Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرفي على مجموعة كريم vichy للتجاعيد بالمميزات والأسعار

إن بدأت علامات التقدم في العمر ترتسم وتظهر على وجهك بالأخص حول منطقة محيط العينين وحول شفاهك، لا تقلقي وتظني أن ناقوس الخطر قد داهمكِ فمن الممكن ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في سن مبكر لذلك ستتمكنين من مكافحتها، قدمت فيشي العلامة الطبية الرائدة في عالم العناية بالجمال مجموعة كريم vichy للتجاعيد التي سنتحدث عنها تفصيليًا في هذه التدوينة.

مجموعة كريم vichy للتجاعيد

  • فيشي ليفت أكتيف عناية للعينين Vichy Liftactiv Global Anti-Wrinkle And Firming Care Eyes
  • فيشي ليفت أكتيف أدفانسد فيلر Vichy Liftactiv Advanced Filler
  • فيشي ليفت أكتيف العناية الليلية vichy liftactiv night
  • فيشي نورماديرم للعناية النهارية vichy Normaderm Anti-Wrinkle Moisturizer

كريم ليفت أكتيف عناية للعينين لمكافحة التجاعيد Vichy Liftactiv Global Anti-Wrinkle And Firming Care Eyes 

تجاعيد العين من أكثر الأمور المؤرقة لصاحبها، كونها تعطيك شعورًا بأنك أكبر من عمرك الحقيقي وهذا الكريم من فيشي تم تجربته وتبين فعاليته في شد التجاعيد ومقاومة ظهورها، بفضل احتوائه على أقوى ثلاث مكونات، تعرفي إليهم فيما يلي: –

الرامنوز Rhamnose

عبارة عن عشبة سكر طبيعية بنسبة 100%تمتاز بخصائص تركيبية عالية، بالإضافة إلى محاربة علامات التقدم في العمر من خلال شد الجلد ما يحافظ على شباب البشرة، ومن ثم محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

الكافيين caffeine

يعرف الكافيين بفعاليته في مقاومة ظهور الهالات السوداء في منطقة محيط العينين من خلال تحفيز تدفق الدم إلى الأوعية الدموية، بالإضافة إلى مساعدة البشرة على الاحتفاظ بالمياه داخل أنسجتها.

الإيسكين

هذه المادة عبارة عن خلاصة الكستناء، ووظيفتها تتمركز حول علاج الأكياس الموجودة تحت العين والتخفيف من انتفاخها.

يعد هذا المنتج مناسبًا لكافة أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، حيث تم اختباره في معامل طبية عالمية على أصحاب البشرة الحساسة، وتحت إشراف أخصائيين البشرة والعيون بالإضافة إلى انه لا يحتوي على عطور.

ذلك المستحضر الطبي لا يكافح التجاعيد ويعمل على شد الجفون فقط بل يعمل على تخفيف الأكياس المنتفخة تحت العين، وتقليل حدو الهالات السوداء في منطقة محيط العين أيضًا.

طريقة استخدام كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف للعين vichy liftactiv eyes

حتى تحصلي على النتيجة المرجوة عند استعمال هذا الكريم ينبغي تطبيقه بانتظام مرتين يوميًا كل صباح ومساء، وذلك من خلال وضعه بطريقة التربين لمسات رقيقة للمنطقة المحيطة بالعينين وتشمل الجفن وتحت الحاجب وعظمة الخد، والهالات السوداء والتجاعيد التي تشبه أرجل الغراب، وذلك بداية من زاوية العين الداخلية بعيدًا عن المدمع مُتجهه الى الخارج.

أسعار كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف للعين vichy liftactiv eyes

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر  350 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 250 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 299 درهم إماراتي.

كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف أدفانسد فيلر للبشرة Vichy Liftactiv Advanced Filler

يعتبر هذا الكريم من أفضل كريمات مقاومة ظهور التجاعيد، كونه يساهم بنسبة كبيرة حماية البشرة من تشكل خطوط جديدة دون الإصابة بأي أضرار جانبية، حيث يمتاز فيشي ليفت أكتيف أدفانسد فيلر بتحقيق نتائج مضمونة فيما يتعلق بمكافحة التجاعيد الطولية والعرضية في الوقت ذاته، ما جعله الكريم المفضل لدى نجمات هوليود.

مميزات كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف أدفانسد فيلر للبشرة

  • يتسم هذا المنتج باحتوائه على مادتين يعتبران من أفضل واقوى المكونات التي تساهم في محاربة التجاعيد، بل والتخلص من الخطوط الموجودة بالفعل، وهما مادة الريتينول النقي وتتوفر بنسبة تركيز عالية، ومادة LR2412 التي تساعد في تصحيح مظهر الخطوط حتى العمودية منها.
  • يعمل فيشي ليفت أكتيف أدفانسد فيلر على تخفيف الخطوط التجعيدية العميقة والعمودية التي غالبًا ما تكون أصعب في إزالتها من الخطوط أو التجاعيد الأفقية، ما يجعلها أكثر صعوبة في عملية الإخفاء أو التصحيح.
  • يناسب هذا المستحضر كافة أنواع البشرة حتى الحساسة منها إذ تم اختباره برعاية أطباء البشرة المختصين في معامل فيشي، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من ماء ﭬيشي الحرارية التي تعمل على تهدئة وتقوية وتجديد البشرة.
  • يبدأ مظهر التجاعيد في التحسن خلال شهرين من الاستخدام المنتظم لذلك المنتج، بالإضافة إلى ملاحظة امتلاء ونضارة البشرة.
  • تمتاز تركيبته قدرتها على تنعيم وتحسين نلمس البشرة وتهدئتها، كما أنها خفيفة القوام وغير دهنية أو لزجه تتمكن مسام البشرة من امتصاصها بشكل سريع.

كيفية استخدام كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف أدفانسد فيلر للبشرة

ينصح بتطبيق عذا الكريم مرة واحدة على الأقل مساءً قبل النوم، ما عليك سوى توزيع كمية مناسبة على وجهك مع التدليك في حركات دائرية مع التركيز على الخطوط العرضية والطولانية، وللحصول على نتيجة مرضية يمكنك استخدام في الصباح أيضًا، ولكن في تلك الحالة ينبغي استعمال كريم الوقاية من الشمس إلى جانب كريم فيشي.

أسعار كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف أدفانسد فيلر للبشرة Vichy Liftactiv Advanced Filler

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 400 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 250 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 214 درهم إماراتي.

قد يهمك أيضًا: افضل كريم للتجاعيد بالريتينول وخلاصة الكافيار مع الفوائد والأسعار

كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف العناية الليلية vichy liftactiv night 

  • هذا الكريم مًعد خصيصًا للنساء بداية من عمر الخمسة وثلاثين فيما أعلى، باعتباره من أقوى الكريمات الفعالة في شد الجلد ومقاومة ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة، ما يعيد للبشرة إشراقها وشبابها.
  • تمكنت فيشي من اكتشاف قدرته طبقة الجلد المسيطرة على تجديد كخلايا البشرة بأكملها، بعد ما تم اختبار أكثر من خمسين عنصر لمحاربة التجاعيد.
  • تركيبته تحتوي على الرامنوز Rhamnose وهو عبارة عن مادة نباتية عالية التركيز بنسبة 10% تساهم في مكافحة ظهور التجاعيد إلى جانب شد الترهلات، كما أنه يعمل على تهدئة للبشرة الحساسة.
  • يحتوي على الزيوت المغذية للجلد مثل زيت اللوز المر المستخرج من نواة المشمش.
  • يحتوي على مواد غير دهنية تساهم في تنشيط الكولاجين، وإكساب البشرة ملمسًا ناعمًا مفعمًا بالإشراق والحيوية دون اللمعة غير المرغوب بها.

طريقة استخدام كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف العناية الليلية

طبقي كمية ضئيلة من الكريم بحجم حبة البازلاء على أطراف أصابعك، ودلكي بشرتك من الأسفل إلى الأعلى على أن يكون عكس الجاذبية الأرضية، مع التربيت بلطف برفق على المناطق التي تكثر بها التجاعيد مثل الجبهة، حول الفم، جانبي العينين، وينصح بالقيام بذلك يوميا قبل التوجه إلى النوم، نظرًا لأن الكريم يعمل بصورة أفضل وأكثر فاعلية أثناء ساعات النوم ليلًا.

أسعار كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف العناية الليلية vichy liftactiv night 

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 450 جنيها مصريا.
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 288 ريال سعودي.
  • يباع في الإمارات العربية المتحدة بسعر 215 درهم إماراتي.

كريم vichy للتجاعيد نورماديرم للعناية النهارية vichy Normaderm Anti-Wrinkle Moisturizer

  • هذا الكريم مخصص للنساء من سن الثلاثين فيما فوق ومخصص، ذلك للعناية النهارية ومكافحة التجاعيد الأولى.
  • يعمل على تحسين مظهر البشرة وتنقيتها من الشوائب.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

طريقة استخدام كريم vichy للتجاعيد نورماديرم للعناية النهارية

بعد تنظيف الوجه بالغسول المناسب، يمكنك تطبيقه كمية بسيطة من هذا الكريم على جميع مناطق البشرة مع التركيز على أماكن التجاعيد والتدليك برفق عكس الجاذبية، والقيام بهذه الخطوة يوميًا كل صباح وقبل وضع كريم الوقاية من الشمس والمكياج.

أسعار كريم vichy للتجاعيد نورماديرم للعناية النهارية vichy Normaderm Anti-Wrinkle Moisturizer

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 299 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 200 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 215 درهم إماراتي.

دللي بشرتك بمجموعة كريم فيشي الفعالة في مقاومة الخطوط والتجاعيد سواء للعين أو الوجه، لتنعمي بنظرة ساحرة وبشرة شابة ومفعمة بالحيوية تُزيد من ثقتك بذاتك أينما حللتِ.

قد يهمك أيضًا: سيروم فيتشي مينيرال 89 حلك الأمثل لمقاومة التجاعيد والحصول على بشرة متوهجة

أو تعرفي على أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه مع طريقة الاستخدام والأسعار

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)