فوائد كريم فازلين بزيت الحلزون وأفضل أنواعه بالأسعار

من المعروف عن الكوريين انهم يعتمدون بنسبة كبيرة على معظم ما تنتجه الطبيعة للعناية بجمالهم، وقد تشعرين بالاستغراب عندما تعلمين أن وصلت هذه الاستفادة حتى من الحلزون، حيث أثبتت الدراسات إفراز هذا الكائن مادة فريدة من نوعها تدخل في صناعة كريمات البشرة مثل مستحضر الفازلين بزيت الحلزون والعديد من الماسكات، ومنتجات العناية الذاتية.

تم اكتشاف فوائد تلك الإفرازات عندما لاحظ المزارعين في بعض مزارع الحلزون بمنطقة تشيلي أن بشرتهم أصبحت تلتئم بصورة سريعة، حينما يمسكون الحلزون في حقولهم ومن هنا كان الاكتشاف المنتج عظيم وبداية استعمال تلك الإفرازات في مستحضرات التجميل، حيث إنها تحتوي على مواد مفيدة للجلد مثل مضادات الأكسدة، البروتين، الهيالورونيك أسيد، حمض الجليكوليك، الإيلاستين.

فوائد كريم فازلين بزيت الحلزون الجمالية

مكافحة ظهور حب الشباب

تساهم منتجات الحلزون في تنقية البشرة من البكتريا الضارة المتراكمة في مسام الجلد المفتوحة، والتي تتسبب في ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء اذا يعمل كمطهر ومنظف للشوائب التي تترسب على الوجه وتغلف المسامات، كما يساهم في التخلص من الآثار التي تخلفها الحبوب على البشرة شريطة الاستخدام المنتظم.

تأخير ظهور التجاعيد

تعمل مادة الايلاستين المتواجدة في إفرازات الحلزون تعتبر من المواد التي تلعب دورًا كبيرًا في مكافحة ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة، وبالتالي الحفاظ على شباب البشرة قدر الإمكان.

ترطيب البشرة

يعمل الـ فازلين بزيت الحلزون على ترطيب الجلد بفعالية فائقة كما انه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين ما يساهم في تجديد خلايا البشرة من أجل الحصول على طلة متوهجة وحيوية.

تصحيح لون البشرة

البقع الداكنة وتصبغات الجلد تعتبر من أشهر مشاكل الجلد الشائعة التي تشكوها النساء في الشرق الأوسط بصفة متكررة، بسبب التعرض للعوامل البيئية المختلفة أو سوء التعامل البشرة، لذا جربي منتج الـ فازلين بزيت الحلزون أو كريمات الحلزون في التخفيف من الهالات السوداء وحالات الكلف والتصبغ.

كريم الحلزون جودال بريميوم Goodal Premium Snail Tone Up

  • يستخدم هذا المنتج في تفتيح البشرة بقوة وتعزيز جمالها.
  • يحتوي على المحار الذهبي بنسبة 20%، وهو المركب الأساسي الذي يعمل على ترطيب وتلطيف البشرة ومنحها العناصر الغذائية المفيدة لصحة الجلد.
  • يحتوي على مسحوق عشبة الجنسينج الأبيض التي تعيد إلى البشرة نضارتها وإشراقها.
  • يمتاز بقوامه الناعم على البشرة والذي يمتص بشكل سريع.
  • يساعد هذا الكريم على حماية البشرة من العوامل الخارجية الضارة.

فازلين بزيت الحلزون

قد يهمك أيضًا: فوائد عشبة الجنسنج وموانع استخدامها وأضرارها وأفضل أنواعها بالأسعار

طريقة الاستعمال

طبقي كمية وفيرة من هذا الكريم على بشرتك مع التربيت بلطف، لتحفيز امتصاص البشره للكريم كخطوة أخيرة في روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

مكونات كريم الحلزون جودال بريميوم Goodal Premium Snail Tone Up

الحلزون إفراز الترشيح، الجلسرين، ثنائي الميثيكون، المياه، البانثينول، سيكلوبنتاسيلوكسان، مسحوق الجينسينج، إثيلهكسيلليسرين، كابريليل غليكول، البيتين، أكريليديميثيل توريت البوليمرات الصوديوم، البوتيلين جلايكو، ثاني أكسيد التيتانيوم (سي 77891)، نياكيناميدي، بايونيا ألبيفلورا استخراج الجذر، إيزوهيكساديكان، بولياكريلات الصوديوم، إثيلهيكسيل ستيرات، أكريليت الصوديوم، بوليسوربات 80، ثنائي ميثيكونول، تريلهوكسيكابريلزيلان، ترايسدث-6، إدتا الصوديوم، فينوكسييثانول، كلورفينيسيس، العطر.

تحذيرات الاستخدام

للاستخدام الخارجي فقط.
تفادي ملامسة العينين.
امتنعي عن الاستعمال في حالة الشعور بحكة أو تهيج.
يحفظ المنتج بعيد عن الأطفال مع الحرص على غلق العلبة بإحكام بعد الاستعمال.

سعر كريم الحلزون جودال بريميوم Goodal Premium Snail Tone Up

يتوفر هذا الكريم في المملكة العربية السعودية بسعر 84.52 ريال سعودي للعبوة حجم50 مل، ولشراء Goodal Premium Snail Tone Up والدفع عند الاستلام اضغطي هنا.

في نهاية المطاف عزيزتي رقيقة إن كنتِ تعانين من مشاكل البشرة المزعجة، بإمكانك استخدام فازلين بزيت الحلزون للتخفيف من حدة تلك المشاكل واستعماله كمرطب يومي صباحًا ومساءً وستشاهدين النتيجة في خلال أسابيع.

قد يهمك أيضًا: تعرفي على كريم سنو وايت للتفتيح الفوري بالمميزات والمكونات والأسعار

أو استمتعي ببشرة أنعم مع افضل كريم مرطب بعد التقشير ‏طبي وطبيعي

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى