Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اطعمة تساعدك للتخلص من حب الشباب المزعجة

حب الشباب من المشاكل المقلقة للجميع فهي تنتشر سريعا و تسبب احراجا شديدا ، لتتخلصوا من هذه الحبوب يجب ان نعرف اولا سبب ظهورها في الجسم فهي لها العديد من الاسباب ، ثانيا يجب ان نتناول اطعمة لا تتسبب في زيادة هذه الحبوب حتى نتعالج منها سريعا ان نظامك الغذائي يؤثر على بشرتك ايجابا او سلبا ، هنا سنتعرف على اطعمة تساعدك للتخلص من حب الشباب المزعجة ، تابعوا معنا التفاصيل ..

اطعمة تساعدك للتخلص من حب الشباب

اطعمة تساعدك للتخلص من حب الشباب :

1- الكركم :

– من البهارات الهندية المعروف عنها انها سر جمال المرأة ، للكركم فوائد كثيرة للبشرة ، فهو يخلص الجسم من البكتيريا و الالتهابات و السموم التي تكون حبوب الشباب في الجسم .

– يمكتك تناوله مع الكثير من الوصفات او عمل قناع كركم و ندهن به الوجه و ستلاحظين الفرق الكبير .

2- الجزر :

– للجزر فوائد كثير و مهمة جدا للجسم و منها اهميته للبشرة عامة ، فهو يحتوى على فيتامين أ و البيتاكاروتين الذي يعمل على القضاء على حب الشباب .

– تناولي الجزر طازجا او عصيرا طازجا بدون اضافات لتحصلين على جميع فوائده.

قد يهمك ايضا : 5 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب المزعجة

3- السبانخ :

– السبانخ من افضل الخضروات التي تساعد على التخلص من حب الشباب و تعمل على تطهير الجسم من السموم سواء في الجهاز الهضمي او في الدم لأن السبانخ غنية بفيتامين أ و الكلوروفيل المهمين للقضاء على حب الشباب .

– هناك الكثير من الوصفات او السلطات التي تدخل فيها الشبانخ و تقدم بشكل صحي و بدون اضافات تضر الجسم .

4- الكاكاو :

– هنا نتكلم عن بودرة الكاكاو الخام النقية لانها تختوي على نسبة كبيرة من مضادات الاكسدة التي تعمل على القضاء على السموم و البكتيريا في الجسم مما يؤدي الي التخلص من حب الشباب بشكل فعال و سريع .

5- الشاي الاخضر :

– فهو غني بمضادات للاكسدة تسمى كاتيكان تعمل على مكافحة حب الشباب.

– تناولي فنجان من الشاي الأخضر يومياو ستشعرين باختفاء هذه الحبوب المزعجة .

6- الليمون :

– يلعب دور هام في تنظيف الكبد من السموم اللي تتراكم فيه و تسبب ظهور حب الشباب ، و ايضا ينظف مسام البشرة تماما و يقيها من ظهور الحبوب .

لا تنسى تحميل تطبيق مجلة رقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

 

هذه اطعمة تساعدك للتخلص من حب الشباب سريعا و هي اطعمة سهلوة و متوافرة و غير مكلفة تماما .

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق

(x)