Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم سكينورين لتفتيح الجسم وإزالة حب الشباب والكلف والبقع الداكنة

بالتأكيد سمعتيِ عن كريم سكينورين المميز جدًا ذات العبوة البرتقالي، الذي يعطي نتائج فعالة جدًا في التخلص من حبوب الشباب، كما أنه يقوم بتفتيح البشرة والتخلص من مشاكلها التي تتعلق بالكلف والاسمرار والجلد الميت وغيره من مشاكل البشرة المزعجة، تابعينا على رقيقة لتعرفي التفاصيل بالكامل.

كريم سكينورين

كريم سكينورين لتفتيح الجسم وإزالة حب الشباب والكلف والبقع الداكنة

كريم سكينورين المفتح والمقشر الكيميائي، من إنتاج شركة باير فارما، الذي يمكنه أن يُعيد بشرتك في عدة أسابيع فقط على وضع مرضي جدًا بالنسبة لكِ، هذا الكريم المفتح الذي يحتوي على مادة فعالة في قتل البكتيريا والفطريات التي تنمو على الوجه وتبدأ في إظهار حب الشباب.

كما أنه يحارب الجلد الميت وتراكمه على البشرة، وأيضًا يعمل على التخلص من البقع الداكنة وتفتيها وتغلغلها بواسطة مادة الازيليك للوصول إلى لون بشرتك الطبيعي، حيث يدخل الكريم في منطقة التصبغات الجلدية ويُعيد إشراقها من جديد.

مع العلم أن هذا الكريم سعره في متناول الأيدي، ففي مصر يبلغ سعره 40 جنيهًا فقط، أما في المملكة العربية السعودية فهو يبلغ 28 ريال سعودي فقط.

هذا الكريم البرتقالي اللون يعطي حلول جذرية وشبه سريعة للتخلص من مشاكل البشرة بشكل عام، هذه المشاكل التي تعاني منها أغلب الفتيات والسيدات إن لم يكن جميعهم، وكريم سكينورين يوجد به مادة فعالة هي الأساس، وبعض المكونات الأخرى المهمة للبشرة، وهي:

  • المادة الفعالة به هي: حمض الأزيليك أسيد.
  • يوجد به حمض البنزويك E210.
  • يحتوي على مادة أوكتانيت السيتريل.
  • يوجد به الجليسرول بنسبة 85%.
  • يحتوي على ستيرات الجلسرين.
  • به نسبة من الكحول السيتيلي وسيتيل بالميتات.
  • يحتوي على نسب معينة من كوكو جليسيريد وأيضًا البروبيلين غليكول.
  • به نسبة من المياه النقية.

فوائد كريم سكينورين ومدى فاعليته

هذا الكريم السحري يُستخدم في علاج العديد من المشاكل المتعلقة ببشرة الوجه وبشرة الجسم، وتتمثل هذه المشاكل في الآتي:

  • يستخدم في العلاج من مرض الوردية الذي يصيب بشرة الجبهة وأيضًا الخدين والذقن، حيث يظهر عليهم احمرار شديد.
  • يستخدم في العلاج من الكلف المنتشر في البشرة.
  • يساعد في التخلص من البقع الداكنه في البشرة.
  • يعمل على التخلص من حبوب الشباب بشكل فعال جدًا وفقًا للتجارب المثبتة علميًا.
  • هو بالأساس كريم مبيض ومفتح للبشرة ويعمل على التخلص من الاسمرار الناتج عن التأثيرات الخارجية.
  • يقلل من الالتهابات والآلام المصاحبة لحبوب الشباب.
  • يساعد علي فتح مسام البشرة ويعمل على ترطيبها والتخلص من جفاف البشرة.
  • يعالج البشرة الدهنية بفضل التخلص من البكتيريا وقوة الترطيب للجليسيرين الذي يحتوي عليه، بجانب التوقف عن بدء نمو حبوب الشباب.
  • يساعد سكينورين كريم على تنظيف البشرة من العمق بشكل رائع ومميز جدًا بشهادة طبية وعلمية وبالتجارب؛ لأنه يزيل الطبقة الميتة ويجدد خلايا الجلد.
  • يزيل الجلد الميت.
  • يتم استخدام سكينورين لعلاج المناطق الغامقة بفضل احتوائه على فيتامين سي.

