فازلين الوردي للشفايف والوجه والفرق بين الأصلي والتقليد

يُعتبر فازلين الوردي أحد منتجات العناية بالبشرة، والتى تقُدمها شركة فازلين حيث تمتاز منتجاته بأنها تتناسب مع كل أنواع البشرة، وخاصة البشرة الجافة حيث تحتاج إلى نسبة كبيرة من الترطيب وحماية من أشعة الشمس الضارة، كما يمتاز بأنه يُفتح البشرة وفى المقال التالي سنستعرض معاً فوائده والفرق بين الأصلي والتقليد فتابعيني.

أنواع منتجات فازلين الوردي للبشرة

تتعدد منتجات فازلين الوردي بحيث تتناسب مع الوجه والشفايف والإيدي والأظافر، وتتمثل أنواعه فيما يلي:

1. فازلين الوردي للشفايف:

من المعروف أن الشفاه تكون مغطاه بطبقة رقيقة من الجلد، ويكون لونها وردي بسبب الأوعية الدموية الكثيرة تحت الجلد، وفى حالة نقص الكيراتين تكون أكثر عُرضة للجفاف والتشققات، وقد يصل بها الأمر للجروح أحياناً.

ويتوفر هذا النوع من الفازلين فى عبوة بلاستيكية لونها وردي وغطاؤها أزرق، ويتكون من مادة Petroleum Jelly وزيت الورد واللوز الحلو، حيث يحمي الشفاه من التشقق ويُرطبها، كما يمنحها لون وردي لامع خفيف، كما يُعالج أيضاً الشفايف المتشققة من عوامل الجو والشمس وغيرها من الأمور التى تؤدي لجفاف الشفاة.

كما يمتاز الفازلين بأن رائحته طيبة، وتركيبته غير دهنية وغير لزجة، ويمنح الشفاه لمعة خفيفة بلون وردي، كما أنه يمكن استخدامه فى أى وقت وأكثر من مرة فى اليوم.

فازلين الوردي

2. فازلين الوردي للأظافر ولليدين:

يمنح الفازلين أظافرك القوة حيث تمتصه البشرة بصورة أسرع، كما يترك ملمسها ناعم وفى نفس الوقت غير دهني، ويمنح بشرة الأيدي ترطيب عميق، وفى خلال أسبوعين من الاستخدام ستحصلين على أظافر قوية.

ولكي تحصلين على بشرة أيدي رطبة دوماً تجنبي التعرض لأشعة الشمس، وعدم استخدام الصابون العادي واستبداله بصابون أو غسول مُرطب للأيدي، مع دهنها بشكل يومي بالفازلين.

فازلين للأيدي والأظافر

3. فازلين الوردي للوجه:

يمنح الفازلين بشرة وجهك النضارة والترطيب فى نفس الوقت، وخاصة فى فصل الشتاء خصوصاً وإن كانت بشرتك جافة حيث يجعلها رطبة وناعمة كبشرة الأطفال، كما أنه يمنحها ملمس غير دهني مقارنة بباقي أنواع الفازلين.

4. فازلين الوردي للأطفال:

بشرة الأطفال تحتاج إلى عناية واهتمام خاص، لأنها حساسة وفى نفس الوقت لا يجوز استخدام أي منتج معها إلا المنتجات التى أُجريت عليها الأبحاث الطبية، التى تُفيد بمدي أمانها ومناسبتها لبشرة الأطفال الحساسة، ولهذا فإن الفازلين يتناسب جداً مع بشرة الأطفال ويمنحها الترطيب الكافي.

5. فازلين الوردي للحوامل:

تباينت الأراء حول تأثير الفازلين على المرأة الحامل والجنين ما بين امكانية استخدامه، والحذر منه وفى هذه الحالة يُفضل استشارة الطبيب المعالج قبل استعماله.

6.فازلين الوردي موحد اللون الاصلي والتقليد:

يمكنك التفريق بين فازلين الوردى الأصلي والتقليد بطريقة بسيطة جدا، وهي أن الفازلين الأصلي غير دهني وغير لزج وسهل الامتصاص، بينما يكون التقليد دهني ولزج ولا يمتصه الجلد بسهوله، كما أن باركود الاصلى يبدأ برقم 890 وصناعته جنوب افريقيا وموزعه السعودية.

7. غسول فازلين الوردي لتفتيح البشرة:

يُستخدم الغسول فى توحيد لون بشرتك وتخليصها من البقع الداكنة، كما يُرطب أي جفاف بها وذلك بفضل احتواءه على الفازلين المرطب وفيتامين ب3، ومجموعة من المكونات الأخري التى تحمي بشرتك من أشعة الشمس.

ما الذى يُميز غسول فازلين الوردي؟

  1. يُعتبر أفضل غسول لتفتيح بشرتك وذلك فى خلال أسبوعين من استخدامه.
  2. الغسول غني بالفازلين الذى يُرطب الجلد الجاف.
  3. تفتيح البشرة من خلال انتاج الميلانين، نظراً لإحتواءه على فيتامين ب3.
  4. حماية بشرتك من أشعة الشمس ومنع اسمرارها.
  5. الغسول سريع الإمتصاص وغير دهني وغير لزج.

غسول الفازلين للتفتيح

8. لوشن فازلين الوردي:

هذا اللوشن يُستخدم لتفتيح لون بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، بفضل احتواءه على عامل الحماية SPF 24، كما يُرطب البشرة خلال النهار وتركيبته سهلة الامتصاص وغير دهنية.

ما أفضل طريقة لاستخدام لوشن فازلين الوردي للبشرة؟

ضعى كمية مناسبة من اللوشن على بشرة وجهك أو يديكِ أو رقبتك، ثم دلكيه برفق وذلك بمعدل مرتين فى اليوم، وذلك صباحاً لتفتيح وحماية البشرة من أشعة الشمس، وليلاً لترطيب وتفتيح البشرة أثناء النوم.

لوشن فازلين الوردي

كم سعر فازلين الوردي فى الأسواق؟

يتوفر الفازلين فى مصر بسعر يبدأ من 70 جنية، وفى السعودية بسعر يبدأ من 15 جنية، وفى الإمارات بسعر يبدأ من 15 درهم.

فى النهاية أتمني أن أكون قد قدمت لكل الرقيقات كل ما يخص المنتج بالتفصيل، ولا تنسوا مشاركة المقال مع باقي الصديقات للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: استخدامات الفازلين السحرية الغير متوقعة ادخلى واكتشفى بنفسك

اكتب تعليق