Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ما الحقيقة وراء كريم فوكس Voox للتبييض السريع؟

في الآونة الأخير نشأ الكثير من الجدل حول كريم فوكس Voox للتبييض السريع، وبين التقييمات الإيجابية والسلبية، ما حقيقة هذا الكريم هل هو فعال بالفعل أم أنه لا يستحق هذا الصيت الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية؟ ولأن اهتمامنا في المقام الأول هو صحة بشرتك وجمالها قررنا أن نتعرف على طبيعة هذا الكريم وإيصال الحقيقة لكِ.

ما هو كريم فوكس Voox ؟

حاز هذا المنتج على شهرة واسعة منذ فترة بسبب زهد ثمنه وادِعاء أنه يساعد في تفتيح الجسم بسرعة فائقة وإزالة البقع الداكنة، لأنها مجرد إعلانات واهية فقط لزيادة مبيعات المنتج.

فالحقيقة وراء هذا الكريم أنه أشبه بكريمات الأساس وليس له أي علاقة بكريمات تبييض البشرة، كونه يترك طبقة بيضاء على البشرة فقط وليس مستحضر علاجي.

كما أن بعض المسوقين تحدثوا عنه بأنه عبارة عن مزيج من كريمات الـ BB والـ CC لذلك فهو يمنح التفتيح السريع ليوحي لك بأنه كريم تبييض، بل أدعى البعض أنه مع الاستعمال المنتظم لمدة تسعين يومًا ستبدو بشرتك أفتح أكثر من درجتها الطبيعية.

وفي الواقع عزيزتي رقيقة أنه فقط سيمنحك طبقة رمادية أو بيضاء على بشرتك قد تحول مظهرك للأسوأ، وحتى إن واظبتِ على استخدامه لسنوات عدة لن يُفتح بشرتك نهائيًا.

كريم فوكس Voox

كما ادعى آخرون أن تركيبته مدعمة بواقي شمس بدرجة SPF 50 وهذا غير مسجل على عبوة الكريم يشير ذلك إلا أنه مجرد ادعاء غير حقيقي لان أي مستحضر يحمل درجة حماية من الشمس ينبغي أن يسجل تلك الدرجة على العبوة بوضوح.

كما أنه صنع هذا الكريم يدعون انه الجيل الثالث من كريمات الأساس وتدعى DD!!! أمر يستدعي الغرابة، فهل سمعت عن ذلك من قبل؟ ولن تسمعي أنها إعلانات دعائية مضللة فقط ليس لها أي أساس من الصحة.

أمّا الادعاء المثير للسخرية هو أن هذا الكريم مصرح به ومرخص من قبل الـ FDA منظمة الغذاء والدواء الأمريكية وبالتأكيد هذه المعلومة غير صحيحة، نظرًا لأن منظمة الـ FDA لا تصرح باستعمال مثل تلك المنتجات التجميلية، ما يثير الشكوك حول جودة المنتج.

مكونات كريم فوكس Voox

الدعاية التي تدور حوله تعلن عن أنه يحتوي على خلاصة زهرة الأورا اليابانية، لكن من المؤكد أن لا أحد يعلم ما هي تلك الزهرة وما فعاليتها في تعزيز صحة البشرة لكن المعلنين والمسوقين يعتقدون بأنكِ وبمجرد أن تسمعي عن زهرة الأورا تظنين أنه كريم فعال للغاية وليس لتركيبته الفائقة مثيل، لكننا نستطيع إثبات هراء هذا الحديث.

حيث إن هناك مواد أخرى موجودة في معظم تركيبات الكريمات المقشرة مثل حمض الأسكوربيك، والمرطبة مثل الجلسرين لكن هذا الكريم لا يحتوي عليها.

من السيء أيضًا أنه يحتوي على مادة البارابين والمعروفة بأضرارها على البشرة بالأخص تسببُها في سد مسام البشرة وتشكيل حبوب الوجه والرؤوس السوداء، هذا بالإضافة إلى أن الشركة المصنعة مجهولة الهوية وكذلك الأمر بالنسبة للمكونات الفعالة أو مكان التصنيع، بل كل ما يقال عنه أنه منتج ياباني الجنسية فقط.

وفي النهاية كريم فوكس دي دي كريم مثلما أطلق عليه المسوقين مجرد كريم أساس أقل من العادي، وليس كريمًا علاجيًا مهما طالت مدة استخدامه لن يؤثر على لون بشرتك على الإطلاق، لذا ننصحك بتحري الدقة عند شرائك لأي مستحضر تجميلي أو منتج للعناية ببشرتك، واختيار الشركات الموثوق بها والمعروفة عالميا وليس مجهولة المصدر، وعدم السعي وراء الإعلانات المضللة، وأخيرًا دمت بجمال وصحة دائمة.

قد يهمك أيضًا: هل حبوب الجلوتاثيون حقًا فعالة في تفتيح وتبييض البشرة؟

لا تنسى تحميل تطبيق مجلةرقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

أو تعرفي على كريم سنو وايت للتفتيح الفوري بالمميزات والمكونات والأسعار

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)