اقرئي أيضًا: أفضل كريم اساس خالي من الزيوت للبشرة الدهنية بالأسعار🌷🌸

كريم سكينورين للحامل

لا يصلح كريم سكينورين للحامل؛ لأنه سريع الامتصاص وقد يسبب اضطرابات جلدية لدى المرأة الحامل، التي تعاني بشكل أساسي من الاضطرابات الجلدية خلال فترة الحمل، والتي ستزول دون استخدام كريمات بعد الولادة.

مع العلم أن أي كريم كيميائي يحمل الضرر في طياته، عند استخدامه بشكل خاطئ أو لمدة زيادة عن اللزوم أو وضعه بكميات كثيرة ولعدد مرات أكثر بشكل يومي.

لذلك لا تستهيني بأي منتج تضعيه على بشرتك، وإن كان الحل أمامك طبيعي لا تلجأي إلى الصناعي، والاضطرابات الجلدية التي تعانينَ منها هي بسبب اضطرابات هرمونات الحمل، وستنتهي بعد الولادة فلا داعي لاستخدامه اطلاقًا؛ خاصةً وأن المواد به فيها ضرر للأجنة بشكل عام.

كريم سكينورين لحب الشباب

هذا الكريم له قدرة فعالة في التخلص من حب الشباب وقتل البكتيريا وتقليل الآلام والحد من الالتهابات، ويمكن القول بأن بعد الانتظام على استخدامه لمدة شهر يمكنك أن تلاحظي نتيجة فعالة، سواء كنتِ تعانينَ من حب الشباب العميق أو البسيط، ولزيادة الفاعلية يمكن استخدامه لمدة شهر آخر.

كريم سكينورين للوجه

كريم سكينورين مفيد جدًا للوجه؛ لأنه يُخلصها من حبوب الشباب ويقتل البكتيريا المسببة، ويعمل على تفتيح المناطق الغامقة، ويعمل كمعالج للبشرة الدهنية، كما أنه يرطب البشرة ويزيل الطبقة الغير صالحة ويعمل كمقشر كيميائي لبشرة الوجه لإعادة نضارتها.

اقرئي أيضًا: تجربتي مع كريم افوكوين للكلف وطريقة الاستخدام الصحيحة مع الأسعار في البلاد العربية🌷🌷

كريم سكينورين للابط

كريم سكينورين له قدرة فعالة لتبييض منطقة الابط؛ لأنه يقوم بترطيب المنطقة وقتل البكتيريا التي تنتج عن طريق العرق مسببة الاسمرار من خلال الاحتكاك الذي يحدث، كما أنه يزيل الجلد الميت والمتراكم ويخلصك من خشونة واسمرار تحت الإبط، وقد أثبتت التجارب فاعليته في ذلك.

كريم سكينورين للرقبه

من أكثر الأماكن التي شهدت طفرة في استخدام كريم سكينورين هي منطقة الرقبة، التي تعاني من اسمرارها أغلب السيدات وخشونتها وتغير ألوانها وظهور البقع فيها.

فقط ضعي كريم سيكنورين عليه بعدد مرات يحدده الطبيب لكِ لمدة لا تقل عن 15 يومًا وقد تستمر لأكثر من ذلك لتتعدى شهر وفقًا لصعوبة الحالة ومدى قابليتها وما يحدده الطبيب.

كريم سكينورين للحبوب

سكينورين يحد من ظهور الحبوب في الوجه بشكل عام بقدرة المادة الفعالة فيه في التخلص من مسببات الحبوب بشكل عام، سواء الحبوب التي تظهر في الوجه كما ذكرنا سابقًا، أو الحبوب التي تظهر في منطقة الظهر أو منطقة الكتفين، والتي تظهر نتيجة لنمو بكتيري على سطح الجلد.

كريم سكينورين للمرضع

هذا الكريم غير محبذ للمرضعات أيضًا؛ لعدم ملامسة الطفل لبشرتك أو المنطقة المدهونة بالكريم وإضرار بشرته الرقيقة، يرجى سؤال الطبيب أولًا قبل استخدامه في حالات الرضاعة الطبيعية.

قدمت لكِ كل ما يخص سكينورين كريم وكل استخداماته للبشره ومتى لا يمكن استخدامه أيضا، لا تنسى متابعة مجلة رقيقة ومشاركة هذا الموضوع مع صديقاتكِ على وسائل التواصل الاجتماعى.

اقرئي أيضًا: افضل كريم لازالة اثار حب الشباب للبشره الدهنيه مع طريقة الاستخدام والسعر🌸🌸

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق