Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل يُستخدم كريم بيبانثين الأزرق للهالات؟

كريم بيبانثين الازرق للهالات

في السطور التالية على مجلة رقيقة، أقدم لكِ عرض مبسط لكل ما يخص كريم بيبانثين الأزرق للهالات، حيث أعرض لك مكونات الكريم وأنواعه وطريقة استخدامه الصحيحة، وهل يمكن استخدامه لعلاج الهالات السوداء.

ما هي تركيبة بيبانثين؟

كريم بيبانثين الأزرق للهالات

يحتوي على المادة الفعالة وهي ديكسبانثينول المستخرجة من برو فيتامين ب 5، وزيت اللوز النقي، والجلسرين، وأيزوبروبيل وكحول سيتريل.

هل يُستخدم كريم بيبانثين الأزرق للهالات؟

لا يُستخدم لهالات العينين؛ لأنه بمثابه كريم للجسم ومكوناته غير مناسب استخدامها للعين.
يمكنك استخدام بيبانثين الأزرق للهالات تحت إشراف الطبيب المختص إذا كنتِ مضطرة للغاية فيمكنكِ أن تستخدميه بنسبة قليله لترطيب منطقة ما حول العين.

كيف يُستخدم كريم بيبانثين الأزرق للهالات؟

  1. قومي بوضعه على الخد من الخارج في اتجاه الداخل.
  2. يفضل سيدتي أن يوزع بطريقة التربيت الخفيف جداً.
  3. يجب عليكِ إبعاده عن منبت الرموش.

أنواع ومزايا Bepanthen cream

هو من أنواع الكريمات القلائل الذي يُناسب استخدامه الأطفال والكبار، وهو يقضي على تشققات القدمين ويرطب البشرة ويعمل على تفييح البشرة،

ويُحافظ على بشرة الأطفال من التسلخات في يُستخدم للأطفال للتخلص من الالتهاب الناتج عن الحفاضات عن طريق عمل طبقة عزل تقي الجلد من ملامسته لبول وبراز الطفل الذي ينتج عن ملامستهم لبشرة الطفل التسلخات،

كل تلك المزايا والاستخدامات هي نبذة مختصرة عن الكريم، ومن خلال أستخدامكِ لكل نوع من أنواعه تحصلين على النتائج المرجوة؛ لكن عليكِ مراعاة طريقة استخدامه والإلمام الكامل بالآثار الجانبية التي قد تنتج عن سوء الاستخدام والإفراط في تطبيق الجرعات،

لذا حاله كباقي الأنواع من كريمات البشرة لا يُستخدم إلا بالجرعات المقترحة من الدكتور بحسب الحالة ونجده يتميز عن باقي أنواع كريمات الوجه لأنه يضم عدة أنواع وهما كالأتي:

  1. بيبانثين البرتقالي: يُعالج الحروق والجروح.
  2. بيبانثين الوردي: يُعالج التهابات الحفاضات.
  3. بيبانثين الأزرق: يُستخدم للترطيب والتبييض.

سعر بيناثين الأزرق:

  • سعره في مصر: 80 جنيه مصري.
  • سعره في الإمارات: 60 درهم إماراتي.
  • سعره في السعودية: 50 ريال سعودي.

قد يهمك أيضاً:

إلى هُنا سيدتي الرقيقة نصل لختام حديثنا عن كريم بيبانثين الأزرق للهالات نرجو أن يكون قد نال إعجابكن، وتلك المعلومات المقدمة للتوعية لكيفية الاستخدام ولكن؛ تُخلي رقيقة مسؤوليتها تماماً عن استخدام الكريم دون استشارة الطبيب لتفادي الأعراض الجانبية والأضرار.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق