Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تجربتي مع كريم اوباجي للكلف وهل هو فعال في تفتيح البشرة؟

بالتأكيد الكلف من المشاكل التي تزعج الكثير من النساء خصوصًا عندما يظهر في منطقة الوجه والرقبة، وتتساءل الكثير منهن عن إمكانية اختفائه تماما لذا سنقدم لكِ الحل المتمثل في كريم اوباجي للكلف ، كونه من المستحضرات التي لاقت نجاحًا ملحوظَا في علاج تلك المشكلة فما هي أنواع ومكونات هذا الكريم الفعال؟ هذا ما نجيبك عنه في السطور المقبلة.

تظهر مشكلة الكلف حينما تصبح بشرتك مفرطة التصبغ، ويتبين لكِ ذلك عندما تلاحظي التباين اللوني في بعض المناطق مثل الوجه، العنق، الصدر، الكتفين، الفخذين، اليدين، وعادًة ما يكون الحمل والاضطراب الهرموني هما السبب الرئيسي في ذلك، ومن ناحية أخرى التعرض المباشر لأشعة الشمس سببا كبيرا في ظهور الكلف وزيادته، لذا ندعوكِ للتعرف على كريم اوباجي للكلف وتجربته أيضًا فالتجربة خير برهان.

أنواع كريم اوباجي للكلف Obagi Lightening Cream 

  • كريم ميلامين سكين Melamin Skin Bleaching and Correcting Cream
  • كريم اوباجي OBAGI Nu-Derm Clear Fx

كريم اوباجي للكلف ميلامين سكين Melamin Skin Bleaching and Correcting Cream

  • يتكون هذا الكريم من مادة الهيدروكينون hydroquinon بنسبة 4%، بالإضافة إلى فيتامين C بتركيز 20% وكلاهما يعملان على تثبيط إفراز الميلانين من أجل تقليل فرط التصبغ الحاد والمتقدم في البشرة.
  • يعتبر من أفضل الكريمات المستخدمة لعلاج الكلف بكافة أشكاله، بالإضافة إلى تقليل النمش وأنواع أخرى من أشكال فرط التصبغ غير المرغوب بها.
  • يساهم في تصحيح لون البشرة بنسبة كبيرة، من خلال تحفيز تفتيح الجلد وتكوين خلايا صحية.

كريم اوباجي للكلف

 

طريقة الاستعمال

طبقي ضختين من الكريم على مناطق وبقع الكلف مرتين يوميًا على مدار اليوم لمدة 12 أسبوع، أو تبعًا لتعليمات الطبيب.

كريم اوباجي للكلف

ملحوظة:

  • عليك مراعاة قراءة النشرة المصاحبة للمنتج، للتعرف على الإرشادات الكاملة للاستخدام.
  • لا تنسي استخدام كريم الوقاية من الشمس بعد تطبيق الكريم إذا أردتِ الخروج من المنزل.
  • لا ينصح باستخدام مساحيق التجميل والعطور في فترة العلاج بهذا الكريم.

مكونات كريم ميلامين سكين Melamin Skin Bleaching and Correcting Cream

حمض الأسكوربيك، بالميتات اسكوربيل، الكابريليك / الكابريك، CAPRYLYL METHICONE، سيتيل PEG / PPG-01/10 دايميثيكون، CYCLOTETRASILOXANE، دايميثيكون، دايميثيكون CROSSPOLYMER، DL-ALPHA خلات tocopheryl، ETHOXYDIGLYCOL، دوار الشمس (عباد الشمس) زيت بذور، أوليل الكحول، مستحضر زيت الفلوكنيا، مستخلص الريتينيل، الخزامى، روزماريني (إكليل الجبل) مستخلص ليف، سكوالان، توكوفيرول، بونتانوم زانتوكسيل بونج من الفاكهة.

أسعار كريم ميلامين سكين Melamin Skin Bleaching and Correcting Cream

يباع هذا الكريم في عبوة بحجم 85 جرام بالأسعار التالية: –

  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 616 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 610 درهم إماراتي.

كريم اوباجي OBAGI Nu-Derm Clear Fx

  • هذا الكريم صيغ خصيصًا من أجل علاج الكلف والبقع الداكنة، حيث يحتوي على مادة الأربوتين التي تعمل على تقشير الطبقة السطحية للبشرة، علاوة على المواد المضادة للأكسدة وهذه التركيبة مثالية لتحسين حالة البشرة وتصحيح لونها، كما أنه مناسب لجميع انواع البشرة.
  • يساعد في حماية البشرة من أضرار الشوارد الحرة بفضل احتوائه على فيتامين C وفيتامين E، وهما من أفضل المواد المضادة للأكسدة.
  • لا يستخدم في علاج الكلف فقط بل تقليل فرط التصبغ بوجه عام مثل بقع النمش وبقع الكبد وعلامات الشمس، إلى جانب الحد من ظهور علامات التقدم في العمر مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بالإضافة إلى تنظيم الميلانوجين.

كريم اوباجي للكلف

أسعار كريم اوباجي للكلف OBAGI Nu-Derm Clear Fx

يباع هذا الكريم في عبوة بحجم 57 مل بالأسعار التالية: –

  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 452 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 447 درهم إماراتي.

قد يهمك أيضًا:تجربتي مع كريم افوكوين للكلف وطريقة الاستخدام الصحيحة مع الأسعار في البلاد العربية🌷🌷

أو أفضل كريم لعلاج الكلف الناتج عن الحمل مع المميزات والأسعار

لا تنسى تحميل تطبيق مجلةرقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

عزيزتي رقيقة كافة المعلومات الطبّية المذكورة في هذا المقال معلومات تثقيفية تهدف لزيادة التوعية الصحّية فقط، ولا تغني عن الذهاب إلى الطبيب المختصّ.

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)