كريم كاب لتفتيح وسنفرة الوجه والجسم وإحتياطات إستعماله

هل ترغبين فى تفتيح لون بشرتك؟، هل ترغبين فى سنفرة وجهك وتجديد خلايا جلدك الميتة؟، الحل فى كريم كاب حيث سأعرض لكِ فى السطور القادمة أبرز فوائده للوجه والجسم وإحتياطات إستعماله.

كريم كاب

ما هو كريم كاب؟

يُعتبر كريم كاب أحد الكريمات الموضعية التى إشتهرت بمدي فعاليتها فى تفتيح كل أجزاء الجسم والوجه، وهو مُنتج إيطالي الصُنع ويحتوي على حمض الهيالورونيك والألفا آربوتين المعروفين بفوائدهما العظيمة للبشرة.

حيث يعمل حمض الهيالورونيك على علاج تجاعيد البشرة، التى تظهر فى سن مُبكر ويُقلل من ظهورها، من خلال الخلايا التى يقوم بإنتاجها وتوزيعها على باقي أنسجة وطبقات الجلد، وعلى مادة الكولاجين أيضاً.

ويعمل الألفا آربوتين على وقف إنتاج تصبغات الميلانين المسؤولة عن ظهور البقع الداكنة بالجلد، وبالتالي ففوائده كبيرة فى تفتيح البشرة وعلاج أى بقع داكتة بها.

ما الذى يُميز كريم كاب للوجه؟

على الرغم من إنتشار أنواع متعددة من كريمات التفتيح والسنفرة، إلا أن كريم كاب يمتاز عن غيره من الكريمات بقدرته على التفتيح وعلاج مشكلات البشرة الأكثر شيوعاً كالتالي:

  • علاج تجاعيد البشرة.
  • إخفاء آثار حب الشباب.
  • التخفيف من ظهور البقع الداكنة وذات اللون البني بالجلد.
  • المحافظة على رطوبة البشرة خاصة بعد دهن البشرة به.
  • التقليل من ظهور الخطوط الدقيقة بالبشرة.
  • توحيد لون الجلد بفضل مادة الألفا آربوتين.
  • تنظيف وتجديد خلايا الجلد الميتة.
  • مُناسب لكل أنواع البشرة.

طريقة إستخدام كريم كاب للوجه والجسم

إستخدامه للوجه: قومي بشطف وجهك بالغسول المخصص له وجففيه بمنشفة ناعمة، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على وجهك ودلكيه برفق وبلطف لمدة دقيقتين، ثم اتركيه دقيقة أو دقيقتين واشطفيها بالماء الفاتر، مع مراعاة الإبتعاد تماماً عن منطقة العين والأنف، وذلك بمعدل مرة فى الأسبوع.

إستخدامه للجسم: لا تختلف طريقة إستخدام الكريم للجسم عن الوجه، كل ما عليكِ هو تنظيف المنطقة المراد دهنها سواء الكوعين أو الركبتين، ودهنها بالكريم مع التدليك المستمر لمدة 3 دقائق بحيث تمتص بشرتك الكريم، ثم اتركيه دقيقتين وبعدها اشطفيه بالماء.

ما الإحتياطات الواجب مراعاتها عند إستعمال كريم كاب؟

على الرغم من أن مكونات الكريم آمنة على بشرة الوجه والجسم، إلا أن هناك مجموعة من الإرشادات والتعليمات الواجب الإلتزام بها عند إستخدامه للحصول على نتيجة أفضل تتمثل فيما يلي:
  • تجنبي الإفراط فى إستعمال الكريم وعدم تجاوز الجرعة المحددة حتى لا يتسبب ذلك فى إلتهاب وتحسس بشرتك.
  • لا تضعي الكريم بالقرب من فتحات الأنف ومنطقة العينين.
  • إهتمي بنظافة بشرتك وتجفيفها جيداً قبل وضع الكريم.

كيفية الحصول على نتيجة أفضل من كريم كاب؟

لكي تحصلي على أفضل نتيجة من إستعمال الكريم، كل ما عليكِ هو ترك الماء على بشرتك بعد شطفها من الكريم، وذلك للحصول على نتيجة أفضل وفقاً لتجارب عدد كبير من مستخدميه.

الأعراض الجانبية لكريم كاب

حتى الآن لم تظهر أى أضرار أو أعراض جانبية للكريم، خاصة فى حال إستعماله بالطريقة الصحيحة لذا عليكِ بالإلتزام بالإرشادات والتعليمات الخاصة بطريقة الإستخدام، لتجنب ظهور أى أعراض جانبية.

كم سعر كريم كاب؟

عند شراء الكريم لابد من التأكد من أنه أصلي، حيث يتوفر فى مصر بسعر يبدأ من 125 جنية حتى 170 جنية، وفى السعودية بسعر 36 ريال.

فى النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ رقيقة كل ما يخص المنتج، إذا سبق لكِ تجربته فلا تنسي مشاركة هذه التجربة معنا عبر التعليقات.. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً: كريم صنفرة كاب لتقشير البشرة وتجديد خلاياها

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى