كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية بالتفصيل مع طريقة استخدامه وسعره

كريم الاساس يعتبر من الأشياء الهامة لدى كثير من النساء، ولكن يقف نوع البشرة عائقًا أمام الكثير منهن، خاصة صاحبات البشرة الدهنية، في هذا المقال القصير سأعرض لكِ كل ما يخص كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية بالتفصيل، حيث تجدين مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه الصحيحة وسعره، فتابعي معي.

ما الذي يميز كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية؟

يمتاز الفونديشن بتوحيد لون البشرة وإخفاء عيوبها خاصة البثور وحبوب الشباب، بالإضافة إلى امكانية استخدامه حول منطقة العين لإخفاء الهالات السوداء.

لا يحتوي الكريم على مواد حافظة قد تضر البشرة فيما بعد، كما أنه يجعل الوجه طبيعاً لأنه لا يترك أي ملمس دهني على البشرة ولا يتسبب في حساسيتها مثلما يحدث من بعض كريمات الآساس.

انواع كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية

هناك أكثر من نوع كريم اساس ضمن ماركة ديرماكول، ولكن هناك نوع واحد فقط يتناسب مع البشرة الدهنية وهو:

كريم اساس اكني كوفر ميك اب AcneCover Make Up:

يعتبر هذا النوع مناسب جداً لأصحاب البشرة الدهنية خاصة الذين يعانون من حب الشباب، حيث يحتوي الفونديشن على الزينكيدون وزيت شجرة الشاي والذي يعلب دوراً كبيراً في تهدئة البشرة، وتخفيف الحكة والتهيج.

ويمتاز الكريم بأنه مصحح للبشرة حيث يقوم بتصحيح البثور الناتجة عن حب الشباب، ويساعد على ترطيب البشرة دون أي لمعان ويمنح البشرة تغطية متوسطة دون ترك أي ملمس دهني عليها.

فإذا كنتِ تبحثين عن فونديشن لديه القدرة على توحيد لون بشرتك ويُخفي عيوبها في نفس الوقت فعليكِ بكريم اساس AcneCover Make Up.

درجات اكني كوفر ميك اب AcneCover Make Up

ما هي أفضل طريقة لإستعمال كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية؟

قومي بتنظيف بشرتك جيداً بالغسول المخصص لها وجففيها جيداً، وبعد ذلك ضعي كمية مناسبة من الكريم عليى وجهك علي شكل نقاط ووزعيها بأطراف اصابعك أو باستخدام الإسفنجة.

كم سعر فونديشن ديرماكول للبشرة الدهنية؟

يُباع الكريم في المتاجر والمولات الكبري بسعر يتراوح ما بين 200 إلي 300 جنية مصري.

تجارب بعض الصديقات مع كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية

أشادت بعض صديقاتى بهذا الفونديشن وأشرن بأنه ممتاز؛ نظراً لإخفائه عيوب البشرة كما أنه لم يترك أي ملمس دهني ببشرتهن، ولهذا انصح أصحاب البشرة الدهنية بتجربة المنتج.

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك. لا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة الموضوع مع صديقاتكِ للاستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ماك للبشرة الدهنية : أنواعه بالتفصيل مع طريقة الاستخدام وسعر كل نوع 

اكتب تعليق