Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم بيبانثين للحامل للتخلص من علامات تمدد الجلد المزعجة

كريم بيبانثين للحامل

بيبانثين شركة عالمية معروفة بإنتاجها لأفضل كريمات البشرة التي نالت إعجاب الكثير من الناس حول العالم واستحقت ثقة عملائها بجدارة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على كريم بيبانثين للحامل بالتحديد، كونه من الكريمات الطبية القليلة الآمن استخدامها خلال فترة الحمل.

كريم بيبانثين للحامل

يمكنك استخدام جميع منتجات بيبانثين خلال الحمل، لكن ينصح باستخدام كريم بيبانثين الأزرق من اجل علاج الجفاف البشرة وترطيبها بشكل فعال، وقد سبق وتحدثنا عنه باستفاضة في هذا المقال (كريم بيبانثين بكل أنواعه بالتفصيل مع المميزات والعيوب والاستخدامات وسعر كل نوع)

أما المنتج الثاني الذي قُدم خصيصَا للعناية ببشرتك، والحفاظ على رطوبتها ونضارتها أثناء الحمل هو كريم بيبانثين لعلاج علامات التمدد وترطيب البشرة، تعرفي على مميزاته فيما يلي: –

كريم بيبانثين للحامل Bepanthen Stretch Mark Cream

  • كريم مغذي وغني المكونات المتطورة التي تساعد في منع تطور علامات تمدد الجلد.
  • يرطب البشرة ويتركها ناعمة ومرنة.
  • يمتاز بتركيبة مختبرة من قبل أطباء الجلد.
  • يحتوي على Provitamin B5 وخلاصة Centella Asiatica نبات استوائي، وزيت الزيتون النقي.
  • كريم خالي من الألوان، والمواد الحافظة.

كريم بيبانثين للحامل

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

كيف يعمل Bepanthen Stretch Mark Cream؟

  • يعد نبات Centella Asiatica من النباتات الاستوائية التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والألياف في الجلد، ما يؤدي إلى تعزيز قوته وبالتالي علاج السبب الأساسي في ظهور علامات التمدد، لأن الجلد في حالة الحمل يصبح ضعيف ولا يتمكن من إنتاج ما يكفي من الكولاجين والإيلاستين للحفاظ على مرونة الأنسجة ومظهرها الطبيعي.
  • يتوفر به Provitamin B5 والجلسرين العاملان المثاليان لترطيب وتغذية الجلد، وجعله أكثر لين ومرونة.
  • زيت الزيتون النقي يُدعم حاجز البشرة الطبيعي الضروري للحفاظ على بشرتك من المؤثرات الخارجية.

طريقة استخدام Bepanthen Stretch Mark Cream؟

ضعي Bepanthen Stretch Mark Cream على الأماكن المعرضة لعلامات التمدد، ودلكي بلطف على البشرة مرتين يوميا كل صباح ومساء على مدار شهور الحمل وبإمكانك المواظبة على استخدامه بعد الولادة لتحقيق أفضل النتائج عند استعماله مبكرًا في فترة الحمل، بالأخص قبل تحول علامات على التمدد الحمراء إلى البيضاء والتي نجد صعوبة في التخلص منها.

مكونات كريمات بيبانثين لعلامات التمدد

ماء، أيزوهيكسيكاني، سيكلوبنتاسيلوكسين، بنتيلين جليكول، كابليك / كابريك تريجليسريد، جلسرين، سيكلوهكساسيلوكسان، بانثينول، سيتيل PEG / PPG-10/1 ثنائي الميثيكون، ثنائي الفينيل متعدد الكلور PEG / PPG-14/14 Sodium PCA، توكوفيرريل أسيتات، برفيوم، حامض الستريك، أسياتيكوسايد، جليسيريل ديبينات، تيتراسوديوم جلوتامات دياسيتات، حمض مدكاسيك، حمض أسيوي، تريبثينين، فسفوليبيدز، جليكاين سويزيليزيد.

قد يهمك أيضًا: فوائد كريم بيبانثين للاطفال وطرق استخدامه الصحيحة

أو فوائد ومميزات كريم بيبانثين للوجه مع تجارب الأصدقاء والأسعار

اكتب تعليق