غسول نيتروجينا هيدروبوست للعناية بالبشرة وترطيبها

غسول نيتروجينا هيدروبوست للعناية بالبشرة وترطيبها

تمتاز كل منتجات نيتروجينا بقدرتها الفائقة على تنظيف البشرة، وتخليصها من الشوائب والمكياج، ومن أشهر أنواعها غسول نيتروجينا هيدروبوست الذى يروي بشرتك لتصبح منتعشة ونظيفة وخالية من أى شوائب وأوساخ.

غسول نيتروجينا هيدروبوست

ما الذى يُميز غسول نيتروجينا هيدروبوست؟

يمتاز نيتروجينا هيدروبوست بأنه نظام متكامل، حيث يمنح بشرنك المرونة والترطيب اللازم، فتركيبته المبتكرة الخفيفة والتى تعمل مع الماء، تخلص بشرتك من أى شوائب وأوساخ وترويها بحيث تصبح منتعشة.

ويتميز الغسول بأنه غني بتكنولوجيا تنظيف جديدة، لأنها تجمع بين حمض الهيالورونيك الذى يُنظف البشرة بشكل فعال، وفى نفس الوقت تحمي حاجز البشرة وتساعدها أن تكون مروية.

غسول نيتروجينا هيدروبوست

يُخلص غسول نيتروجينا بشرتك من كل الزيوت والأوساخ والشوائب، حيث يمنح بشرتك المظهر الصحي المطلوب وفى نفس الوقت يُزيد من ترطيبها ومرونتها، ويُمكن استعمال الغسول أيضاً فى التخلص من آثار المكياج المقاومة للماء، ويمتاز بأنه مناسب جداً لصاحبات البشرة الحساسة.

طريقة استعمال غسول نيتروجينا هيدروبوست

قومي بوضع كمية مناسبة من الجل على أطراف أصابعك، وضعيه على وجهك المبلل ودلكيه بلطف وبعدها إغسليه بعناية مع تجنب ملامسته للعين، وفى حال حدث ذلك إغسليها جيداً بالماء، وذلك بمعدل مرتين أو ثلاث مرات يومياً.

كيف تحصلين على نتائج أفضل مع غسول نيتروجينا هيدروبوست؟

يُمكنك التمتع ببشرة رطبة ومنتعشة من خلال استعمال مجموعة هيدروبوست للحفاظ على ترطيب البشرة، عن طريق تركيبتها التى تحتوي على حمض الهيالورونيك والذى يتغلغل بعمق عبر طبقات البشرة، كما أن لديه القدرة على جذب كمية كبيرة من الماء للبشرة.

ويُمكنك التخلص من جفاف بشرتك من خلال الجل المائي، الذي يتوغل داخل طبقات بشرتك لمنحها الترطيب الطبيعي طوال اليوم، كما يُمكن استعماله أيضاً ضمن روتين العناية بالبشرة نهاراً.

أما إذا كانت بشرتك جافة جداً فأنتِ بحاجة إلى ترطيب مكثف ودائم، ويُعتبر كريم جيل هيدروبوست من أفضل المنتجات التى تمنح بشرتك الترطيب الكافي، كما يتناسب مع صاحبات البشرة الحساسة ويدخل ضمن روتين العناية بالبشرة ليلاً.

كم سعر غسول نيتروجينا هيدروبوست؟

يتوفر الغسول فى مصر بسعر 125 جنية، ويتوفر فى السعودية بسعر يبدأ من 32 ريال سعودي.

فى النهاية أتمني أن أكون قد قدمت كل ما يخص المنتج لكل الرقيقات، لا تنسوا متابعة مجلة رقيقة لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال العناية بالبشرة والشعر.

قد يهمك أيضاً: غسول نيتروجينا الأصفر لتنظيف البشرة بعمق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *