Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم كيلي للكلف.. مميزاته وتجارب السيدات معه وسعره

كريم كيلي للكلف

يُعتبر الكلف من أبرز المشاكل الجلدية التى تظهر لدي الحوامل فى الوجه والجسم، وذلك بسبب تغير الهرمونات كما أن حبوب منع الحمل وأدوية الهرمونات قد تكون سبباً أيضاً، ويُعد كريم كيلي للكلف واحداً من أبرز الكريمات انتشاراً وفيما يلي سأعرض لك تجارب بعض السيدات معه.

ما أسباب ظهور الكلف؟

تعددت أسباب ظهور الكلف ولم يتبين سبب رئيسي لظهور الكلف، ولكن هناك عدة أسباب ذات علاقة بالخلايا الصباغية المسئولة عن صنع اللون بالجسم، فعند إنتاجها لكمية كبيرة من الميلانين يكون الشخص أكثر عُرضة للكلف، ولعل أبرز أسباب ظهوره ما يلي:

1. العوامل الوراثية:

تزيد احتمالية ظهور الكلف نتيجة تعرض أحد أفراد العائلة له فى فترة معينة، وبالتالي فإن أي شخص فى العائلة سيكون مُعرض للإصابة به.

2. تغير الهرمونات:

يظهر الكلف فى وجه وجسم المرأة الحامل، وذلك بسبب تغير الهرمونات، وقد يكون تناول أدوية الهرمونات أحد العوامل المسببة للكلف.

3. التعرض المستمر لأشعة الشمس:

إن التعرض المستمر لأشعة الشمس يُعد واحداً من أبرز أسباب ظهور الكلف، وذلك لأن الأشعة فوق البنفسجية تُحفز الخلايا الصبغية على إفراز الميلانين، ومع استخدام مستحضرات التجميل تلتهب البشرة، وبالتالي يبدأ الكلف فى الظهور.

ما مميزات كريم كيلي للكلف؟

يُعالج الكريم الكلف وذلك بالمواظبة على استعماله، ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب بل يُعالج النمش ويُزيل التصبغات الجلدية ويمنح البشرة النضارة والتفتيح اللازم، كما يُنقي البشرة والجسم من أى شوائب.

كما يمتاز الكريم بخاصيتين هما الترطيب والحماية، حيث يدخل فى تركيبته عدد من المواد الدهنية المفيدة للبشرة، ومادتي الوايت بتروليتم وشمع النحل، بالإضافة إلى مادتي تيتانيوم ديوكسيد وبينزوفينونا 3، اللذان يحميان البشرة من أشعة الشمس الضارة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

تعليمات استعمال كريم كيلي للكلف

  • لكي تتجننبي إلتهاب واحمرار بشرتك، لا تضعي عليها كمية كبيرة من الكريم.
  • تجنبي استعمال مستحضرات التجميل أثناء فترة استعمال الكريم لتفادي أى تفاعلات كيميائية.
  • إذا كانت بشرتك بها حبوب تجنبي استعماله قدر الإمكان.
  • احذري استعمال العطور أو أي مستحضرات تجميل على بشرتك أثناء فترة العلاج بالكريم.
  • تجنبي وضع الكريم أثناء دخولك المطبخ بسبب درجة حرارة الفرن العالية.

كريم كيلي للكلف

ما الأعراض الجانبية لكريم كيلي للكلف؟

لا توجد أعراض جانبية خطيرة للكريم، ولكن هناك بعض الأعراض التى قد تظهر على بعض الحالات نظراً لسوء الاستخدام وتتمثل فيما يلي:

  1. احمرار وإلتهاب البشرة بسبب وضع الكريم لمدة 3 ساعات أو أكثر.
  2. حدوث حساسية ببشرتك بسبب أحد مكونات الكريم، ويمكن تفادي ذلك من خلال تجربة نقطة صغيرة منه على الجلد لمدة 30 دقيقة.
  3. حكة وهرش بالجلد.

تجارب السيدات مع كريم كيلي للكلف

أشارت إحدي السيدات بأن الكريم أكثر من رائع حيث كانت تُعاني من كلف الحمل، واستخدمت أكثر من كريم إلا أن كريم كيلي هو الوحيد الذى خلصها منه، فى فترة لم تزد عن أسبوعين.

كما أشادت به عدد كبير من الفتيات والسيدات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من خلال قراءة عدد كبير من الريفيوهات الخاصة بالكريم.

كم سعر كريم كيلي للكلف؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 55 جنية، وفى السعودية بسعر 19.99 ريال، وفى الإمارات بسعر 18 درهم.

فى نهاية المقال أتمني أن ينال المنتج اعجاب كل الرقيقات، ولا تنسى مشاركته مع باقي صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: كريم كيلي للتبييض.. إليكِ بالتفصيل مميزاته وأعراضه الجانبية وسعره بالسوق

اكتب تعليق