أفضل أنواع كريم تبييض اليدين مع المميزات والأسعار

جفاف اليدين من أكثر المشاكل التي تواجه النساء خاصة في فصل الشتاء كما أنها تتعرض للخشونة والاسمرار، نتيجة عدم العناية بها بالقدر الكافي بعد غسلها بالماء وعدم حمايتها من أشعة الشمس باستخدام الكريمات الملطفة أو الإفراط في استخدام المواد الكيميائية كمنظف الأطباق وغيره، بالإضافة إلى ظهور علامات التقدم في العمر ما يظهرها بصورة خشنة وباهتة، لذا ننصحك باستخدام كريم تبييض اليدين والحفاظ على ترطيبها باستمرار حتى تنعمي بيدين جميلتين خاليتين من أي عيوب فجمال يديك يعبر عن أنوثتك وثقتك بذاتك، نقدم لك في المقال التالي أشهر أنواع كريم تبييض اليدين من أفضل ماركتين بالإضافة إلى الأسعار.

كريم تبييض اليدين roger & gallet – rose for hand

  • يعتبر هذا الكريم من أفضل مرطبات اليدين على الإطلاق، لما يحتويه من مكونات على درجة عالية من الاحتفاظ برطوبة اليدين، فهو بمثابة عناية مضاعفة للجلد.
  • يتركب من نسبة كبيرة من زبدة الشيا التي لا غنى عن استخدامها لما تتمتع به من فيتامينات وعناصر ملطفة، كما أنها من المواد التي تمتصها البشرة بسرعة فائقة، بالإضافة حماية البشرة من الالتهابات وتهدئة الاحمرار وتبييض اليدين وإعادتها إلى لونها الطبيعي.

كريم تبييض اليدين

طريقة استخدام كريم تبييض اليدين روجيه وجاليه روز

ضعي من الكريم كمية ضئيلة بمقدار حبة اللؤلؤ على بشرة يديك ودلكيه جيدًا، حتى يتم امتصاصه بشكل كامل قبل النوم وفي الصباح أو خلال اليوم كما تشائين.

مواصفات كريم تبييض اليدين CICAPLAST MAINS

  • يقوم بإصلاح البشرة المعرضة إلى المواد الكيميائية والمتضررة من أشعة الشمس، أو مصابة بآثار الجروح البسيطة أو من الإفراط في العمل.
  • أهم ما يميزه انه من الكريمات الخالية من البارابين والمواد العطرية، ما يعزز من تأثيره الفعال في ترطيب وتفتيح الجلد.
  • سريع الامتصاص كما أنه لا يترك طبقة دهنية على البشرة، ما يمكنك من استئناف أعمالك مرة أخرى.
  • يحفز الحاجز الحامي للبشرة ويرممه، مع الحفاظ على رطوبته كما انه يحتوي على نياكيناميدي 4 %لحماية الجلد والجليسرين 30% لمكافحة الالتهاب والاحتكاك
  • لا يرطب الجلد لوقت معين لكن يغذي البشرة، ويعيد إليها جمالها ويقيها من أي عوامل خارجية، بالإضافة أنه معتمد ومختير.
    يمكنك استخدامه قبل الخلود إلى النوم أو عند الاستيقاظ عن طريق وضع كمية قليلة من الكريم على كف يديكِ، مع التدليك برفق.

 كريم تبييض اليدين

أسعار كريم تبييض اليدين

  • كريم روجيه اروز يتوفر في الإمارات العربيةالمتحدة بسعر 100 درهم إماراتي، في المملكةالعربية السعودية بسعر107 ريال سعودي.
  • كريم CICAPLAST MAINS يتوفر في الإمارات العربيةالمتحدة بسعر  60 درهم إماراتي، في المملكةالعربية السعودية بسعر 75 ريال سعودي.

للتعرف على أخر الأسعار لكريم اليد سيكابلاست من لاروش بوزاي من هنا.

اليدين الناعمتين هما علامة تشير لجمال المرأة وأناقتها، اعتني بهما مع واحد من كريم تبييض اليدين الذي اقترحناه عليكِ، واخبرينا بالنتيجة.

قد يهمك أيضا: أفضل كريم مرطب للوجه لن تستغني عنه: تعرفي على مميزاته وأسعاره

اكتب تعليق