أفضل 15 نوع كريم تفتيح للبشره الدهنيه لمعالجة شحوب البشرة

سنحدثكِ اليوم عن افضل كريم تفتيح للبشره الدهنيه ، إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، فهذا المقال سوف يفيدكِ، حيث تحتاج بشرتكِ إلى عناية أكثر من أنواع البشرة العادية.

تعتبر البشرة الدهنية من أنواع البشرة المعرضة لحب الشباب بسبب إفراز الدهون الزائدة، هذا ما يفسر لماذا يبدأ وجهكِ بالشحوب في نهاية اليوم، لذلك فأنتِ بحاجة إلى كريمات لها تأثير مشرق تبقيكِ منتعشة طوال الوقت.

1- Lotus Herbals Whiteglow

كريم تفتيح البشرة الدهنية

هو كريم تفتيح للبشره الدهنيه، له أساس من جل يعمل على حماية بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية، حيث يحتوي على تركيبة فريدة مصنوعة من مستخلصات الفاكهة التي تحافظ على بشرتك خالية من الزيوت.

يساهم هذا الكريم في الوقاية من سواد البشرة وضرر الأشعة فوق البنفسجية، ويحتوي على مستخلصات العنب التي تقشر بشرتكِ، ومستخلصات التوت التي تقلل تصبغات البشرة، وإنزيمات الحليب التي تقلل من نشاط الميلانين.

يحتوي كذلك على عامل حماية من الشمس بنسبة 25، لكن من الجدير بالذكر أنه يحتوي على البارابين والعطر الصناعي، لذلك وجب التنويه للحذر في الاستخدام إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحساسة.

2- Lakme Absolute Perfect Radiance

 

كريم تفتيح البشرة الدهنية

يحتوي كريم النهار لتفتيح البشرة على تركيبة غنية بالفيتامينات والبلورات الدقيقة لتفتيح البشرة الباهتة، ويساعد في تقليل تصبغات الجلد، كما يحتوي على واقي من الشمس ويحمي بشرتكِ من أضرار أشعة الشمس.

يتميز بأنه من الكريمات الخفيفة جداً على البشرة والسريعة في الامتصاص، ليمنحكِ بشرة ناعمة في غضون ثوانٍ فور التطبيق، كما أنه غير زيتي ليحمي بشرتكِ من الزيوت الزائدة، وكذلك يحتوي على العطور اللطيفة.

3- Biotique Bio Coconut Whitening And Brightening Cream

كريم تفتيح للبشرة الدهنية

كريم النهار هذا هو مزيج من الهندباء وجوز الهند البكر وخلاصة المنجيشثا التي تساعد على تلاشي البقع وعيوب البشرة، كما أنه مرطب يساعد في الحفاظ على رطوبة بشرتكِ وحمايتها من الجفاف.

مع الاستخدام المنتظم يساعدكِ في الحصول على بشرة مشرقة وواضحة، وذلك لاحتوائه على مستخلصات نباتية ومكونات عضوية 100%، وليس له أي آثار جانبية لأنه خالي من البارابين والمواد الكيميائية الضارة والمواد الحافظة.

4- Garnier Skin Naturals Light Complete

كريم تفتيح البشرة الدهنية

يحتوي هذا الكريم على سيروم فيتامين سي ومستخلصات الليمون التي تساعد على الحماية من أضرار أشعة الشمس والجذور الحرة، وتساهم في تقليل البقع الداكنة والبثور والبقع الناتجة من الشمس.

مع الاستخدام المنتظم سيعزز إضاءة بشرتكِ، ولوحظ أنه يعطي نتائج واضحة في سبعة أيام فقط، كما أنه يحتوي على فلاتر للأشعة فوق البنفسجية.

يحمي هذا الكريم بشرتكِ من ضرر أشعة الشمس القاسية حيث يحتوي على عامل حماية بنسبة 19، كما أنه مخبر طبياً من قبل أطباء الجلد، ويحتوي على النياسيناميد الذي يعالج مختلف المشاكل التجميلية للبشرة مثل التجاعيد.

5- Himalaya Clear Complexion Day Cream

يحتوي كريم النهار غير الدهني هذا على نبات السنّة المعروف بقدرته على ترطيب البشرة بعمق وتفتيجها، كما أنه يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس.

تشمل المكونات الرئيسية عرق السوس ومكونات فريدة تعمل على التقليل من تكوين الميلانين، ويعمل أيضاً كمضادات للأكسدة لتوحيد لون البشرة، كما أنه خالي من البارابين والزيوت المعدنية، وهو مختبر طبياً من قبل أطباء الجلد.

6- Himalaya Herbals Natural Glow

كريم تفتيح البشرة الدهنية

يحتوي كريم الوجه هذا على مركبات الفيتو وهي فيتامينات تحتوي على البرسيم وفيتامين B3 والزعفران وفيتامين E، جميع المكونات تجعل الكريم غنياً بالأنزيمات الأساسية والبوليفينول والفلافونويد.

يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة وإشراق وجهكِ عن طريق تقليل البقع الداكنة وعيوب البشرة الخفية، ومن مميزاته أنه يحتوي على مستخلصات طبيعية 100% ومختبر طبياً من قبل أطباء الجلد.

7- Fair & Lovely Advanced Multi-Vitamin

كريم تفتيح البشرة الدهنية

من أكثر الكريمات شعبية وسط الدول العربية، حيث يشتهر بأنه كريم علاجي متخصص لمشاكل البشرة مثل الشحوب والبشرة الباهتة والهالات السوداء.

يحتوي على تركيبة متطورة للحماية من أشعة الشمس تساعد على منع الضرر الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية، يحتوي على فيتامينات B3 و C و B6 التي تساعد على تغذية بشرتك وجعلها أكثر إشراقاً.

8- L’Oreal Paris Skin Perfect Age 20+

كريم النهار هذا هو جزء من أكثر من 20 مجموعة مثالية للعناية بالبشرة من L’Oreal، يحتوي هذا الكريم على مكونات فريدة تقلل من الزيت في البشرة.

يحتوي أيضاً على فلاتر احترافية للكولاجين والأشعة فوق البنفسجية لحماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية وتقليل البقع الداكنة ومحاربة علامات الشيخوخة المبكرة.

أحد أهم مميزات هذا الكريم هي احتوائه على حمض الساليسيلك المعروف بقدرته على التخلص من حبوب البشرة الدهنية والبثور المزعجة، وهو أحد الأحماض القوية في تنظيف مسام البشرة بعمق.

9- Pond’s White Beauty Day Cream

 

 

كريم تفتيح البشرة الدهنية

كريم النهار هذا هو جزء من مجموعة White Beauty من Pond’s، وهو كريم نهاري غير لامع تم تطويره باستخدام تقنية Genwhite Active الذي يتم امتصاصه من بشرتكِ على الفور.

يشتهر هذا الكريم بأنه يحارب البهتان والبقع الداكنة لجعل بشرتكِ صافية ومشرقة، كما أنه يحميك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، لاحتوائه على عامل حماية من الشمس بنسبة 15.

10- O3+ Whitening Cream

هذا الكريم مناسب وينصح به لجميع أنواع البشرة، يحتوي على مستخلصات التوت الأحمر التي تعمل على تفتيح بشرتكِ، كما أنه يحتوي على فلاتر للأشعة فوق البنفسجية لمنع أضرار أشعة الشمس والاسمرار الناتج منها.

يعد أيضاً من الكريمات الخالية من البارابين والمواد الضارة والقاسية، وهو مختبر طبياً من قبل أطباء الجلد، وأثبتوا أنه لا يسبب أي أضرار جانبية.

11- Blue Nectar Shubhr Brightening and Radiance Sandalwood Cream

هذا منتج مصمم من الطب الإيورفيدي، وهو كريم يعالج فرط التصبغ والبقع والهالات السوداء، حيث أنه مزيج من 13 نوعاً من الأعشاب التي تشمل خشب الصندل، مانجيشثا، موليثي، وميثي.

يتميز هذا الكريم أنه يحتوي على مواد طبيعية ونباتات عشبية بالكامل، يمنحكِ نتائج واضحة في غضون ثلاثة أسابيع فقط، ويجب استخدامه ككريم ليلي للحصول على أقصى قدر من الفوائد.

12- Clean And Clear Fairness Cream

يحتوي كريم تفتيح البشرة هذا على مستخلصات الكرز وزيت الأرز النقي، وهذا نظم تحكم جيد يمنع إفراز الدهون الزائدة في المسام ويقوم بتفتيح البشرة.

كما يحتوي على فلاتر للأشعة فوق البنفسجية تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وتمنع سواد البشرة وتصبغها، ويحتوي على حمض الساليسيلك لقدرة أكبر في التخلص من حبوب البشرة.

13- Bella Vita Glow Face Gel Creme

يحتوي كريم الجل هذا على مكونات طبيعية لتفتيح البشرة، مثل مستخلصات الزعفران والورد والبابايا والأوسمانثوس، فهو لا يجعل بشرتك مشرقة فحسب، بل يعزز من صحة البشرة أيضاً.

يحتوي الكريم أيضاً على مستخلصات آذريون التي تهدئ تهيج الجلد وحروق الشمس للحفاظ على بشرتكِ هادئة وناعمة.

14- Revlon Touch & Glow

يحتوي هذا الكريم على تقنية الفيتامينات المتقدمة (AVA) والتي تعمل على تفتيح بشرتكِ، كما يحتوي على العسل الذي يحافظ على ترطيب البشرة ونعومتها.

يساعد الواقي الشمسي المزدوج في هذا الكريم على منع أضرار أشعة الشمس والشيخوخة المبكرة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

15- Kama Ayurveda Rejuvenating & Brightening Night Cream

المكون الرئيسي لكريم الايورفيدا الليلي هذا هو الزعفران، والمعروف بقدرته على تفتيح البشرة وتقليل البقع الداكنة وعيوب البشرة.

يحتوي هذا الكريم أيضاً على مستخلصات عشبية مثل جل الصبار وعرق السوس لتهدئة بشرتكِ وإبقائها متألقة دائماً وصحية، وهو خالي من البارابين والزيوت المعدنية الضارة.

عرضنا لكِ بعض الكريمات المتاح لكِ استخدامها في مجال اختيار أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنيه ، عليكِ فقط بتجربة أحد الاقتراحات المدونة أعلاه، كما يسعدنا مشارتكِ بتجربتكِ الخاصة من خلال التعليقات.

قد يهمكِ أيضاً:

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى