Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم ميلانو فري لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة

كريم ميلانو فري

يمتاز كريم ميلانو فري بفوائده العلاجية للبشرة، حيث يُجدد خلايا الجلد الميتة من خلال عملية التقشير، كما يُعالج النمش وعلامات التمدد فى الجلد، بالإضافة إلى قدرته على تفتيح بشرة الوجه والمناطق الحساسة بالجسم بشكل آمن، وفى السطور القادمة سنستعرض معاً أبرز مميزاته واستخداماته.

ما الذى يُميز كريم ميلانو فري؟

يُعتبر كريم ميلانو فري من أشهر كريمات العناية بالبشرة، نظراً لفوائده المتعددة حيث يُقشر البشرة ويُعالج النمش، كما يُفتح المناطق الحساسة بجسمك بطريقة آمنة، ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب بل يُعالج ندبات حب الشباب والتصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض لآشعة الشمس.

كما أن الكريم مناسب لكل أنواع البشرة، ويمكن استخدامه ليلاً ونهاراً، ولكن لتفادي حدوث أي أعراض جانبية يُفضل استخدامه فى الليل فقط.

كريم ميلانو فري لتفتيح الوجه

تتعرض البشرة للعوامل الخارجية والتى تؤثر عليها بشكل سلبي، حيث تنتج التصبغات الجلدية والبقع الداكنة بالوجه، نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس، بالإضافة إلى آثار حب الشباب والتى تُشوه شكل الوجه خاصة وإن كانت كثيرة.

ويُمكن استخدام كريم ميلانو فري للتخلص من كل هذه المشكلات، من خلال إضافة كمية مناسبة منه على المناطق الداكنة ببشرتك، مع تجنب لمس مناطق الفم والأنف وحول العينين، والأماكن الموجود بها جروح، ويُفضل استعمال الكريم ليلاً.

ما ذا تفعلين إذا تعرضت بشرتك للإلتهاب والإحمرار؟

قومي بإستعمال كريم مرطب فى حالة تعرض بشرتك للإحمرار، مع إضافة كريم مضاد للإلتهاب وذلك فى حال الإحمرار الشديد، أما إذا كان الإحمرار خفيف فهذا الأمر طبيعي وسيزول فى فترة وجيزة.

كريم ميلانو لتفتيح المناطق الحساسة

تُعتبر المناطق الحساسة من أدكن وأغمق المناطق بالجسم، نظراً لقلة تعرضها لأشعة الشمس، بالإضافة إلى عدم العناية بها واهمالها كباقي أجزاء الجسم.

ويُمكن استعمال الكريم فى تفتيح منطقة البكيني وتحت الإبط، وبين الفخذين من خلال خلط كريم ميلانو، مع كول كريم ووضعه على المناطق الحساسة ليلاً، ثم غسله بالماء بعد مرور نصف ساعة، ولا داعي للقلق من استعمال الكريم لأنه آمن تماماً.

كيف يمكنك الحصول على أفضل نتيجة لتفتيح المناطق الحساسة؟

اتركي الكريم على المناطق الحساسة بجسمك لمدة 30 دقيقة، وذلك فى أول أسبوع وبعد ذلك ضعيه لمدة ساعة فى الأسبوع الثاني مع ضرورة غسل المنطقة جيداً بالماء لتجنب أي احمرار.

كريم ميلانو فري لتفتيح الكوعين و الركبتين

يمكن استعمال الكريم فى تفتيح الكوعين والركبتين، من خلال دهن الكريم فى هذه المناطق عن طريق التدليك برفق ليلاً أو نهاراً، وتركه على البشرة لمدة ساعتين ثم غسله بالماء.

كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية

يُعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات المُقشرة للبشرة، والتى تتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية، لأنه سريع الإمتصاص ولا يترك طبقة دهنية، ويمكن استعماله من خلال دهن المناطق الداكنة وآثار الحبوب ببشرتك، وتركه لمدة 30 دقيقة ثم غسله جيداً بالماء.

ما الطريقة المُثلي لإستعمال كريم ميلانو فري؟

إستعملي الكريم ليلاً قبل النوم واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بالماء مع تجنب التعرض لأي درجة حرارة مرتفعة، وبعد غسل وجهك استعملي أي كريم مُرطب لترطيب بشرتك.
يُفضل أن تستخدمي كريم واقى للشمس له فعالية أكثر من +50 SPF، وذلك فى حالة تعرضك لأشعة الشمس، أو أى درجة حرارة مرتفعة.

ما موانع استعمال كريم ميلانو فري؟

  1. تجنبي استعمال الكريم على مناطق الأنف والفم وحول العينين، وأي مناطق مجروحة بوجهك أو جسمك.
  2. تجنبي التعرض لأشعة الشمس أثناء استعمال الكريم، وفى حال تعرضك للشمس ينبغي عليكِ وضع واقي للشمس.
  3. احذري استعمال الكريم أثناء فترتي الحمل والرضاعة.
  4. تجنبي استعمال الكريمات المرطبة أو كريمات الوقاية من الشمس، والتى قد تُسبب الجفاف لبشرتك.

كم سعر كريم ميلانو فري؟

الكريم متوفر فى مصر بسعر 31 جنية، ومتوفر فى السعودية بسعر 120 ريال.

فى النهاية أتمني أن ينال المقال على اعجاب كل الرقيقات.

قد يهمك أيضاً: كريم فير اند لفلي الاصلي لتفتيح الوجه والجسم… تعرفى عليه بالتفصيل

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق