فوائد كريم كيو في للبشره وأنواعه وطريقة استعماله

يُعتبر كريم كيو في للبشره الدهنيه من أبرز الكريمات المُرطبة، والذى أصدرته شركة إيجو الاسترالية، حيث يحتوي على مجموعة من الفيتامينات التى تُعالج أى تهيج بالبشرة، وفى نفس الوقت تمنحها الترطيب وفى السطور القادمة سنعرض لكل الرقيقات أبرز أنواعه وطرق استخدامه .

ما أنواع كريم كيو في للبشره الدهنيه واستخدامها؟

تتعدد أنواع كريم كيو في بحيث تتناسب مع البشرة الدهنية، والتى تحتاج إلى عناية خاصة مقارنة بباقي أنواع البشرة وتتمثل أنواعه فيما يلي:

1. كيو في الترا للترطيب QV Face Ultra Calming Moisturizer:

يحتوي الكريم على فيتامين E المسئول عن ترطيب البشرة، كما يُعالج أى احمرار أو تهيج بالجلد ويعمل على تهدئته، ويمتاز هذا النوع بأنه لطيف جداً على البشرة، ومتوفر فى عبوة حجمها 75 جرام.

ويمكن استخدامه بشكل يومي على الوجه والرقبه، من خلال وضع كميه مناسبه منه على أطراف أصابعك وتدليكها برفق بمعدل مرتين يومياً.

كريم كيو في للبشره الدهنيه

2. كريم كيو في للوجه QV Face Oil Free Moisturiser:

إذا كانت بشرتك دهنية وترغبين فى استخدام كريم مرطب ذو قوام خفيف ولطيف على البشرة، وفى نفس الوقت خالي من أى زيوت فعليكِ بكريم كيو في الخالي من الزيوت.

يحتوي هذا النوع على فيتاميني B3,B5 اللذان يمنحان البشرة الترطيب الكافي، كما يتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة المختلطة أيضاً، ويحمي البشرة من ظهور حب الشباب، حيث تقوم مكونات الكريم بتنظيف مسام البشرة أولاً بأول من الدهون المتراكمة، كما أنه يمتاز بخلوه من أى عطور أو ألوان.

يمكن استعمال الكريم بالطريقة المعتادة للحصول على بشرة لامعة ورطبة، كما يمكن استعماله أيضاً أسفل المكياج.

كريم كيو في للبشره الدهنيه

3. كريم كيو في واقي الشمس و علاج التجاعيد QV Face Moisturising Day Cream SPF 30:

يمنح هذا النوع بشرتك الترطيب اليومي اللازم، كما يحميها من آشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى حمايتها أيضاً من علامات التقدم فى السن والتجاعيد المبكرة، لأنه يقوم بشد البشرة ويمنحها مظهر شبابي.

ويُعالج الكريم التجاعيد الموجودة أسفل العين وذلك فى حالة استعماله بشكل منتظم.

وبالنسبة لطريقة استعمال الكريم فيجب عليكِ أولاً إستشارة طبيب الجلدية، لأن الكريم شديد الفعالية.

كريم واقي التجاعيد

4.كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة QV Face Nurturing Night Cream:

يحتوي الكريم على زيت القرطم الذي يجعل البشرة أكثر مرونة ونعومة كنعومة جلد الأطفال، كما يحمي البشرة من الخطوط الدقيقة وعلامات التقدم فى السن.

ويعمل الكريم على تجديد خلايا الجلد خلال فترة النوم، لأنه يُقلل من فقد الرطوبة ليلاً، وبالنسبة لطريقة استعماله فهي بسيطة كل ما عليكِ هو تنظيف بشرتك جيداً وتجفيفها، ثم وضع الكريم ليلاً وغسل الوجه صباح اليوم التالي.

كيو في لمقاومة التجاعيد

5. جل كيو في المرطب للبشرة الحساسة QV Face Nurturing Night Cream:

يُستخدم جل كيو في فى تهدئة البشرة المتهيجة والحساسة، نظراً لخلوه من العطور وبالتالي لا يتسبب فى سد مسام البشرة، كما يمكن استعماله ليلاً أو نهاراً وتحت المكياج.

ويمتاز الجل أيضاً بأن يُنعش مسام الجلد ويمنحك الشعور بالبرودة والراحة، وبالنسبة لطريقة استعماله فهى لا تختلف عن طريقة استعمال الكريم، كل ما عليكِ هو تنظيف بشرتك جيداً ودهنها بكمية مناسبة من الجل وذلك بشكل يومي للحصول على ترطيب وانتعاش أفضل.

جل كيو في

كم سعر كريم كيو في للبشره الدهنيه؟

يبلغ متوسط سعر الكريم فى مصر 300 جنية، وفى السعودية 100 ريال.

فى النهاية أتنمي أن ينال المقال اعجابك، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للاستفاده منه، ومتابعة مجلة رقيقة لقراءة أحدث المقالات.
loading...

اكتب تعليق