصر عليكِ كثرة البحث والتنقيب عن أفضل منتجات البابايا اخترنا لكِ المنتج التالي: –

لوشن البابايا Nature’s Gate Lotion Papaya

  • منتج متطور يساعد على ترطيب البشرة، ومنحها النعومة والتوهج.
  • يمتاز بتركيبته السلسة اللطيفة على البشرة.
  • يحتوي على العديد من المواد الطبيعية المغذية للجلد.
  • منتج نباتي يُتبع غير معدل وراثيًا.
  • لا يحتوي على المواد الضارة بالجلد مثل البارابين، الصويا، الزيوت المعدنية، فثالات.
  • لا يحتوي على الفازلين، والبوتيلين جلايكول، وPEG.

لوشن البابايا

المكونات

الجلسرين النباتي، ماء، زيت بذور رقيب الشمس، جوافة، الكابريليك، غلوكونولاكتون، سيتيل، ستيارليوس، سيتي غلوكوزيد، زبدة شيا، صمغ زانتان، زيت اللوز الحلو، زيت المشمش، زيت الأرجان، خلاصة زهرة آذريون، توكوفيرول، هيدروكسيد الصوديوم، البابايا، صوريوم، بوليسوربات 60، آلانتوين، البنزيل، عطر، خلاصة أوراق مالو.

قد يهمك أيضًا: جلسرين نباتي لا غنى عنه للعناية بجمالك تعرفي على فوائده وأسعاره

أو زيت الأرجان السائل الذهبي سرك الجديد للاعتناء بصحة البشرة والشعر إليكِ أفضل منتجاته بالأسعار

محاذير الاستخدام

هذا المنتج للاستعمال الظاهري فقط، وتجنبي ملامسة العينين والمنطقة المحيطة بها.

سعر لوشن البابايا Nature’s Gate Lotion Papaya

يتوفر هذا المنتج في المملكة العربية السعودية بسعر 36.85 ريال سعودي للعبوة حجم 532 مل، ولشراء Nature’s Gate Lotion Papaya والدفع عند الاستلام اضغطي هنا.

طريقة استخدام لوشن الجسم

  • ينصح باستعمال لوشن الجسم بشكل يومي من أجل ترطيب الجسم والوقاية من الجفاف خاصًة بعد استخدام المياه وفي الحالات شديدة الجفاف ينصح باستخدامه مرتين يوميًا كل صباح وكل مساء، إذ يتم تدليك اليدين جيدًا بلطف حتى القدمين والأصابع والركبتين والكوعين، ما يمنحك شعورا ساحرا بالجمال والأنوثة.
  • استخدمي لوشن الجسم بعد أخذ حمام دافئ فهذا أفضل وقت لترطيب الجسم، لأن مسامات البشرة متفتحة ولا تتراكم عليها خلايا ميتة أو شوائب تعرقل امتصاص اللوشن قومي بتجفيف جسمك جيدًا، ثم ادهني بشرتك من الوجه والعنق والكتفين والكوعين واليدين والفخذين والساقين والقدمين، بتلك الطريقة حصلت على ترطيب جسمك بالكامل، بالإضافة إلى الحد من تهيج الجلد واحمراره بعد الاستحمام.
  • استعملي اللوشن أيضا بعد صنفرة الجسم وتقشيره سواء من خلال وصفات التقشير الطبيعية أو منتجات التقشير، فقط قومي بعد غسل الجسم جيدًا بالماء الدافئ تطبيق اللوشن على الجسم، وتركه حتى يمتص جيدًا.
  • استخدمي اللوشن بعد عملية إزالة الشعر من الساقين والذراعين، من أجل تخفيف التهيج والاحمرار الناتج عن نزع الشعر.
    إذا شعرت بجفاف بشرتك وظهور قشور مزعجة، لا تترددي في استخدام لوشن الجسم بصفة يومية سواء في الصيف أو الشتاء، فالبشرة دائمًا متعطشة للترطيب.
  • قبل الذهاب إلى النوم دلكي جسمك باللوشن، كي تحصلي نعومة أكثر وبشرة أكثر نضارة وإشراق.

قد يهمك أيضًا: افضل لوشن لتفتيح الجسم من سبع ماركات عالمية بالأسعار

أو اسعدي بشرتك باستخدام لوشن ترطيب الجسم بأفضل الأنواع

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

مدونة مصرية أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية لا أبخل عن متابعيني بأي معلومة أو سر من أسرار هذا المجال، لذا إن كنتِ من الشغوفات بمعرفة كل ما هو جديد تابعيني هنا في مجلة رقيقة.

اكتب تعليق

(x)