Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم منيرفا بالصور والفرق بين الأصلي والتقليد

يُعتبر كريم منيرفا من الكريمات المُفتحة للبشرة، والتى تمنحها البياض الناصع والإشراقة النقية الخالية من أى شوائب أو تصبغات جلدية، وذلك بفضل احتواءه على مجموعة من المواد الطبيعية، ولكن يكون هذا الكريم فعال إذا كان أصلياً وفى المقال التالي سأعرض لكِ الفرق بين الأصلي والتقليد فتابعيني.

أنواع كريم منيرفا الأصلي

تتعدد أنواع كريم منيرفا فمنها ما يُستخدم لتفتيح البشرة، ومنها ما يُستخدم لتخفيف التجاعيد وعلامات التقدم فى السن وتتمثل هذه الأنواع فى الآتي:

1. كريم منيرفا الوردي:

يُستخدم هذا النوع فى علاج التشققات الناتجة عن تمدد الجلد، بسبب الحمل أو زيادة الوزن نظراً لإحتواءه على فيتاميني A,E، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وخلاصة النباتات والتى تُساعد فى مرونة البشرة وليونتها.

كريم منيرفا الوردي

2. كريم منيرفا البرتقالي للتبييض:

يُعالج هذا النوع البقع الداكنة والكلف، وذلك بفضل احتواءه على فيتاميني B,E، كما يحتوي على البانثينول وكل هذه المكونات مسئولة عن تفتيح البشرة وتغذيتها.

كريم منيرفا البرتقالي للتبييض

3. كريم منيرفا لعلاج تشققات حلمة الصدر:

يُستخدم هذا الكريم أثناء فترة الرضاعة وذلك لترطيب حلمات الثدي، وعلاج التشققات التى تظهر بها بسبب احتواءه على زبدة الكاكاو وفيتامين B5.

كريم منيرفا لعلاج تشققات حلمة الصدر

4. كريم منيرفا لمقاومة التجاعيد:

يُخفف الكريم علامات التقدم فى العمر والخطوط الرفيعة والتجاعيد، حيث يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والعناصر المُرطبة لبشرتك، والتى تُزيد من ليونتها وتجعلها أكثر نضارة وشباباً.

كريم منيرفا لمقاومة التجاعيد

5. كريم منيرفا للتشقير: 

يُستخدم هذا النوع فى تقشير الوجه والجسم، حيث يحتوي على الماء والفازلين وبيروكسيد الهيدروجين، وبروبيلين جليكول البرافين، والكحول السيتيلي وتتجمع كل هذه العناصر معاً وتُقشر البشرة، كما يتضمن الكريم عبوتين واحدة تضم كريم التقشير والأخري لتسريع التقشير.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

كريم منيرفا للتشقير

6. كريم Minerva مرطب للوجه والجسم:

يُرطب هذا الكريم بشرتك بسبب احتواءه على الجلسرين وزبدة الشيا، بالإضافة إلى مجموعة من العناصر الأخري المُلطفة للجلد، والتى تجعله أكثر مرونة وليونة.

كريم منيرفا

7. كريم منيرفا الأصلي للوجه:

يحتوي الكريم على شمع العسل والروزماري واللينولين، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات التى تُغذى بشرتك وتُعالج التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات التقدم فى العمر.

كريم منيرفا الأصلي

كيف تُفرقين بين كريم منيرفا الأصلي والتقليد؟

1. العبوة: الكريم الأصلي متاح في عبوة حجمها 30 جم لتغذية البشرة وتفتيحها.

2. رائحة الكريم: تختلف رائحة الكريم الأصلية عن التقليد، فالتقليد رائحته مغايرة بسبب استخدام مكونات مختلفة عن المكونات الأصلية كعنصر الزئبق، على العكس من رائحة الكريم الأصلي والتى تبدو منتعشة وجذابة، بفضل احتواءه على مكونات طبيعية بنسبة 100 فى المائة، بالإضافة إلى اختلاف اللون.

3. الكلام المدون على العبوة: الكريم الأصلي مكتوب عليه باللغتين الإسبانية والعربية، بالإضافة إلى زيت اللوز وإزالة آثار حب الشباب والنمش والكلف، بينما لا يوجد هذا الكلام على العبوة التقليد فالكلام مكتوب فقط بالعربي.

ما الآثار الجانبية لكريم منيرفا؟

لا توجد أي آثار جانبية للكريم ولكن هناك بعض الحالات النادرة التى قد يحدث لها حساسية، بسبب وجود حساسية لديهم من أحد مكونات الكريم.

ما الأمور الواجب مراعاتها عند استعمال الكريم؟

تجنبي وضع الكريم على الجلد الملتهب أو المصاب بالجروح، واحذري استخدامه للأطفال دون سن الثالثة.

فى نهاية المقال أتمني أن ينال المنتج اعجاب كل الرقيقات، ولا تنسي مشاركة تجربتك معنا من خلال التعليقات لإفادة باقي الرقيقات.

قد يهمك أيضاً: كريم كيلي للتبييض.. إليكِ بالتفصيل مميزاته وأعراضه الجانبية وسعره بالسوق

اكتب تعليق